close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حجر الكريستال الجمشت يجدّد خلايا بشرتكِ ويعزّز الكولاجين

حجر الكريستال الجمشت يجدّد خلايا بشرتكِ ويعزّز الكولاجينهل تساءلتِ يوماً عن قدرة أحجار الكريستال على البشرة؟ حسناً، هناك حجر أرجوانيّ اللون يمنح بشرتكِ نضارة لا مثيل لها. نتحدّث هنا عن حجر الكريستال Amethyst أيّ الجمشت، الذي يعود بمنافع كثيرة على البشرة والجسم في آن واحد، إذ يتكوّن من المياه، المعادن والأنسجة.

إن الأشعة تحت الحمراء البعيدة FIR المنبعثة من الجمشت ترفع درجة حرارة جلد بشرتكِ، ما يساعد على تعزيز الدورة الدموية وزيادة الأوكسجين، الأمر الذي يحفّز إنتاج الكولاجين أكثر وبالتالي إصلاح الأنسجة. يحتوي هذا الحجر على طاقة سلبية تساهم في إزالة السموم والجذور الحرّة. بمعنى آخر، إن الأيونات السالبة تشدّ الجسيمات المشحونة إيجابياً للتخلّص من السموم وتنظيف البشرة، ممّا يعطيها انتعاشاً وتصبح أكثر نضارة وإشراقة. لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب ونضرة، يكفي أن تدلكي وجهكِ بحجر الكريستال هذا. إضافة إلى ذلك، تجدين العديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تحتوي على هذا مكوّنات هذا الحجر.

من جهة أخرى، تساعد الأيونات المنبعثة من هذا الحجر على النوم والإسترخاء. إن انخفاض مستوى الأشعة تحت الحمراء البعيدة FIR المنبعثة منه، يدعم نومكِ طيلة الليل، الذي ينعكس إيجاباً على بشرتكِ أيضاً. ضعي حجر الكريستال Amethyst تحت وسادتكِ للتخلّص من التوتر، الأرق ولتحلمي أحلاماً سعيدة.

إقرئي أيضاً: زيت حشيشة الدود يرطّب بشرتكِ، يحافظ على نضارتها ويخلّصها من البثور

5 خطوات لإبعاد الشيخوخة عن عينيكِ ولتبدي أصغر بـ10 سنوات