نجوى كرم في مهرجان موازين: 3 إطلالات بين الفريدة من نوعها، العصرية والمنمّقة

ساندرا العبود

لحظة وصول نجوى كرم إلى المغرب لتشارك في مهرجان موازين 2017، استقبلها الجمهور على طريقته الخاصة، فرحّب بها على أنغام الزفة المغربية وحُملت على العرش كالملكات. على ما يبدو أن النجمة اللبنانية كانت على علم بهذا الترحيب، إذ اعتمدت القفطان المغربي المتميّز بلونه الأخضر. اتّسم ببساطته، بالزخرفات الذهبية الناعمة عند منطقة الصدر، وبالحزام الناعم على شكل وردة صغيرة. هذا التصميم التقليدي لاق على نجوى كرم، وتناسب مئة في المئة مع الأجواء المغربية. من جهة أخرى، ابتعدت عن التسريحة المبالغ بها، وركّزت على مكياج العيون القويّ.

 

أمّا إطلالتها الثانية خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمهرجان موازين، اختارت الأسلوب العصري. اعتمدت سروالاً أبيض واسعاً من الأسفل، مع قميص من اللون عينه، ونسّقته مع سترة كحلية تميّزت بدوائر الـPolka Dots لكسر من حدّة الأبيض.

 

ما لا شكّ فيه أنّ إطلالة نجوى كرم النهاريّة هذه كانت أفضل بكثير من لوكها المسائي. لقد اعتلت المسرح لإحياء المهرجان مرتدية فستاناً صمّم خصيصاً لها من Nicolas Jebran، اتّسم بكتف واحد. الخطوط الشفّافة المزيّنة بحبيبات برّاقة نقلت الفستان إلى مستوى ضعيف... عنصر غير جاذب على الإطلاق! أمّا في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، فلم تكن أيضاً على قدر توقّعاتنا، كنّا نفضّل لو اعتمدت موديلاً أنعم. قد لا يكون هذا اللوك لنجوى كرم بهذا السوء، لكن مقارنة مع إطلالاتها السابقة فهي ليست الأفضل.

 

إقرئي أيضاً: شاهدي إطلالة نوال الزغبي في مهرجان موازين 2017

 

الإطلالة الأولى

 

الإطلالة الثانية

 

الإطلالة الثالثة

نجوى كرم في فستان من Nicolas Jebran

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا