close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017

اقترب موسم الدراما الرمضاني، والجميع مستعدّ لمشاهدة أجمل المسلسلات العربيّة التي ننتظرها كلّ سنة بشوق. ككلّ عام، تتنافس النجمات العربيّات على لقب أفضل ممثلة في رمضان، وعلى ما يبدو أن 2017 يحمل في طيّاته منافسة قوية بينهنّ، خصوصاً أنّها أسماء أشهر من أن تعرّف. من خلال الصور التي نشرتها بعض النجمات من كواليس مسلسلاتهنّ أو من خلال الإعلان الترويجي للعمل، سنتوقّع لوكاتهنّ. نأخذكِ في جولة إلى هذه الأعمال الدرامية، لتتعرّفي على أدوار هذه النجمات.

الممثلة الإماراتية ميساء المغربي

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017

مسلسل قلبي معي، هو عمل رومانسي درامي من بطولة الممثلة ميساء المغربي. تلعب شخصية يارا وهي إعلامية إماراتية من أصل مصري.

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017

ستطلّ علينا الممثلة نادين نسيب نجيم في مسلسها الهيبة، حيث تلعب دور امرأة مثقّفة ومتعلمة تضطرّ للعودة إلى لبنان بسبب وفاة زوجها، لتتزوّج مرّة ثانية. كانت هذه النجمة قد نشرت صوراً لها من موقع التصوير على إنستغرام، تظهر فيها مرتدية فستان أبيض قصير لخدمة الدور. إضغطي هنا للمزيد من المعلومات.

الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017

تدور أحداث مسلسل قناديل العشّاق في إطار رومانسي حول فتاة تهرب من الحرب في لبنان إلى الشام. تلعب سيرين عبدالنور هذه الشخصية، حيث تتعرّف على شاب بسيط الحال تتعلّق بحبّه، في الوقت الذي تعمل فيه في بار حتّى تتمكّن من إعالة نفسها.

الممثلة الكويتية حياة الفهد

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017

الجميع في انتظار الممثلة الكويتية حياة الفهد في مسلسل رمانة.

الممثلة الكويتية شجون الهاجري

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017مسلسل اليوم الأسود من بطولة الممثلة الكويتية شجون الهاجري إلى جانب الممثلة السعودية أسيل عمران. على ما يبدو أن لوكات النجمة شجون ستكون كلاسيكية وغير متكلّفة.

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017

المسلسل الثاني لهذه النجمة الذي سيعرض في رمضان تحت عنوان سامحني خطيت

الممثلة اللبنانية إيميه صيّاح

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017ستطلّ إيميه صيّاح في مسلسل أوركيديا، حيث تلعب دور الأميرة رملة. بما أن هذا العمل تاريخي، ستكون إطلالات هذه النجمة اللبنانية ملكية بامتياز، تعود إلى إحدى الحقبات القديمة.

الممثلة الكويتية أمل العوضي

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017 الممثلة الكويتية أمل العوضي ستكون بطلة مسلسل نهاية حلم. من خلال الصور التي نشرت عبر انستغرام من كواليس العمل، باستطاعتنا أن نخمّن الستايل الذي ستعتمده أمل العوضي. لوك عصريّ، كاجوال وشيك في آن واحد... المعاطف والقبّعات ترافق إطلالتها في هذا المسلسل.

r
r
r

r

rr

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhi_q8) on

r

rrr

rr

rr

الممثلة المصرية دنيا سمير غانم

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017مسلسل لا لا لاند من بطولة الممثلة المصرية دنيا سمير غانم. يتحدّث المسلسل عن مجموعة شباب يسافرون إلى الصين، فيحدث عطل في الطائرة، ويهبطون في تايلاند، حيث يتعرّضون إلى مواقف كوميدية في الغابات.

rr

rr

الممثلة المصري غادة عبد الرازق

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017تلعب الممثلة المصري غادة عبد الرازق دور مضيفة طيران في مسلسل أرض جوّ.

rr

rr

هيفاء وهبي

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017هذا العام أيضاً ستطلّ علينا هيفاء وهبي في مسلسل الحرباية. بحسب الإعلان الترويجي للعمل، ستكون إطلالات هذه النجمة شعبية وتقليدية، كما أنّها ستعتمد الشعر الطويل جدّاً لخدمة الدور الذي تلعبه. ونشرت صورة لها ترتدي الحجاب لخدمة دورها في المسلسل، ما أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

rr

rr


rr

rr

rr

الممثلة المصرية هند صبري

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017بطلة مسلسل حلاوة الدنيا هي الممثلة المصرية هند صبري. نتوقّع أن تعتمد الستايل الكاجوال شيك، وذلك وفقاً للصور التي نشرتها عبر انستقرام من وراء الكواليس.

rr

rr

الممثلة المصرية نيللي كريم

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017مسلسل لأعلى سعر سيكون من بطولة نيللي كريم، وعلى ما يبدو أنّها ستلعب دور راقصة الباليه.

rr

rr
r
r
r

r

rr

A post shared by Nelly Karim fans Official (@nellykarimfans_officialgroup) on

r

rrr

rr

rr

الممثلة الكويتية أمل العوضي والممثلة العمانية بثينة الرئيسي

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017يجمع مسلسل ذكريات لا تموت الممثلة الكويتية أمل العوضي والممثلة العمانية بثينة الرئيسي، في دوريّ مريم وسارة.

rr

rr

الممثلة المصرية يسرا

rr

أبرز النجمات العربيات اللواتي سيشاركن في مسلسلات رمضان 2017تطلّ النجمة المصرية يسرا في العمل الدرامي الحساب يجمع، حيث تلعب دور خدامة.