close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مايو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر مايو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مايو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر مايو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مايو 2017توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): إن كوكب مارس في برجك طيلة الهر يولّد في نفسك الجرأة والحماسة والحوافز التي تدفعك إلى القيام بمشاريع كثيرة وخطوات جمّة، فتكلّل مساعيك بالنجاح سواء كنت تريد تصحيح وضع مالي أو تحسين الشروط في العمل أو التقدّم بطلب أو كسب التأييد في قضية غالية على قلبك. تخترق الحواجز وتسير بثقة بالنفس هائلة، لكن التوتر أيضاً محتمل كما الخشية من التهوّر والتسبّب بحوادث جسدية. كن هادئاً وحاول لأن تعالج أمورك بروّية. قد تتلقّى عرضاً جيّداً لم تتوقّعه أو تحصل على مبلغ من المال لم تنتظره. تلعب شخصيّتك الفذّة دوراً في إحراز النجاح، تتحرّك في كلّ الإتجاهات وتخوض مواضيع جديدة وتصادف وجوهاً مميّزة، فتكون اللقاءات غنية والأحداث غير المتوقعة مناسبة. يباشر بعض مواليد الجوزاء وبدعم يأتيهم من المحيط. قد توقّع على عقد مثمر أو تنعم ببعض الفوائد الإجتماعية، وإذا شعرت ببعض التباطؤ في بداية الشهر، فإنّ نهايته تحمل انقلاباً في الأوضاع وإنقاذاً لبعضها إذا كنت متعثّرة. يعود إليك الحبّ مشرقاً في هذا الشهر، فتطلّ على فرص للقاء شخص يتناسب مع تطلّعاتك، إذا كنت مرتبطاً فتشعر بودّ أكبر مع الحبيب وبعواطف ومشاعر عميقة تجمعكما، فتحقّق معه مشاريع جميلة. قد تعاني من وضع عائلي قد يثير بعض المشاكل بسبب نزاعات واختلاف في الرأي. يتركك ربما أحد الأبناء أو الأولاد سعياً لعمل في الخارج أو بسبب زواج ربما يقرّروه، وقد تستاء من تصرّفات لأصدقاء أو لأقارب تشعر أنّهم يبالغون في التدخل في شؤونك.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مايو 2017توقعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): هذا الشهر مميّز يحملك إلى طرق كثيرة والتطرّق إلى مشاكل تجد لها حلولاً وإلىل نفقات مالية تجد لها تمويلاً، كأنّه الحظ يعود إليك فتكفّ الأفلاك عن معاكسة مشاريعك التي تجسّدها الآن متمتّعاً بالحرية التي حلمت بها. تتوقّع لك الأقدار تطوّرا كثيرة وضخمة، بفضل قدرتك على التواصل والمثابرة والتصدّي لكلّ أنواع الرياح. يأتي إليك الناس واثقين ومؤيّدين في أيّ مجال عملت، وفي الجوّ تحوّل نحو مهمّة جديدة أو عمل آخر غير الذي تمارسه حالياً. نعم إنّه كوكب مارس يدفعك إلى الأمام ويتوّج جهودك بالنجاح، فهو في برج الجوزاء يقرّبك من أهدافك ويجعلك تتعاطى مع سلطة أو مرجعيّة بثقة كبيرة وإلهام ووحي. تتنوّع الفرض التي تفاجئك في بعض الأحيان، لكن عليك أن تكتسب مودة الناس وأن تراعي خواطرهم وأن تهتمّ لرغباتهم، خصوصاً وأنّك تتمتّع هذا الشهر بشعبية كبيرة تساعدك على تحقيق الرغبات. تتألّق على الصعيد الشخصي أينما ذهبت وتترك أثراُ هائلاً لدى كلّ مَن تلتقيه، فتكتسب شخصيّتك الفذة كلّ القلوب ما ينعكس إيجاباً على علاقاتك، إذا كنت عازباً تتاح لك فرصة ملاقاة حبيب جديد، وإذا كنت خالياً في النصف الثاني من الشهر، قد تتلقّى دعوات وتطلّ على مناسبات جيّدة وواعدة. يفرح قلبك وتمارس عمليات الإغراء فهذا الشهر ملائم لكي تحبّ كما تريد. تسعى جهدك لإشاعة السلام والتناغم مع الزوج أو الشريك. تعالج مشكلة سابقة وتعيد الأمور إلى نصابها.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر مايو 2017توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): تتقدّم من دون صعوبات ولا تعقيدات في هذا الشهر الذي يحمل إليك الحظ ويبشّرك بنجاح كلّ الخطوات أو معظمها. حان الوقت لكي توظّف طاقاتك في مجالات منتجة، أو لكي تجد العمل المطلوب أو تحصل على الترقية أو تقبّل على استثمارات مالية. تبهر الآخرين بحضورك ومخيّلتك الخصبة، وتكون وصية الفلك لك التواضع وعدم التباهي بالنفس، مهما حقّقت من إنجازات وانتصارات. تصل إلى مكان وتحقّق مشروعاً كبيراً وتتحرّر من بعض القيود أو من اعتبارات كبّلتك لفترة طويلة. تتكلّل مبادراتك بالنجاح وتلعب الصداقات الحديثة دوراً في مستقبلك المهني. مع فينوس المتراجع في برج الحمل، تعيد حساباتك وتدرس ظروفك الحالية وتقارنها مع الماضي. قد تعود قصة قديمة للظهور في حياتك من جديد أو تعيش وضعاً يشبه ما حصل معك في السابق، ويتعلّق إمّا بحياتك الشخصية أو العائلية. أمّا وجود فينوس طيلة الشهر في برج صديق، هو الحمل، فيعزّز العلاقة ويثير الحماسة ويعرّضك بالمقابل لعملية شدّ حبال مع الحبيب. قد تصادف العشق على أثر دعوة تلبّيها أو سهرة عيد تشارك بها. تحقّق مشروعاً مشتركاً مع الزوج أو الحبيب، وقد يتعلّق بشراء منزل أو الإنتقال إلى منزل جديد أو بالإستثمار في عملية واعدة مشتركة، تثق في هذا الشهر بكفاءة الطرف الآخر. إن بعض مواليد الدلو يعيشون حبّاً أفلاطونياً والبعض الآخر يضعون حدّاً لوضع عاطفي لم يعد محتملاً، أمّا الأكثر وعداً فتقع في النصف الثاني من الشهر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون