close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟

من بعد مرور 6 سنوات، ومن بعد أن كانت إشبينة الدوقة، أخيراً دخلت Pippa Midleton القفص الذهبيّ لتُعيد إلى الأضواء إطلالة شقيقتها كيت يوم زفافها. خياران مختلفان لا قاسم مشترك بينهما سوى اللون الأبيض واللمسة الرومنسيّة المتحفّظة؛ لكن وبالرغم من ذلك، قرّرنا أن نقوم بتفصيل كِلا الإطلالتين من قصّة الفستان وقماشه إلى الطرحة والمجوهرات. النتيجة! 8 فروقات وقواسم مشتركة اكتشفيها أدناه.

8 فروقات وقواسم مشتركة بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها

1- فستان كل من الشقيقتان صُمّم خصيصاً للشقيقتان ميدلتون
8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟

فستان بيبا من Giles Deacon تبلغ قيمته 40,000 يورو، أمّا فستان كيت فهو من Alexander McQueen وصلت كلفته إلى 250,000 يورو.

2- فستان كل من الشقيقتان له ذيل من الخلف ولكن...

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟في حين أنّ فستان Kate Middleton تميّز بذيله المبالغ بطوله، شقيقتها بيبا اكتفت بفستان زفاف ذي ذيل قصير للغاية.

3- القماش في فستان كل من الشقيقتان أنثوي ورومنسي

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟فستان Giles Deacon مصنوع من الـGuipure المخرّم بالكامل وقد جعل الفستان يبدو ثقيل الوزن وأقل رومنسيّةً من فستان شقيقتها. أمّا فستان Kate Middleton فمصنوع من الدانتيل المخرّم الذي امتزج مع الستان الأبيض ليزيد التصميم أنوثةً ويكشف عن الجانب الحالم في شخصيّة الدوقة.

4- قصّة فستان كل من الشقيقتان مدحت قوام الشقيقتان ولكن...

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟فستان Pippa Middleton ضيّق من القسم العلوي وصولاً إلى أسفل الخصر ممّا برز رشاقتها وجعل منطقة الخصر والصدر تبدوان أطول. أمّا فستان Kate Middleton فشبيه بقصّة الـPrincess وهو يتّسع عند منتصف الخصر ويحدّد هذه المنطقة.

5- أكمام طويلة يقابلها أكمام قصيرة وفتحة صدر يقابلها فتحة ظهر

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟فستان كيت ميدلتون متحفّظ من الخلف وعالي الياقة، لكنّه مفتوح من الأمام على شكل حرف V؛ أمّا فستان بيبا ميدلتون فهو عالي الياقة لا يكسر من تحفّظه سوى فتحة من الخلف لا تتعدّى منتصف الظهر.

6- طرحة قصيرة وطرحة طويلة

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟كلاهما من التول، لكنّ طرحة كيت ميدلتون قصيرة مزيّنة بالدانتيل عند الطرف، أمّا طرحة بيبا فهي مزيّنة بحبيبات برّاقة صغيرة وتمتد على طول الفستان من الخلف.

7- التاج يكلّل تسريحتهما ولكن...

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟كلتا الشقيقتان توّجتا تسريحتهما بتاج، لكنّ كيت ميدلتون فضّلت أن تكتفي بنصف رفعة مع فرق جانبيّ إلى اليمين، في حين أنّ Pippa اختارت تسريحة مرفوعة مع فرق جانبيّ إلى اليسار. أمّا مكياجهما فكان ناعماً وخفيفاً.

8- الياقوت الأزرق يقابله الماس

8 فروقات بين فستان زفاف Kate Middleton وفستان شقيقتها: أيهما الأجمل؟لقد كانت دوقة كامبردج محظوظة بحصولها على خاتم زواج الليدي ديانا والذي يتميّز بحبّة الياقوت الأزرق التي يصل حجمها إلى 18 قيراط، أمّا خاتم بيبا فهو ماسيّ يتوسّطه حبّة يصل حجمها إلى 3.5 قيراط.

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار