Rihanna تشعّ بريقاً خلال حفل إطلاق مجموعة مجوهراتها الخاصّة مع دار Chopard في "كان"

يارا الحلو

تعاونت دار Chopard للمجوهرات الفاخرة مع النجمة Rihanna لإطلاق مجموعتها الخاصّة Rihanna Loves Chopard. تمّ إطلاق هذه المجموعة في حفل عشاءٍ أقيم في مدينة "كان" الفرنسيّة وسط حشد من النجمات مثل Julianne Moore، Winnie Harlow...

اعتمدت ريهانا إطلالة مستوحاة من حقبة الخمسينيّات، إذ تألّقت في فستانٍ كحليّ طويل من توقيع Ralph & Russo مكشوف عند الكتفين التي أسدلت عليهما وشاح ناعم، كما نسّقت إطلالتها مع حقيبة يدٍ من Roger Vivier وصندالٍ من Giuseppe Zanotti.

الماس ثمّ الماس ثمّ الماس... بالطبع لم يكتمل لوكها المتكلّف من دون المجوهرات البرّاقة من Chopard التي سلّطت الأنظار عليها فأشعّت بريقاً أينما تواجدت. وضعت Rihanna أقراطاً على شكل زهرة تدلّت منها حبيبات ماسيّة، كما اعتمدت تشوكر ناعم حول عنقها زيّنته أيضاً زهرة صغيرة. كان ليديها الحصّة الأكبر، إذ وضعت سواراً عريضاً، خاتماً ذا حبّة سوداء ضخمة وآخر ماسيّ بشكل هندسيّ.

في ما يتعلّق بتسريحة شعرها، اختارت Rihanna تصفيفة الشينوين التي تتلائم مع لوكها الأنيق والتي ساهمت في إبراز مجوهراتها الفخمة بطريقةٍ أفضل. من جهةٍ أخرى، اعتمدت مكياجاً ناعماً ارتكز على ظلال العيون الترابيّة، الرموش الطويلة وأحمر الشفاه المائل إلى البرتقاليّ.

 

اقرئي أيضاً: أجمل المجوهرات التي اعتمدتها النجمات خلال مهرجان "كان" 2017

أجمل صور مكياج النجمات خلال مهرجان "كان" 2017

 


Araya A Haragate في فستان من مجموعة Giambattista Valli للخياطة الراقية لربيع 2016

الممثّلة Julianne Moore في فستان من Sonia Rykiel

العارضة Petra Nemcova في فستان من The 2nd Skin Co

العارضة Winnie Harlow

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا