close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تقنيّة Macrolane لتكبير الصدر في 30 دقيقة فقط

تقنيّة Macrolane لتكبير الصدر في 30 دقيقة فقط

السرعة هي أساس معظم الإجراءات التجميليّة في يومنا هذا: يمكنكِ الحصول على شفاه ممتلئة ووجه مشدود في أقلّ من 30 دقيقة وتدوم النتيجة لفترة طويلة. هذا الأمر لا يقتصر على العمليات التجميليّة الخاصّة بالوجه فحسب، إذ يمكنكِ أيضاً الخضوع لعمليّة تكبير الثديين في 30 دقيقة فقط.

هل سبق لكِ أن سمعتِ بـ Macrolane؟ هي تقنيّة ليست بجديدة على الساحة لكن نادرات هنّ النساء اللواتي يعرفن عنها. يُطلق عليها أيضاً إسم "عمليّة العشاء" لأنّ النساء اللواتي يخضعن لها يمكنهنّ الخروج لتناول العشاء في الليلة نفسها من دون الشعور بالإنزعاج أو التعب.

كيف تُقام هذه العمليّة؟

بدايةً، يتم حقن مادة الماكرولين التي تأتي على شكل جيل (هي نوع من أنواع حمض الهيالورونيك) في الثديين ثمّ يعدّل الطبيب شكل النسيج ليتّخذ الشكل المرغوب به. هذه التقنيّة تُقام تحت تخدير موضعي وتكبّر الثديين بمقدار قياسٍ واحد، أمّا الانزعاج الذي تشعر به السيّدة بعد إنهاء العمليّة بسيط ولا يُذكر. الأطباء ينصحون مَن تخضع لهذه العمليّة البسيطة بالعودة إلى المنزل، الاستراحة لحوالي الساعتين ثمّ الاستحمام وغسل الشعر لتحريك العضلات وأخيراً الخروج في المساء لتناول العشاء.

أفضل ما في الأمر؟ بعد الخضوع لهذه العمليّة، ما من حاجةٍ لارتداء حمّالة صدر خاصّة وما من ندبات أو جروح تبقى واضحة لمدى الحياة.

إقرئي أيضاً ماذا يحصل إذا دلّكتِ ثدييكِ بالفازلين يوميّاً لمدّة 30 يوم؟

أفضل 5 زيوت لتكبير الثديين، شدّهما ومنع الترهّلات

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة