close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إذا كان شريككِ يمارس هذا النوع من الرياضة فأنتِ أكثر عرضة للخيانة، بحسب الدراسات العلميّة

إذا كان شريككِ يمارس هذا النوع من الرياضة فأنتِ أكثر عرضة للخيانة، بحسب الدراسات العلميّة

غالباً ما تنجذب المرأة إلى الرجل ذو العضلات المفتولة والذي يمارس الرياضة بشكلٍ متواصل. جسم الرجل المنحوت قد يكون دليل قوّة ولا شكّ في أنّه يلفت نظر المرأة أينما تواجد. لكن هل كنتِ تعلمين أنّ نوع الرياضة المفضّلة لدى شريككِ والتي يقوم بها باستمرار تكشف عن مدى وفائه لكِ؟

نعم يا عزيزتي، يبدو أنّ فئة كبيرة من الرجال يستخدمون التزاماتهم الرياضيّة بمثابة عذرٍ للتغطية على علاقاتهم الغراميّة. قام موقع golfsupport.com بدراسةٍ علميّة حول 1750 رجلاً يمارسون مختلف أنواع الرياضة لمعرفة أي رياضيّون هم الأكثر ميلاً للخيانة، والنتيجة كانت التالية: إنّ لاعبي الرياضات الجماعيّة مثل كرة القدم، الغولف، الرغبي... هم أكثر ميلاً للخيانة بينما الرياضيون المنفردون مثل السبّاحون والعدّائون هم الأكثر وفاءً.

لكن مهلاً، ما العلاقة بين الوفاء في العلاقة والرياضة التي يمارسها شريككِ مهما كانت؟

الإجابة علميّة بحتة، إذ إنّ ممارسة الرياضة تزيد من نسبة التستوستيرون عند الرجل وهذا الهرمون يلعب دوراً كبيراً في تعزيز رغبة شريككِ الجنسيّة. لذا قد يميل هذا النوع من الرجال إلى الخيانة أكثر من غيرهم.

إذا كان شريككِ يمارس هذا النوع من الرياضة فأنتِ أكثر عرضة للخيانة، بحسب الدراسات العلميّةجدول يشرح بالتفصيل نتائج هذه الدراسة