close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا تحافظ المرأة المعجزة Lynda Carter على إطلالةٍ شابّة بعمر الـ66

هكذا تحافظ المرأة المعجزة Lynda Carter على إطلالةٍ شابّة بعمر الـ66إن كنتِ لا تعلمين مَن هي Lynda Carter، اسمحي لنا بأن نعرّفكِ عليها بشكلٍ مختصر. هي ملكة جمال العالم للعام 1972 وبطلة المسلسل التلفزيونيّ الناجح جدّاً Wonder Woman أو المرأة المعجزة الذي عرض من سنة 1975 حتى 1979.

إن تمعّنتِ في صورها حديثاً لن تحزري حتماً إنّها تبلغ 66 عاماً، إذ إنّ التجاعيد لم تملء وجهها بالكامل، تتمتّع بقوامٍ ممشوق ومشدود. هي بالفعل امرأة خارقة فكيف حافظت على شباب إطلالتها وتحدّت علامات الشيخوخة بعد كلّ هذه السنوات؟

أسرار Lynda Carter الجماليّة بسيطة للغاية، لا تحتاج إلى جهدٍ بتاتاً ويمكن لأيّ سيّدة اتّباعها، فلنتعرّف عليها سويّاً:

  • لا تخرج من المنزل من دون تطبيق كريم واقٍ من الشمس خصوصاً على اليدين. هي تؤمن بفعاليّة هذا المستحضر الذي يحمي البشرة من أشعّة الشمس الضارّة التي تحفّز ظهور البقع الداكنة والخطوط الرفيعة. خطوة أساسيّة في روتينها الجماليّة، تتّبعها منذ الصغر للحفاظ على شباب بشرتها.
  • في معظم إطلالتها اليوميّة العاديّة، ترتدي الملابس الرياضيّة المصنوعة من الألياف المحبوكة التي لا تخترقها الأشعّة ما فوق البنفسجيّة.
  • تتناول لحوم الحيوانات النباتيّة، إذ إنّها خالية من الدهون وغنيّة بالأحماض الأمينيّة التي تلعب دوراً كبيراً في الحدّ من ظهور التجاعيد.
  • البطيخ هو سلاحها المفضّل ضدّ علامات الشيخوخة فهو يحتوي على موادٍ مضادة للأكسدة ويعمل على ترطيب البشرة بسبب غناه بالماء.
  • في ما يتعلّق بالرياضة، تمارس ليندا كارتر رياضة التجديف التي تشدّ عضلات الجسم وتقوّي العظام.
  • من جهةٍ أخرى، تفضّل أن تركن سيّارتها بعيداً عن المكان المتوجّهة إليه وتسير لمدّة 10 دقائق للوصول إلى وجهتها. هذا الأمر يزيدها نشاطاً ويحرّك جسمها من دون تعبٍ.

اقرئي أيضاً: أسرار جمال ورشاقة Monica Bellucci

المستحضر الذي يخلّص Kate Middleton من التجاعيد والذي أوصت Michelle Obama به

هكذا تحافظ المرأة المعجزة Lynda Carter على إطلالةٍ شابّة بعمر الـ66في دور Wonder Woman

هكذا تحافظ المرأة المعجزة Lynda Carter على إطلالةٍ شابّة بعمر الـ66في العام 2017

هكذا تحافظ المرأة المعجزة Lynda Carter على إطلالةٍ شابّة بعمر الـ66في العام 2016

هكذا تحافظ المرأة المعجزة Lynda Carter على إطلالةٍ شابّة بعمر الـ66

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار