close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد

التجاعيد والخطوط الرفيعة هي كابوس كلّ امرأة، لذا كلّ ما تقدّمت في السنّ زاد هوسها في الحفاظ على شباب ونضارة بشرتها. غالباً ما يكون سبب ظهور علامات الشيخوخة يعود إلى فقدان الكولاجين، وهو البروتين الرئيسيّ للتمتّع ببشرةٍ مشدودة مهما بلغ عمركِ. لمحاربة هذه المشكلة الجماليّة المزعجة، ما عليكِ سوى استخدام مستحضرات العناية بالبشرة التي تعزّز إنتاج الكولاجين.

لتسهيل الأمر عليكِ، جمعنا لكِ أدناه 10 أجدد كريمات الغنيّة بهذا البروتين الخارق الذي يمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

CAUDALIE Vine[Activ] Energizing and Smoothing Eye Cream

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدكريم يناسب جميع أنواع البشرة، يضيف الحيويّة إلى العينين ويعزّز إنتاج الكولاجين في هذه المنطقة الحسّاسة.

CHARLOTTE TILBURY Goddess Skin Clay Mask

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدقناع للوجه مصنوع من الطين، يشدّ البشرة، يصغّر المسام ويمنحكِ بشرة ناعمة مثل الأطفال.

DIOR Capture Totale – Multi-Perfection Creme Universal Texture

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيد

كريم يوميّ، يعمل على تجديد خلايا البشرة ومحاربة كلّ علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والترهّل.

ILIA Cucumber Water Stick

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدتونر مميّز للغاية، برطّب البشرة ويحضّرها قبل تطبيق المكياج. يحتوي على الهندباء البريّة التي تحفّز إنتاج الكولاجين في البشرة.

LA MER The Regenerating Serum

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدسيروم يحافظ على شباب بشرتكِ من خلال الحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة وإعادة المرونة والنضارة إليها.

LANCASTER Suractif Volume Contour- Regenerating Night Cream

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدكريم ليليّ يجدّد خلايا البشرة ويعزّز إنتاج الكولاجين ليمنحكِ بشرن ناعمة كالحرير لا تشوبها شائبة.

L'OCCITANE Immortelle Precious Serum

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدسيروم مميّز يحتوي على أكثر من 1000 زهرة الـImmortelle في كلّ وعاء. هذه النبتة التي لا تموت والتي تساهم في إنتاج الكولاجين بالبشرة.

L'ORÉAL PARIS Collagen Moisture Filler Day-Night Cream

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدكريم يوميّ يمكنكِ تطبيقه صباحاً ومساءً. يعمل على ترطيب البشرة، تزويدها بنعومةٍ فائقة ومحاربة تكوّن التجاعيد.

OLAY Regenerist Micro-Sculpting EyeSwirl Eye Cream

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدكريم العوين يزوّدكِ بإشراقة تامة، يضيء منطقة حول العينين، يجدّد خلايا البشرة ويمنع ظهور الخطوط الرفيعة.

ST IVES Timeless Skin Collagen Elastin Facial Moisturizer

أجدد 10 كريمات لصيف 2017، تعزّز إنتاج الكولاجين في بشرتكِ وتمنع ظهور التجاعيدكريم مرطّب، يحتوي على زيت بذور القرطم الطبيعيّ وغني بالكولاجين. يزوّد بشرتكِ بمرونةٍ فائقة ويمنحكِ إطلالة شابّة.