close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما تتناوله Jennifer Lopez كي تحافظ على رشاقتها وتبدو أصغر بـ20 سنة

هذا ما تتناوله Jennifer Lopez كي تحافظ على رشاقتها وتبدو أصغر بـ20 سنة

أوّل ما يخطر على بالنا عند سماع اسم Jennifer Lopez هو قوامها المنحوت ومفاتنها الأنثويّة التي تزيدها جاذبيّة. قد تتساءلين عن سرّ رشاقتها وأحياناً قد تكون الإجابة أنّ جيناتها اللاتينيّة لها تأثير كبير على ذلك، وإن كان هذا الأمر صحيحاً لكنّه لا يكفي. مَن كان ليظنّ أنّ جينيفر لوبيز تخطت سنّ الـ50، لكنها تبدو أصغر بـ20 سنة! يعود الفضل بذلك إلى نظامها الغذائيّ والتمارين الرياضيّة التي تمارسها بشكلٍ متواصل. تعرّفي في هذا المقال على عادات الأكل التي تتّبعها جينيفر لوبيز لكي تبدو أصغر من عمرها.

8 عادات أكل تتّبعها جينيفر لوبيز لكي تبدو أصغر سناً

1- تبدأ جينيفر لوبيز يومها بعصير سموثي صحي

كما نعلم جمعياً أن للفطور دور أساسي جدّاً في النظام الغذائي فإن تناولتِ الفطور الجيد والمناسب ستبدئين نهاركِ بنشاط، وتحافظين على حيويتكِ طوال اليوم، وتتجنبين الشعور بالجوع والإفراط في الأكل. من هنا، تحرص جينيفر لوبيز على الحصول على عصير سموثي صحي في الصباح الذي يزودها بالطاقة ويحافظ على رشاقتها. لقد شاركت الممثلة وصفة العصير الذي تعدّه في الصباح والذي يحتوي على:

  • مغرفة من بودرة البروتين BodyLab TastyShake
  • 3/4 كوب فراولة
  • 1/4 كوب من العنب البري
  • 1/4 كوب من توت العليق
  • 1/4 كوب زبادي يوناني
  • 1/4 ملعقة صغيرة من القرفة
  • 1/4 ملعقة كبيرة من العسل
  • 1/4 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج
  • 1/4 كوب من مكعبات الثلج

الحميات الغذائية التي تتّبعها كيت ميدلتون

2- تشرب جينيفر لوبيز الكثير من الماء

تشرب جينيفر لوبيز الكثير من الماء لكي يبقى جسمها رطباً. وفي هذا السياق، صرّح أحد مدربيها الشخصيين Dodd Romero أنها تشرب ما لا يقل عن سبعة أكواب في اليوم وتقوم بالكثير من الأحيان بإضافة الليمون الطازج إلى الماء لجعله ذو طعمة لذيذة وفائدة أكبر. تؤكد جينيفر لوبيز أن شرب الماء ليس أساسي لإبقاء الجسم رطب فحسب، بل إنه مهم جدّاً للحفاظ على بشرة سليمة ومشرقة، وشعر صحي ولامع. إذاً عزيزتي القارئة لا تنسي شرب الكثير من الماء كل يوم!

3- تأكل جينيفر لوبيز وجبات غنية بالبروتين

وفقاً لأحد مدربيها الشخصيين Dodd Romero فإن جينيفر لوبيز تأكل وجبات غنية بالبروتين بما في ذلك بياض البيض، ولحم الديك الرومي الأبيض، وصدر الدجاج، ولحم البقر الذي يتغذى على العشب والأسماك. ولكن على الرغم من أنها تأكل الكثير من البروتين إلاّ أنها تعمل على الحفاظ على نسبة بروتين متوازنة في جسمها من خلال عدم أكل اللحوم أكثر من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع. تحصل على البروتين أيضاً من مصادر نباتية، بما في ذلك المكسرات.

4- أطباق جينيفر لوبيز مليئة بالخضار دائماً

لا يخلو طبق جينيفر لوبيز من الخضار أبداً! فهي على دراية كاملة أن الخضار مهمّ جدّاً للشعور بالشبع وتزويد الجسم بعدد هائل من الفيتامينات. من الخضروات المفضلة لديها هي الكرنب، والبروكلي، والسبانخ. ومن ناحية أخرى، تتجنّب الخضار مثل الجزر والذرة لإنها تحتوي على نسبة عالية من السكر الطبيعي. وقد صرّحت جينيفر لوبيز أن وجباتها الخفيفة تكون من الفاكهة والخضروات.

5- تعتمد جينيفر لوبيز نظام متشدّد عند الحاجة

قبل أدائها في 2021 Super Bowl Halftime Show، صرح الشيف الشخصي لها Kelvin Fernandez أنها تخلّصت من الكربوهيدرات والسكر من نظامها الغذائي بشكل كامل واعتمدت نظاماً غذائيّاً محكماً، وذلك لكي تبدو بكامل رشاقتها خلال الأداء.

6- ثلاجة جينيفر لوبيز دائماً مليئة بالأطعمة الصحية

من إحدى العادات التي تعتقد جينيفر لوبيز أنها أساسية للحفاظ على رشاقتها هي التأكد من أن الثلاجة مليئة دائماً بالأطعمة الصحية. وشاركت مع جمهورها الأشياء التي تحتفظ بها في ثلجتها: لحم الخنزير المقدد التركي، البيض، الفواكه مثل الفراولة، المياه الفوارة، الخضار مثل السبانخ والخيار والكرفس لصنع العصير الأخضر.

تجربتي مع العصير الأخضر

7- تُكثر جينيفر لوبيز من أكل السمك لكنها تكره السلمون

تحب جينيفر لوبيز أكل السمك كثيراً، لكن لا تحب أبداً سمك السلمون. ويقول الشيف الشخصي لها Kelvin Fernandez: "أعلم أن جينيفر لا تحب سمك السلمون، لذلك إذا كنت أطبخ السمك للغذاء فدائماً ما أقوم بصنع سمك القاروس أو سمك الهلبوت أو سمك القد لجنيفر لأنها ليست من محبي ملمس وطعم سمك السلمون".

8- لا تحرم جينيفر لوبيز نفسها من شيء

تحرص جينيفر لوبيز على الالتزام بنظام غذائيّ صحيّ يوميّاً، إلّا أنها لا تحرم نفسها تماماً من الحلويات والأكلات الدسمة الأخرى. وعندما سألتها المضيفة في أحد البرامج ما هي نقطة ضعفها قالت جينيفر لوبيز بحماس: "البسكويت".