أجدد 8 عطور لشهر مايو: لا أحد سيستطيع مقاومتكِ بفضلها!

استقبلي الموسم الجديد بعطرٍ يتميّز برائحته التي تفيض جاذبيّة لتكملي إطلالاتكِ الربيعية المنعشة. نقدّم لكِ باقةً من العطور الذكيّة التي تناسب الأذواق كافة. دلّلي نفسكِ بها، اختاري منها ما يناسبكِ وانثري أريجها على بشرتكِ لتتركي أثراً أينما وجدتِ.

 

 

غامضة تارة، فاكهية طوراً أو شرقية تارة أخرى... المهمّ أنّ هذه العطور ستكون أذكى لمسة أخيرة قبل الخروج. 

 

  • BURBERRY My Burberry Black Eau de Parfum
  • ARMANI PRIVÉ Iris Céladon Eau de Parfum
  • RUSSIAN LEATHER Memo Paris Cuirs Nomades Eau de Parfum
  • ARCADIA Cerulean Crystal Eau de Parfum
  • Dolce & Gabbana Velvet Desert Oud Eau de Parfum

 

عطر Pure Gold Euphoria من  CALVIN KLEIN

يوقّع هذا العطر إطلالتكِ بلمسات شرقيّة ورديّة. يأخذ قوّته من سحر الشرق الأوسط، سخائه وجماله، ويلبس الحلّة الذهبيّة الملكيّة. ينتمي إلى فئة العطور القويّة، تماماً كشخصيّة كلّ امرأة تحبّ استقطاب الأنظار وترك أثر في القلوب. تتكوّن النفحات العليا من البلح المغربيّ وزهر البرتقال، تتفتّح في قلبه الأزهار وتختمه نغمات المسك، الباتشولي وغيرها. 

 

سيّدة الشرق: Eaudemoiselle De Givenchy من  GIVENCHY

عطرٌ يحتفل بتاريخ الدار الفرنسيّة Givenchy ويخاطب كلّ سيّدة تحبّ حياة الترف. قويّ لكن شفّاف، جريء لكن أنثويّ، يقارب بفخامته أسلوب الخياطة الراقية. ومَن غير المرأة الشرقيّة سيليق بها الارتماء بين أحضانه! 

 

عطر Treasures of Safari Oud من RALPH LAUREN

تحمل 10 عطور جديدة، ضمن مجموعة Ralph Lauren Collection Fragrances، رائحة النجاح الذي حقّقه Ralph Lauren على مرّ السنين. هي مزيج بين الأسلوبين التقليديّ والحديث، تختبرين معها 5 وجهات سفر: Riviera Dream، Legacy Of English Elegance،Song of America ، Portrait Of New York وTreasures of Safari. أمّا عطر Oud فينتمي إلى مجموعة Treasures Of Safari، يعبق بأريج العود ونفحات خشبيّة قويّة. يجسّد روح السافانا الأفريقيّة. 

 

إقرئي أيضاً: أجدد 4 عطور برائحة الأزهار لربيع 2017

أجدد 5 عطور لربيع 2017 تنطق بلغة الجاذبية والأنوثة

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا