close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2017

توقّعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تسير الأفلاك لمصلحتك في هذا الشهر، وابتداء من تاريخ 5، بحيث تقدّم على تحسينات في حياتك وعلى نشاطات جيّدة فكرية وجسدية وثقافية. تطرأ تغييرات مهمّة ومناسبة بدأت ملامحها ربما في الشهر الماضي. فتتحسّن عائداتك بشكل ملفت وتذهب نحو استثمارات أو عملية بيع أو إلى عمل جديد يوفّر لك الأرباح. كذلك قد توقّع على عقد مثمر وتقبل على اتصالات ومساع حثيثة لإنجاح مخططاتك وإنجاز مشاريعك. إنّ كوكب مارس في برج السرطان يحيي فيك الآمال ويجعلك تقبل على التحديات من دون خوف بل مع ثقة بالنفس وبالحياة. تتعدّد مهمّاتك ولو أنّ الفلك يحذّر من ارتكاب الأخطاء أو من بعض الجدال مع جهة منافسة. قد يكون عليك أيضاً في بعض الأوقات تحمّل بعض الصعوبات الناتجة عن علاقة لك مع الشريك. إلاّ أن كفاءتك وقدراتك في شتّى المجالات تحاصر كلّ المعوقات وتزيد من فرصك في إنجاح أيّة خطة. قد تحصل على مبالغ من المال تفوق التوقّعات. تلعب الظروف والصدفة دوراً في هذا المجال، لكن إيّاك والأعمال غير القانونية أو المناورات التي قد تقودك إلى نتائج كارثية. من المحتمل أن تتحالف مع شخص أو جهة لتنفيذ مشروع ما يتطلّب مهارة وموهبة. تتحمّل مسؤوليات كثيرة وتقرع أبواب كانت مقفلة حتّى الآن، فتحصل على ما تريد حتّى ولو واجهت بعض العراقيل في البداية. عاطفياً يدخل فينوس برجك بتاريخ 6 ويستقرّ حتّى أواخر الشهر المقبل، ما يعزّز وضعك الشخصي فتتطوّر علاقة لك مع الحبيب أو مع الزوج ويسود التفاهم والرومانسية. قد تتحوّل علاقة ناشئة إلى ارتباط متين خلال هذا الشهر. يتحدّث فينوس في برجك عن أحداث مهمّة ومناخ عاطفي. تمارس جاذبية وسحراً وتستقطب القلوب. إذا لفت نظرك أحدهم فتحوم حوله لتجذبه إليك. إنّها فترة جيّدة لمعاودة اللقاء مع حبيب سابق، حيث يكون هذا اللقاء مؤثّراً جدّاً. تتاح لك فرصة إظهار محبّتك للمحيط وتمتين الروابط معه. المهمّ ألاّ تتّخذ قرارات متسرّعة في شأن علاقتك إذا شعرت أنّ الوقت غير مناسب.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2017

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): قاوم المعاكسات الفلكية حتّى تاريخ 5، حيث تستعيد حيويتك إذ ينتقل كوكب مارس إلى برج السرطان لكي يبشّرك بتطوّرات تحصل، وبمعنويات تزيد من صلابتك وبقدرة عائدة إليك لضبط كلّ الأوضاع. لا تراهن على الأسبوع الأوّل إذ إنّه يحمل الخيبات لا بل التوتر والعصبية. بعد ذلك ترى أنّ الأبواب تفتح أمامك وأنّ النمط يتغيّر كليّاً فتنطلق من جديد وتبدأ مشواراً واعداً. إنّ من أهمّ صفاتك أيّها العذراء التغلّب على المشاكل والقدرة على إخفاء انفعالاتك وهذا ما يحصل في هذا الشهر، إذ يجعلك الطالع الفلكي تواجه المستجدّات بالأعصاب المتينة نفسها التي لازمتك في الشهر الماضي. تقييم اتّصالات عفويّة وتخوض التجارب بروح احتفالية. تبدو شغوفاً بمزاولتك الأعمال ومشاركتك ببعض النشاطات. تحاط بجوّ رائع وتتناغم مع المحيط بشكل ملفت. إنّه شهر مميّز على كلّ الأصعدة، المهنيّة، الماليّة، الإجتماعية والشخصيّة. تتاح لك فرص كثيرة ومتنوّعة وقد تستفيد من بعضها لإثبات ما أنت قادر عليه. تشارك في دعوات تجمع بعض رجال الأعمال، وقد تأخذك الصدفة نحو نقاشات مهمّة ومنصب حكومي أو دبلوماسي أو قضائي. تنفرج عاطفيّاً في هذا الشهر الذي يشهد انتقال كوكب فينوس إلى برج الثور، بتاريخ 6 بعد مراوحة مكانه في الحمل وإضفاء نوع من الحيرة والإرباك على حياتك الشخصية. تستعيد التواصل مع بعض الأصدقاء وتلتقي بوجوه جديدة تحيي فيك الآمال، كما تخبىء لك العلاقات العاطفيّة مفاجآت سارّة. تستعيد الثقة بالنفس بعد فترة من الشكوك وتحقّق بعض الأحلام فتعزّز الرغبات وتنشأ مغامرات تُسعدك. لن يتركك هذا الشهر لا مبالياً بل يجعلك عاشقاً وقد تهتمّ بمشاريع مشتركة مع الحبيب، وربما يجمعكما سفر أو تقومان به معاً. إنّه شهر الحبّ والإحتفال ابتداءً من 6، حيث من الممكن أن ترتبط بالتزامات إذا تعمّقت المشاعر. من المحتمل أن تعاود اللقاء خلال الأيام العشرة الأخيرة بمَن أسر قلبك في الماضي أو بمَن كان غالياً عليك أو تواجه لعبة شدّ الحبال مع حبيب جديد تلتقيه إذا كنت خالياً. تتقدّم فيتراجع ثمّ يجعلك تنتظر حتّى يتمّ اللقاء، أو أنت مَن يلجأ إلى هذا الأسلوب، ويحلو لك اللعب والمناورة والبحث عن مغامرات بلا غد.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2017

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): عجّل إنجاز أمورك وأعمالك خلال الأسبوع الأوّل من الشهر، إذ بعد ذلك يواجهك كوكب مارس بدخوله إلى برج السرطان بتاريخ 5، ويعرّضك لبعض الإعتراض على مشاريعك أو سوء الفهم من قبل مَن تتعامل معهم، أو حتّى لانتفاضة البعض عليك، وفي أحسن الأحوال لروتين ورتابة يجعلانك تشعر بالفراغ، تكون نصيحة الأفلاك لك هي التأقلم والتكيّف مع المستجدّات وعدم الإحتجاج، حتّى ولو شعرت بالتوتر. لكنّك بعض فترة ستظهر عن جرأة شديدة ورغبة في تطويع الظروف وقلبها لمصلحتك. تفكّر بمشاريع جديدة واستثمارات مغرية وتقيم اتّصالات جيّدة، مدعوماً بكواكب فينوس، نبتون ومركور التي تقوّدك إلى النظر إلى الأبعد والأعلى على الرغم من كلّ المستجدّات. تتعقّد الأمور بسب بعض السياسات المعتمدة والتي لم تطلّع عليها، كذلك قد يحاول البعض تضليلك، فحاذر من الأخطاء التي تكون لها تبعات قصوى. عاطفياً تعرف فترة ذهبية في ما يخصّ مسائلك الشخصية. تعيش تناغماً مع الشريك أو تتّخذ قراراً بالإرتباط أو تقدم على زواج، وإذا كنت وحيداً فقد تتعرّف إلى مَن يشعل قلبك غراماً. قد تلتقي بشخص ناجح أو مميّز أو ثريّ يعزّز طموحاتك، أو ربما تفرح بازدهار يحقّقه الزوج أو الزوجة، وبفرص مهنية سعيدة تتاح له. أمّا إذا مررت بغيمة عاطفية سوداء، فإنّ الأمور تتوضّح في هذا الشهر وتنتهي المأساة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة