close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 موديلات صنادل تتناسب مع كل أزيائكِ وفي كلّ الأوقات

صنادل صندل كعب عريض كعب صغير الصنادل هي حتماً من بين الأحذية التي لا غنى لكِ عنها في الأيّام الربيعية والصيفية، فهي تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر، كما أنها تجعل قدميكِ تتنفسان وتمنع تعرّقهما على عكس الشوز المغلق. موديلات صنادل تختلف وتتعدّد، فتجدين تلك التي تتماشى مع اللوكات الرسميّة، الكاجوال والكاجوال شيك. لكن ما رأيكِ أن تتعرفّي اليوم على موديلات صنادل يمكن تنسيقها مع مختلف الملابس وتليق بكلّ اللوكات؟ هي 5 أشكال ليس أكثر، اكتشفيها وتعرّفي على كلّ التفاصيل في السطور أدناه!

5 موديلات صنادل تليق بكلّ الملابس وكافّة المناسبات

1- صنادل كعب عريض

صنادل صندل كعب عريض كعب صغير صنادل كعب عريض ومتوسّط الإرتفاع هي حتماً من بين الموديلات التي تتماشى مع كلّ الملابس ومختلف المناسبات. يمكنكِ أن تنسّقي هذا الشوز مع سروال جينز، تنورة، فستان، شورت وغيرها من الملابس، والتألّق بلوك أنيق ومريح في الوقت عينه. فالكعب العريض يزوّدكِ بكلّ الراحة، من دون أن تشعري بالتعب من ارتداء الكعب العالي.

2- صنادل كعب صغير Kitten Heels

صنادل صندل كعب عريض كعب صغير صنادل كعب Kitten Heels هي تلك التي تتميّز بالكعب الصغير، كفيلة بتزويدكِ بطلة أنيقة وعملية في آن. سواء كنتِ مدعوّة إلى سهرة كوكتيل، غداء مع الصديقات وغيرها، يمكنكِ تنسيق هذا الشكل من الشوز مع مختلف التصاميم وفي كافّة المناسبات.

3- صنادل كعب بلاتفورم

صنادل صندل كعب عريض كعب صغير صنادل كعب بلاتفورم تتميّز بالكعب العريض من الخلف ومن الأمام، يمكنكِ تنسيقها مع سروال جينز، فساتين طويلة أم قصيرة، تنانير وغيرها. كما أنّ هذا الشكل من الشوز لا يغيب عن ساحة الموضة ونراه في مختلف المواسم وفي أجدد الإصدارات.

4- صنادل ميول

صنادل صندل كعب عريض كعب صغير مع الفساتين، التنانير، السراويل وغيرها... صنادل ميول تليق بكلّ الملابس وكافّة المناسبات! أيضاً هذا الشكل من الشوز كفيل في منحكِ لوك مريح وراقي في آن واحد.

5- صنادل فلات

صنادل صندل كعب عريض كعب صغير قد تظنّين أنّه من غير الممكن انتعال صنادل فلات في المناسبات الرسميّة، لكنّكِ مخطئة تماماً! إن كنتِ تحبّين الإبتعاد عن صنادل كعب، فبإمكنكِ انتقاء موديل منمّق من هذا الشكل من الصنادل وانتعاله مثلاً مع فستان طويل في سهرة كوكتيل ما. طبعاً هذا الموديل من الشوز يتماشى أيضاً مع اللوكات الكاجوال والكاجوال شيك.