close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو: طبّقت هذه الوصفة السحرية لإطالة شعرها خلال 8 أيّام

قد يكون أكثر ما يميّز الهنديّات هو شعرهنّ الطويل الأسود واللامع! مَن منّا لا تحسدهنّ على هذه الميزة؟ إن كنتِ تتمنّين الحصول على شعر كثيف وطويل، حلمكِ سيتحقّق قريباً، لأنّ مدوّنة الجمال الهندية Guru Prachi تقدّم لكِ حلاّ بسيطاً من خلال تجربة خلطة طبيعية، كانت قد ورثتها عن والدتها.

نشرت هذه المدوّنة فيديو عبر صفحتها الخاصة على اليوتيوب وهي تقوم بتطبيق الوصفة على شعرها، والتي كانت وراء سرّ شعرها الطويل. قامت أوّلاً بتقطيع أوراق الألوفيرا إلى أقسام عدّة ودلّكتِ فروة رأسها بجيل هذه النبتة. بعدها، مزجت ملعقة من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت جوز الهند مع حبة من الفيتامين E، ووضعت وعاء هذا المزيج في وعاء من المياه الساخنة لمدّة 5 دقائق. بعد انتهاء المدّة دلّكت شعرها والخصلات بهذا المزيج لمدّة 3 دقائق تقريباً، ثمّ قامت بتسريحة الضفيرة وتركت القناع حتّى اليوم الثاني. قامت بهذه الوصفة مرّتين في الأسبوع لمدّة شهر، لاحظت أن شعرها قد بدأ يزداد طولاً بعد اليوم الثامن، ثمّ أكملت هذه الخلطة مرّة في الأسبوع لمدّة شهرين، والنتيجة كانت أكثر من رائعة: شعر طويل وكثيف!

بإمكانكِ تطبيق هذه الوصفة فهي سهلة التحضير في المنزل ولن تستغرق من وقتكِ سوى دقائق عدّة. بعدما تقومين بتجربتها أخبرينا رأيكِ!

إقرئي أيضاً: بالفيديو، كيف تستخدمين الكركم للتخلّص من الهالات السوداء في غضون دقائق قليلة

بالفيديو، هذا ما يحصل إذا دلّكتِ وجهكِ بالثوم