close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لماذا لا يرتدي دونالد ترامب خاتم الزواج؟

لماذا لا يرتدي دونالد ترامب خاتم الزواج؟منذ أن أصبح Donald Trump رئيساً للولايات المتحدّة، لا يكفّ الخبراء عن دراسة علاقته مع زوجته Melania. بعدما أثارت العلاقة الباردة التي تجمع هذا الثنائي، بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، تحلّ مكانها الآن مسألة عدم ارتداء دونالد ترامب خاتم زفافه. هل هذه الخطوة تؤكّد الحبّ المزيف الذي يجمعهما؟ هل هذا خيار شخصي؟ أم لديه حساسية من المجوهرات؟ أسئلة كثيرة قد تروادكِ الآن، إلاّ أن المعالجة النفسية Jeanne Safer تملك إجابات أخرى حول هذا الموضوع.

بدايةً لم يفسّر ترامب سبب عدم ارتدائه للخاتم، معتبراً أنّه خيار شخصي، كما أن البيت الأبيض لم يقدّم أيّة تبريرات. لكن المعالجة النفسية Jeanne Safer رأت بأن هذا التصرّف قد يشير إلى استعداد ترامب للخيانة الزوجية سواء في الحقيقة أم في الخيال، خصوصاً أن تصرّفاته غير المحبّبة تجاه زوجته ميلانيا توحي بذلك. أضافت أنّه في حال توقّفت السيدة الأولى الأميركية عن ارتداء خاتم الزواج أيضاً، فهذا سيؤكّد علاقتهما المزيّفة واحتمال الخيانة يكون أكبر.

من جهة أخرى، أشار أحد أصدقاء ترامب إلى أن "الرئيس الأميركيّ لا يحبّ المجوهرات على الإطلاق ويفضّل عدم ارتدائها، ببساطة هذا قراره الشخصي".

مهما كانت الإجابة الصحيحة حول هذا الموضوع، لن يغيّر مسألة برودة العلاقة التي تجمع بين دونالد وميلانيا ترامب، وذلك من خلال لغة الجسد التي فضحتهما. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

إقرئي هنا: 13 معلومة مدهشة لا تعرفينها عن ميلانيا ترامب السيّدة الأميركيّة الأولى

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة