close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017

يلفتكِ أحياناً شعر بعض النساء لشدّة روعته ولماعيّته، فتتسائلين عن سرّ جماله وقد تظنّين أنهن يلجئن بالطبع إلى خبراء مختصّين للعناية بالشعر أو أنّهن يدفعن مبالغ باهظة جدّاً للاهتمام به. لكن هذا لا يعني أنّه ليس بإمكانكِ التمتّع بشعرٍ مثاليّ من خلال مستحضرات في متناول الجميع تزوّدكِ بشعر الأحلام ويمكنكِ الحصول عليها بسهولة. إليكِ أدناه 10 مستحضرات رائعة للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار.

FINESSE Shampoo

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017شامبو مرطّب يتمتّع برائحة منعشة تدوم كلّ النهار. هو السرّ وراء لماعيّة ونعومة شعر عارضة الأزياء Kendall Jenner فهي لا تستغني عنه. يبلغ سعره 4$ فقط

VASELINE

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017قد تتسائلين عن كيفيّة استخدام هذا المستحضر الذي لا يتخطّى سعره 2$ للعناية بالشعر. الإجابة بسيطة للغاية، الجئي إلى الفازلين لمنع تطاير خصلات شعركِ وتمتّعي بلإطلالةٍ لا تشوبها شائبة.

THE BODY SHOP Rainforest Coconut Oil

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017زيت طبيعيّ غنيّ بجوز الهند يتمتّع بمنافع عديدة ويبلغ سعره 15$ فقط. هو يقوّي شعركِ، يحميه من الشمس، يحفّز نموّه ويغذّي فروة رأسكِ.

WELLA Balance Anti-Hair-Loss Serum

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017سيروم فريد من نوعه، يعمل على منع تساقط شعركِ وحماية فروة رأسكِ. يبلغ ثمنه 13$ فقط.

L'ORÉAL PARIS EverPure Frizz Defy Shampoo

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017شامبو جديد من لوريال باريس، مثاليّ لصاحبة الشعر المجعّد إذ يحارب تشابك خصلات الشعر ونفشه. تباهي بشعركِ المجعّد والجئي إلى هذا الشامبو الذي لا يتخطّى سعره 8$.

L'OCCITANE Repairing Conditioner for Dry & Damaged Hair

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017بلسم للشعر التالف والجافّ، استخدميه بعد الاستحمام للحدّ من تقصّف شعركِ والزيادة من ترطيبه ولماعيّه. يبلغ سعره 18$.

KÉRASTASE Nutritive Lait Vital

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017سائل خفيف للغاية لا يتخطّى ثمنه 20$، يزيد من حيويّة شعركِ خصوصاً الجافّ، يغذذيه ويزوّده برطوبةٍ دائمة مما يجعله سهل التسريح. الجئي إليه بمثابة بلسم.

GARNIER Damage Eraser Liquid Strength Treatment With Protein

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017مستحضر غنيّ بالبروتينات يقوّي شعركِ، ويحارب كلّ أشكال التلف الذي تعرّض له. يبلغ سعره 6$.

BUMBLE & BUMBLE Strong Finish Hairspray

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017إن كنتِ تريدين الحفاظ على ثبات شعركِ طيلة اليوم، لا تتردّدي في استخدام هذا الرذاذ الذي لا يتخطّى سعره 15$.

DEVACURL Wavy Mini Transformation Kit

10 مستحضرات للعناية بالشعر لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار، اختاري منها في عام 2017مجموعة كاملة تحتوي على منظّف للشعر، بلسم وكريم للتسريح يبلغ ثمنها 12$ فقط. هي مثاليّة للتمتّع بخصلاتِ متموّجة وناعمة، تحافظ على رطوبتها وتمنع تشابكها.

اقرئي أيضاً: 10 مستحضرات لا يتجاوز سعرها الـ20 دولار تقسم النجمات بفعاليّتها

كيف تستخدم 11 نجمة زيت جوز الهند لزيادة جمال بشرتهنّ وشعرهنّ؟

فيديو قد تحبين مشاهدته