close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2017توقّعات برج الحمل (21 مارس - 21 أبريل): هذا الشعر غريب الأطوار، يشعرك في بعض فتراته بالنشوة في حين يفرض عليك في فتراتٍ أخرى التيقّظ والحذر. قد يكون الأسبوع الأوّل هو الأفضل، كما تحمل الأيام العشرة الأخيرة بعض الإيجابيّات. إاً راهن على هذه الفترات للقيام بالمساعي اللازمة من أجل بلورة بعض الأعمال أو المباشرة بجديد أو التعبير عن نفسك وتقديم طلباتك. قد تحقّق مشروعاً بإقامة حلف جديد أو تتلقّى خبراً نهائيّاً وردّاً على عرض تقدّمت به. كذلك قد تنتصر في قضيّة ما، وتحصل على أوراقٍ رسميّة سعيت إليها أو موفقة على طلبٍ بعد طول انتظار. تسود نقاشات مهمّة وذد تقوم بتنقّل من أجل تثبيت موقع أو تبرز في مجال العلاقات العمّة إذا كانت هذه مهنتك.إلا أنّك تطالب دائماً بنتائج حسّية وتتجادل مع الذين يحسنون الكلام بدون أفعال. تتعلّم الكثير من الآخرين وتستخلص الدروس من بعض تجاربهم. تفتح سمعتك الطيّبة أمامك الأبواب، وقد تخزض تجربة جديدة أو تقوم بمغامرة كنت حتى الآن تتجنّبها خوفاً من الفشل. تخيّبك الأحداث في الفترة الواقعة بين 8 و20 وتجعلك تواجه الكثير من العراقيل، ما يثير غضبك في بعض الأحيان، خاصة تجاه بعض الردود لتي تراها ظالمة، فمركور المتنافر مع ساتورن قد يولّد سوء تفاهم مع بعض المقرّبين أو يشير إلى نقاشات غير مجدية وعاصفة. كذلك تؤدّي المواجهة بين مارس وساتورن إلى بلبلة في علاقتك مع سلطة معيّنة أو مع أشخاص نافذين. إلّا أنّ الخبر الجيّد هو أنّك ترتاح من هذه العراقيل ابتداءً من تاريخ 21 وخاصةً مع القمر الجديد يوم 23 حيث يعترف الآخرون بجهودك وقدراتك وبمزاياك. لا شكّ أنك تتعلّم الكثير وتنجح في مجال تعليمي وتنظيمي وتكسب دروساً من بعض الأحداث، خاصة وأنّ الإرادة تكون صلبة والرغبة في بلوغ الأهداف شديدة، فتأتي المبادلات بنّاءة ومنتجة. يتجه بعض مواليد الحمل هذا الشهر إلى عمليّة تدريب أو تعليم جديدة أو يخوض تجارب حديثة ويدرس بعض العروض المحتملة. تكون نجوميّتك مميّزة في هذا الشهر الذي يحمل بعض التياشير الحلوة في الأسبوع الأوّل، في حين تحتاج إلى الكثير من الحكمة والدقّة في التصرّفات بعد ذلك، تحتاج إلى دليل عن حبّ الآخر لك وعن إخلاصه. تبدو أكثر تطلّباً وغيرة مع المقرّبين مما قد يولّد بعض المشاكل. فكوكب فينوس في برج الثور اعتباراًمن تاريخ 6 يجعلك تطالب الآخر بما لا تستطيع إعطاءه لك أو ربما تكون أنت صحيّة حبيب غيور وتملّكي أو قد تشعر أنّه تقرّب منك لغاية في نفسه وقد تكون الغاية ماديّة. إلّا أنّ بعض مواليد الحمل يقبلون على فترة ويعلن عن ارتباط وشيك. إذا كنت تبحث عزيزي الحمل عن الحبّ فافتح عينيك لمقابلته في مجال عملك أو أثناء تأديتك بعض النشاطات الاجتماعيّة. لكن على المرأة الحمل ألّا تقع ضحيّةبعض الأوهام فتخلط بين الرغبة والحبّ الحقيقي، كما عليها تجنّب السذاجة في توقّعاتها من أحد المتودّدين إليها.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2017توقّعات برج الأسد (23 يوليو - 22 آب): يعدك كوكبا جوبيتير ومارس بالنجاح في هذا الشهر الذي تنطلق خلاله أعمالك وتزدهر مشاريعك، خاصةً حتى تاريخ 21. بعد ذلك يخفّ النمط لكنّ الوعود الفلكيّة تبقى مستمرّة فتجد حلولاً لمشاكل أقلقت راحتك. إنّ الكواكب في برج الجوزاء مناسبة لك وتدعوك للإحتفال والانتشار والترويج والانفتاح على الناس كما تحمل إليك مسؤؤليّات مهمّة وتجعلك تتمتّع بشعبيّة كبيرة فتحصل هذا الشهر إمّا على مكافأة أو على تقدير من بعض الإدارات أو الحكومات أو تستحقّ التصفيق على أثر عملٍ تقوم به. تكلّف بمهمّة خاصّة وتستقبل بحفاوة في منصب تحصل عليه ربما. تتقدّم بخطى ثابتة فتجد الساحة حرّة أمامك وتتسلّط عليك الأضواء. تنجح في أعمال فنّية وجماليّة واستعراضيّة كما في عالم الأعمال والموضة والاتّصالات والميديا التقليديّة والحديثة، كذلك يسطع نجمك إذا لجأت إلى وسائل الأعلام لشرح موقف أو قضيّة. تسير المفاوضات على خطّ سليم، خاصّة إذا تعلّقت بشؤون ماليّة وقد توقّع على عقود مثمرة كذلك توفّر لك الاستثمارات أرباحاً في مجالات متعدّدة كعالم الكتابة والتعليم والمحاماة والتحقيقات. إلّا أنّ كوكب ساتورن يجعلك تؤجّل بعض الملفّات والتقدّم بثبات نحو أهدافك، خاصةً وأنّ قدراتك الخلّاقة عظيمة وحججك المنطقيّة تقنع الجميع. ينتقل فينوس وهو كوكب الحبّ من الجوزاء إلى الثور بتاريخ 6 ويولّد بعض الحساسيّات في حياتك الشخصيّة والتي قد تجعلك تنفجر غضباً أو تدفعك إلى الحسم السبي في بعض الأحيان. قد لا يتجاوب الواقع مع تطلّعاتك وتجد نفسك مكبّلاً بشروط أو بظروف ضاغطة. يصعي عليك التوفيق بين حياتك العائليّة وجياتك العاطفيّة. لحسن الحظّ أنّ كوكب مركور الذي يدخل برج الجوزاء بتاريخ 7 يولّد لك حوافز جديدة وعندما يعاود كوكب جوبيتير سيره المباشر بتاريخ 10 يخلق جوّاً من التفاهم والتناغم رغم الجوّ الجاف الذي تعاني منه. إذا شعرت بجفاء مع الشريك أو الزوج فحاول أن تغيّر الإطار واذهب وإيّاه إلى أماكن جميلة تنعش الروح حيث الموسيقى العذبة تخلق مناخاً رومانسيّاً وجوّاً ودّياً. لا تثر هذا الشهر مواضيع حسّاسة. قد يطالبك الحبيب باتّخاذ موقف نهائيّ من العلاقة فتشعر بالحرج أو أنّك تميل إلى شخص صعب المنال أو يفرّق بينكما الدين أو السنّ أو الانتماء أو إنّك تخشى على الحبيب بسبب مجازفة يقوم بها أو مغامرة تعرّضه للخطر. أيضاً من الممكن أن تصادف مرشّحاً جديداً لقلبك بعد فترة من اليأس وتعيش قصّة حبّ كبيرة تولد في هذه الأثناء، كلّ بحسب ظروفه أو أوضاعه. تحتاج بكلّ الأحوال يا عزيزي الأسد إلى صديق تفضي إليه بأسرارك ويسديك النصح عنمدما تحتاج.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2017توقّعات برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر): تأخد الأمور بجدّية في هذا الشهر وتخطّط لكلّ خطوة تقوم بها ويسهر عليك كوكب ساتورن. تتبادل الرسائل والآراء مع المحيط ويكون خطابك مناسباً وتصحّح المسار وتقلب صفحةً مقتنعاً بما تقدم عليه فتتقدّم أعمالك ابتداءً من تاريخ 5 متى لو اضطررت للتخلّي عن أحد المشاريع الذي تراه عقيماً. تتخذ إجراءات تشعرك بالحريّة وتكرّس وقتك لنشاطات جديدة وواعدة فكوكب مارس ينتقل بتاريخ 5 إلى برج السرطان لكيّ يفكّ عنك القيود ويجعلك تبدأ مرحلة جديدة وتغيّر الاتّجاهات نحو أهداف أكثر تطميناً. تناسب هذه الفترة للقيام بمعالجات صحّية وإجراء عمليّات جراحيّة تخصّك أو تخصّ أحد المقرّبين. وتبشّرك الأفلاك بشفاءٍ إذا تعرّضت لوعكة أو لعارض. تخوض المعارك على أنواعها وتخطو إلى الأمام متحدّياً الصعوبات وبعض الذيت يعترضون الطريق. يلعب بعض الصداقات والعلاقات الاجتماعيّة دوراً كبيراً في دعم مسيرتك المهنيّة وقد تستفيد من وجودك في مكان ما أثناء احتفال أو تجمّع للتواصل مع بعض الأشخاص القادرين على مساعدتك. تزدهر شؤونك الماليّة أيضاً وقد تحصل على مبالغ من المال في بداية النصف الثاني من الشهر وتتحسّن أحوالك. باختصار، تكون قدراتك هائلة وتتجلّى في نواحٍ كثيرة. تتّسم حياتك العاطفيّة بالهدوء والحنان واللقاءات الدافئة والاجتماعات العائليّة المطمئنة. تحلم بالمغامرات إلّا أنّ الواقع لا يستجيب لك ويخيّم جوّ من الاستقرار لا بل من الروتين والرتابة فتتلاحق الأيام متشابهة ويغيب عنصر التشويق والمفاجأة على حياتك. يمكنك القيام ببعض الميادرات وتنظيم الحفلات مثلاً أو توجيه الدعوات، حتى تلتقي بالناس وتمارس نجوميّتك أنّك تتمتّع رغم ذلك بسحرٍ وجاذبيّة في هذا الشهر. تشارك الزوج أو الشريك العاطفي أوقاتاً عذبة أو تناغماً في ظروف استثنائيّة. تتحدّث وإيّاه عن نشاطٍ جديد أو عن مشرووع تنمّيه معه. تكون المبادلات حارّة ويساهم الحبيب برفاهةٍ ماديّة تصبو إليها. تفخر بنفسك لأنّك تجرّات وتجاوزت الحواجز الموضوعة أمام حبّك ورغباتك وتخطّيت الخطّ الأحمر للوصول إلى مَن تحبّ أو تعيش مغامرة لا تندم عليها. عزيزي القوس، لن تترك مجالاً لكي يخدعك أحد. فإذا أعرب لك أحدهم عن حبّه وقدّم وعوداً فإنّك نطلب منه دليلاً وإثباتاُ وبرهاناً لإخلاصه وصودقه، كأنّك تتفحّص كلّ شاردة وواردة في هذا الشهر، وتميل إلى الانسحاب إذا لم تكن واثقاً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون