close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئة

حذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئة


من منصّة العرض انتقل هذا الحذاء فوراً إلى إطلالات النجمات الأكثر جرأةً، فرصدناه على كل من Rihanna وKim Kardashian. تصميم من Vetements x Manolo Blahnik أسرنا بطوله المبالغ به، قماشه الستان اللامع وألوانه الصارخة... 3 ميزات حوّلته إلى حذاء الموسم من دون شك. لا تخافي من صعوبة اعتماده، فهذا البوتس صنع بحرفيّة عالية وتمّ تبطينه من الداخل بجلد ناعم سهل الإنزلاق.

بمجرّد اعتماد هذا التصميم من فاتمان ستشعرين بثقة تامة لتعكسي قوّتكِ وجرأتكِ كمواكبة موضة وفاشينيستا بامتياز. تنسيقه أسهل ممّا تظنّين، فبمجرّد انتعاله مع سروال جينز وتيشرت مزيّن بشعاركِ المفضّل ستسلّطين الأضواء عليكِ أينما حللتِ. لن تمّلي منه بسهولة، فإن كنتِ تتقنين لعبة التنسيق، أنتِ حتماً تعلمين أنّه يمكنكِ اعتماده أسفل تنّورة واسعة غير متوازية الأطراف، أو تحت معاطفكِ الطويلة. للتغيير، قومي بثنيه واعتمديه مع فستان قصير. أسلوب الطبقات كان خيار الدار والصور أدناه ستشكّل مصدر وحيٍ لكِ.

إقرئي أيضاً: حذاء الأسبوع: تصميم Opyum من Saint Laurent Paris كلاسيكيّ بلمسة جريئة

قميص الموسم: تيشرت Fila x Gosha Rubchinskiy من الخزانة الرجاليّة إلى إطلالات النجمات

كيف اعتمدته النجمات

حذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئةKim Kardashian

حذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئةRihanna

أفكار لتنسيق هذا الحذاء
حذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئة

حذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئةحذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئةحذاء الأسبوع: بوتس من Vetements x Manolo Blahnik ينادي المرأة الجريئة