close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المكمّل الغذائي كلوريد المغنيسيوم سرّكِ الجديد لبشرة شابة خالية من التجاعيد

المكمّل الغذائي كلوريد المغنيسيوم سرّكِ الجديد لبشرة شابة خالية من التجاعيدما رأيكِ اليوم بإدخال مكمّل غذائيّ جديد إلى روتينكِ الجماليّ؟ نتحدّث عن فيتامين كلوريد المغنيسيوم Magnesium Chloride الذي من المحتمل أنّكِ لم تسمعي عنه من قبل. هو شكل من أشكال المغنيسيوم الذي تجدينه في جسمكِ، لكن ما إن تفقدي هذا الفيتامين حتّى تصبح بشرتكِ الضحية! لذلك، بإمكانكِ الحصول عليه من خلال تناوله كمكمّل غذائي أو تحضير خلطة من بودرة هذا الفيتامين للتخلّص من ظهور التجاعيد.

هذا المكمّل الغذائي يمنع علامات الشيخوخة المبكرة، ويحفّز نموّ أنسجة الجلد الجديدة. يلعب دوراً مهمّاً في عملية تعزيز نسبة إنتاج الكولاجين في الجسم، لإعادة الشباب إلى البشرة. يساعد هذا الفيتامين على تحفيز الدورة الدموية في أعضاء الجسم كافّة، وخصوصاً البشرة. إلى جانب دوره في منع علامات الشيخوخة المبكرة، يساهم أيضاً في ترطيب البشرة الجافة وتقليص المسامات المفتوحة.

من جهة أخرى، بإمكانكِ مزج ملعقة ونصف من بودرة هذا الفيتامين الذي تجدينه في الصيدليّات مع كوب من المياه، وتناوله عند الصباح. بعد فترة ستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت في غاية النضارة وخالية من الخطوط الرفيعة. لا تقلقي إن تناول هذا الشراب لن يضرّ معدتكِ، كون كلوريد المغنيسيوم يسهّل عملية الهضم أيضاً.

إقرئي أيضاً: حبوب لقاح النحل: مكمّل غذائي سيساعدكِ على خسارة الوزن ومحاربة الشيخوخة في آنٍ واحد

الجيلاتين يبيّض بشرتكِ، يقضي على التجاعيد ويعيد الشباب إلى إطلالتكِ