أسرار جمال ورشاقة Kate Hudson

ساندرا العبود

للممثلة الأميركية Kate Hudson مكانة خاصة في عالم الجمال والرشاقة. أطفأت شمعتها الـ38، وما زالت تزداد رونقاً كلّما تقدّمت في العمر. لم تخسر جمالها ولم تسمح لأيّ شيء أن يؤثّر على رشاقتها. بمناسبة عيد ميلادها، نكشف لكِ في ما يلي أسرار جمال ورشاقة كيت هدسون، فاسرقيها منها لتعزّزي إطلالاتكِ أيضاً.

 

  • روتينها الجماليّ: بما أنّ بشرتها حساسة، فهي تلجأ إلى تنظيفها بشكل يوميّ ومنتظم. لا تستخدم غسول الوجه، بل تغسل وجهها بالصابون والمياه. قبل تطبيق المكياج، ترطّب بشرتها لتحصل على نضارة. إضافة إلى ذلك، هي لا تتخلّى عن كريم العيون، للتخلّص من التجاعيد والبقع الداكنة. هذا ليس كلّ شيء، فهي تؤمن أن المأكولات ترطّب البشرة وتؤثّر على إشراقتها أيضاً. لذلك، تتناول الأفوكادو يوميّاً كونه يحتوي على فيتامينين C وE ، ومادة الكارتيونيد التي تزوّد البشرة بالكولاجين وتشدّها. كما أنّها تتناول كلّ الأطعمة التي تحتوي على الأوميغا 3 مثل السلمون والتونا، وفي بعض الأحيان تحصل على هذه المنافع بواسطة المكمّلات الغذائية.

 

  • حميتها الغذائية: تتّبع كيت هدسون حمية Alkaline، وهي عبارة عن تناول المأكولات الغنية بالأسيد والسكر. إضافة إلى ذلك، لا تدخل إلى حميتها مشتقّات الحليب، اللحوم والغلوتين، وتتناول في المقابل الكثير من الفاكهة، الخضار والمكسّرات الطبيعيّة كالجوز واللوز والبندق وغيرها.

 

  • مشروبها المفضّل: تعشق Kate Hudson شراب المياه والليمون، فهو يساعدها على حرق الدهون ورفع مستوى الأيض. لذلك، تتناوله كلّ يوم، لتحرير جسمها من السموم أيضاً.

 

  • تمارينها الرياضية: تقوم كيت هدسون بالتمارين الرياضية لمدّة 20 دقيقة يوميّاً فقط، لتحافظ على رشاقتها. تفضّل تمرين القفز على الحبل لمدّة 3 دقائق متتاليّة ولـ3 مرّات يومياً. أمّا التمرين الذي تقوم به أسبوعيّاً، فهو الـPilates الذي يساعدها في الحصول على وضعيّة أكثر استقامة للجسم، المزيد من التوازن، معدة مسطّحة ونشاط أكثر.

 

  • سرّ مؤخرتها المشدودة: هي مهووسة بأداة Booty Belt، وهي عبارة عن حزام خصر مرفق بحبل يوضع حول الساق ويتمّ ممارسة حركات بواسطته تشدّ المؤخرّة وتقوم برفعها. يمكنكِ شراء هذا المشدّ عبر الموقع الخاص به، يرافقه قرص مدمج يتضمّن الحركات التي يجب  القيام بها، أمّا تنفيذها في المنزل فلن يأخذ الكثير من وقتكِ. إشارة إلى أن هذه الأداة ستسهام أيضاً في شدّ المعدة. 

 

إقرئي أيضاً: أسرار جمال Rosie Huntington-Whiteley ورشاقتها

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا