Julia Roberts هي المرأة الأكثر جمالاً لعام 2017. لقب تناله للمرّة الخامسة، فما هو سرّها؟

يارا الحلو

Julia Roberts هي المرأة الأكثر جمالاً لعام 2017. لقب تناله للمرّة الخامسة، فما هو سرّها؟أوّل ما يخطر على بالنا عندما نسمع اسم Julia Roberts هو أدوارها التمثيليّة التي خلّدت التاريخ وطبعت في ذاكرتنا خصوصاً في فترة التسعينيّات. لكن من جهةٍ أخرى، لا يسعنا سوى تذكّر ابتسامتها العريضة، عيناها العسليّتان وقوامها الممشوق. لم نتفاجىء عندما منحتها مجلّة People لقب أجمل امرأة لعام 2017  للمرّة الخامسة، إذ سبق وأن نالته أوّل مرّة عام 1991 حين كانت في الـ23 من عمرها. فكيف تحافظ هذه الحسناء البالغة من العمر 49 عاماً على جمالها ورشاقتها بعد كلّ هذه السنوات؟

تتّبع جوليا روبرتس نظاماً غذائيّاً صحيّاً جدّاً يرتكز على المأكولات العضويّة وتتفادى تناول الأطعمة الغنيّة بالغلوتين. من جهةٍ أخرى، تمارس التمارين الرياضيّة (الضغط، الاندفاع والبلانك) لمدّة 40 دقيقة يوميّاً.

في ما يتعلّق بجمال بشرتها، لا تتخلّى عن تطبيق كريم يوميّ مرطّب وكريم واقٍ من الشمس قبل خروجها من المنزل. لا تلجأ إلى المكياج في إطلالتها اليوميّة، فهي تفضّل أن تريح بشرتها من هذه المستحضرات. إن كنتِ تتسائلين عن سرّ ابتسامتها العريضة، تحافظ Julia Roberts على أسنانها الناصعة البياض من خلال تطبيق بيكاربونات الصودا.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا اللقب نالته الممثّلة Jennifer Aniston عام 2016، Sandra Bullock عام 2015 وLupita N’yongo عام 2014.

 

اقرئي أيضاً: 8 نجمات يطبّقن الأطعمة على بشرتهنّ!

10 مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار تقسم النجمات بفعاليّتها

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا