close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها

أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها

مع حلول رمضان، أجواء العيد تفرض نفسها تلقائيّاً عليكِ وعلى عائلتكِ. تشعرين برغبة في تعديل ديكور المنزل وإضافة لمسة شرقيّة تعكس روح هذا الشهر الكريم. تحاولين جعل منزلكِ ملاذاً يبعث الراحة النفسيّة في قلوب كل مدعو وكل زائر بواسطة تفاصيل صغيرة وكبيرة.

قناديل، مصابيح، شموع، قطع ديكور ذات طابع شرقيّ... لكنّكِ أغفلتِ أمراً واحداً! تفصيل يزيّن المنزل ويعمل على إزالة الطاقة السلبيّة منه. هي الأزهار التي لها قدرة على تعديل الطاقة وجعلها أكثر تناغماً. من عالم الفنغ شوي، إليكِ 5 أنواع من الأزهار عليكِ تزيين منزلكِ بها خلال شهر رمضان لتجسيد روح العيد ونشر الراحة والسلام في كافّة أرجاء المنزل.

أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان

1- أزهار الزنبق لتزيين منزلكِ خلال شهر رمضان

معروفة بزهرة الولادة أو الميلاد، تحارب المشاكل العاطفيّة، الروحيّة والجسديّة وتتميّز بطاقتها المطهّرة التي تُعيد إحياء الداخل؛ كما أنّها تحسّن تدفق الطاقة في المنزل عن طريق تنقية الهواء وتحييد الغازات الداخلية الضارة. الزنبق الأبيض بالتحديد يجسّد العفّة والفضيلة، بالإجمال هي مثاليّة لغرف النوم أيضاً، إذ إنّها تولّد الصفاء الداخليّ وتبعث الهدوء خلال النوم. إلى جانب ذلك، تحتوي أوراق نبتة الزنبق على مادة سيكلوبامين، التي تمنع تكوّن روابط معينة ضمن التفاعلات الكيميائية الحيويّة التي ينجم عنها خلايا سرطانية، وبالتالي يخفّ تكاثر الخلايا السرطانية وخلايا الورم.أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها

2- أزهار الأوركيد لتزيين منزلكِ خلال شهر رمضان

هذه النبتة لها قدرة خارقة على تحسين تدفّق الطاقة في المنزل، تحسين حياة الأشخاص القاطنين فيه وزيادة الروحانيّة. الأوركيد تطلق الأوكسيجن طيلة الليل وتوازن بين الطاقات خلال نومكِ في الليل. نبتة تجلب الطاقة الإيجابية في المنزل وتعمل على إزالة العقبات السلبية التي تتشكّل في المنزل وهي تقوّي الروابط، الرومنسيّة والحب.
أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها

3- أزهار الياسمين لتزيين منزلكِ خلال شهر رمضان

هذه الأزهار كانت تُعتبر مقدّسة في بلاد الفارس كتجسيد للطهارة. هي تحسّن الطاقة الإيجابيّة في المنزل، تخلق أجواء دافئة وروابط قويّة بين العائلة، كما أنّها تخفّف من نسبة القلق لدى الأفراد وتحسّن الإنتاجيّة. أزهار الياسمين تعزّز الهدوء، الصفاء والتوازن على الصعيد الفرديّ. هي رمز للحب، التقدير والحظّ.
أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها

4- الورد لتزيين منزلكِ خلال شهر رمضان

أزهار ترمز للغة الحبّ في كل أنحاء العام، لكن قلّة هم من يعرفون أنّ هذا النوع من الأزهار يتميّز بقدرة شفائيّة قوية ويبعث طاقة تزيل السموم والسلبية من المنزل. الورود البيضاء ترمز إلى التواضع والبراءة؛ الورود الصفراء تعبّر عن الصداقة والفرح؛ أمّا الورديّة اللون والزهريّة فهي رمز للإمتنان والتقدير.أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها

5- أزهار اللافندر لتزيين منزلكِ خلال شهر رمضان

تولّد الروحانيّة وتساعد على الإسترخاء؛ كما أنّها تحرّر المنزل من الطاقة السلبيّة وتحمي أفراده من العراقيل. تساعد على محاربة الصداع والإكتئاب.
أنواع الأزهار التي يجب أن تزيّني بها منزلكِ خلال شهر رمضان ومعنى كلّ منها