close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يونيو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2017توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): ها هو كوكب ساتورن يستعدّ للخروج من مربّع مع برجك أي من برج القوس، وقد تشعر بآثاره ابتداءً من هذا الشهر، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة. إنّها دورة فلكيّة جديدة تنطلق الآن. يمكنك الاعتماد على ظروف أفضل وطوالع فلكيّة أكثر إيجابيّة. تتّخذ قرارات تبصر النور وتثمر في الأشهر المقبلة.تنتصر على بعض المعوقات وتترك أثراً جيّداً لدى بعض الجهات التي تسعى إلى استقطابها. يغادر مارس برجك بتاريخ 5، ويدخل مركور إليه بتاريخ 6. كذلك ينتقل فينوس إلى برج الثور، ما يعني أنّ الأسبوع الأوّل يكون الأكثر وعداً ويهبك الحظوظ في كلّ المجالات. بعد ذلك عليك أن تخطّط بهدوء، لكي تتوصّل إلى النجاح المرجوّ. تحقّق أهدافك بفضل عبقريّتك وقدرتك على التعامل والتكيّف مع شتّى الظروف، كما بفضل بعض الحجج المنطقيّة التي تقدّمها. إنّه شهر جيّد للتنقّل والسفر والقيام بالمساعي الحثيثة والتواصل مع بعض الجهات الفاعلة. قد تباشر بنشاطات جديدة تناسب طموحاتك حيث توظّف قدراتك وتوسّع دائرة أعمالك. يفرض عليك مركور إنجاز بعض الملفّات والإجراءات الإداريّة والماليّة وعدم تأجيل بعض الاستحقاقات. قد يحاول بعض مواليد الجوزاء ترك عملهم من أجل مغامرة جديدة وتدعمهم ظروف ومعطيات مستجدّة. يرحل بعضهم الآخر من مكانٍ ما ويجرّب حظّه في مجالٍ جديد يراه مناسباً. قد يجد نفسه مضطراً لقطع علاقة بغية تسوية إحدى المشاكل. تقع الفترة الأكثر إشراقاً بين 6 و21، حيث الشمس أيضاً فب برجك متناغمة مع جوبيتير في الميزان تولّد صدفاً وظروفاً جيّدة وواعدة. في الشأن العاطفي، يكون الأسبوع الأوّل هو الأفضل أيضاً حيث تتلقّى علامات الحبّ كما المفاجآت السارة واللقاءات العذبة، بعد ذلك ينتقل فينوس إلى برج الثور فيخفّ النمط قليلاً لتكون الأجواء أكثر هدوءاً. وتنتظر من الحبيب أن يأتي إليك أو تتوقّع المبادرات من الطرف الآخر. تشير الأفلاك أيضاً إلى غياب طارىء للحبيب أو إلى بعاد قسريّ بسبب العمل أو إلى خلاف بسبب بعض المتطفّلين على حياتك. تستاء من ثرثرة تضرّك بعلاقتك ويرتكبها أحد المقرّبين أو تحاول ترتيب بعض الأوضاع العائليّة لاستعادة النظام لوضع عائلي. كذلك قد تتدخّل لإسكات شخص يحاول أن يفرض نفسه عليك أو يتطفّل على أعمالك، وقد عانيت من هذا الأمر منذ فترة طويلة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2017توقعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تتأرجح هذا الشهر بين السلبيّة الإيجابيّة وتتعامل مع المستجدّات بأعصابٍ متينة وروح مرحة تضفيها عليك الكواكب التي تلتقي في برج الجوزاء. إلّا أنّ دخول كوكب مارس إلى برج السرطان في تاريخ 5 يعكّر قليلاً الأجواء. حاول أن تستفيد من الأيّام الأولى لكي تنجز أعمالك وتتقدّم بطلباتك وتفاوض من أجل بعض المناصب أو المراكز لأن الحظوظ تكون أقوى. بعد ذلك تضطرّ إلى مواكبة بعض الأحداث والظروف والتأقلم معهاإذ إنّ مربّع كوكب مارس قد يتسبّب ببعض الحوادث أو المشاكل. لحسن الحظّ أنّ معنويّاتك تكون مرتفعة وقد تساعدك على اجتياز كلّ المصاعب خاصة بين 7 و21. تجسّد بعض الأفكار وتتصرّف بثقة الذي يعلم كلّ شيء. يخدمك مظهرك واعتناؤك به لكت تنطلق بعملٍ إعلاميّ، تلفزيونيّ أو سياسي أو رياضي أو ما شابه. تتكيّف مع تغييرات تفرض نفسها، تحقّق بعض الأرباح عبر استثمارات ناجحة. قد تحلّ مكان غائب في عمل وتبرهن عن أداء استثنائيّ وكفاءة تلفت الأنظار. يتحدّث هذا الشهر عن تغيير في توجّهاتك وانتقال إلى موقع آخر أو عن البدء بعملٍ ثانٍ أو التحضير لإطلاق مشروع يجول في فكرك. لقد جان الوقت لكي تقطف الانتصار وتعيش السعادة المرجوّة وتلتقط الفرص الآيلة إلى ذلك والمحافظة عليها. وقد تتوصّل إلى زيادة على الراتي أو إلى مكانة اجتماعيّة أعلى، مدعوماً بمركور وجوبيتير اللذين يسرّعان خطواتك. قد تنتقل إلى منزل جديد أو موقع أو إلى نشاطات أكثر اتّساعاً، وتتوجّه إلى الناس برسالةٍ أو خطاب أو بدعوة تكون مصيريّة. هذا لا يعني أنّك لا تمرّ ببعض الاحباطات والمعاكسات فكوكب مارس يقف لك بالمرصاد وقد يجعلك محتاراً أمام بعض الخيارات وموهفاً أمام أحداث قد تعاكس مخطّطاتك، ما يستدعي الهدوء والجدّية والرزتنة في بعض الأحيان. تساعدك في اختراق الصعوبات كاريزما تتمتّع بها وقدرة على كسب التأييد والإقناع كما تدعمك جهات نافذة تدفعك إلى الواجهة. تسافر في هذا الشهر للقاء بعض الأصدقاء والأحبّاء لأداء مهمّة. عاطفيّاً، تنعم بمواقع فلكيّة مناسبة فقد تقع على شخصٍ يتجاوب مع طموحك وتعيش حالة من الرومانسيّة والغرام والشغف، فكوكب فينوس ينتقل بعد أشهر من مراوحته في برج الحمل إلى برج الثور وذلك بتاريخ 6 ليزيدك جاذبيّة ويزيد الطرف الآخر رغبة بك. كذلك تنعشك الحياة الاجتماعيّة الغنيّة والدعوات اللوة والمناسبات الناجحة. يدلّلك الناس ويغمرونك بالثناء والمديح فتفخر بنفسك خاصة وأن فينوس يكسبك جاذبيّة كبيرة. قد تلتقي من جديد بحبيب سابق وتسترجع معه بعض لبذكريات ما يدغدغ بعض كبريائك. كذلك قد تشارك الزوج أو الحبيب مهمّة أو تذهي وإيّاه إلى مكانٍ يشعرك بالسعادة. بعص مواليد الميزان يخوضون مغامرة عاطفيّة يحّرونه منها الأصدقاء، إلّا أنّ الميزان الحالم يجازف بهذا الإتّجاه غير آبه بالنصائح. فهو يلبّي عادة نداء قلبه ويلاحق من استحوذ على تفكيره حتى لو علم أنّ هذه العلاقة لا غد لها.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يونيو 2017توقعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): لن تجد هذا الشهر وقتاً للإستراحة إذ تتلاحق المهمّات والواجبات وتجد نفسك مبعثراً في اتّجاهات عدّة ويكون النمط سريعاً جدّاً. تعالج بعض الأوضاع المعقّدة وسوء تفاهم قد يطرأ في المحيد ويساعدك على فكّ الألغاز وجود مركور في برج الجوزاء، بالإضافة غلى الشمس التي تشرق أيضاً في سماء الجوزاء الآن، ما يعزّز سرعة البديهة لديك وغزارة الأفكار النيّرة والقدرة على التعاطي مع جهاتٍ كثيرة بمهارة ومرونة في الوقت نفسه. كذلكتتكيّف مع آراء الآخرين وتكزن النقاشات غنيّة ومفيدة.قد توقّع على عقد أو تتحالف مع بعض المراجع من أجل خدمة مشاريعك، فتتغيّر نظرتك إلى بعض الأمور ومقاربتك لها وتخضع ربّما لاجراءاتٍ جديدة تفرض نفسها. أمّا الفترة الأكثر إشراقاً فتقع في الأسبوع الأوّل الذي يحمل إليك بعض المفاجآت ويحقّق حلماً لبعض مواليد الدلو. إلّا أنّك تتمتّع بقدرة على التنظيم ووضع هيكيّة واضحة لأعمالك طوال الشهر، فساتورن يضع تحت تصرّفك كلّ الأدوات اللازمة للنجاح ومارس يدلّك على الطريق الواجب اتّخاذها لتنفيذ الأفكار واختيار الوقت المناسب لعرضها. قد تفكّر بمشروع وتكون هذه الفترة مناسبة لوضعه حيّز التنفيذ. تقلب صفحة الآن وتنطلق واثقاً نحو ازدهار لا شكّ فيه كذلك تحقّق أرباحاً ماليّة أو تحصل على مساعدة غير متوقّعة من أحد المصارف أو إحدى الحكومات أو تنال جائزة أو مكافأة خلال هذا الشهر. وحده كوكب فينوس يجافيك في هذا الوقت وينتقل بتاريخ 6 إلى مربّع مع برجك وهو الثور، ويوعوك إلى إحاطة نفسك بمن يحبّك ويرعاك، بعائلتك المقرّبة بعيداً عن المغامرات والمخاطر. تحتاج خلال هذا الشهر إلى الحنان والشعور بأنّك محبوب. أنت عادةً من الذين يعطون الآخرين ويشعرونهم بالأمان ويهتمّون بكلّ مشاكلهم ويراقبون عن كثب ما يحصل لهم. إلّا أنّك في هذا الشهر تحتاج إلى أن يبادلوك المثل. تبدو مرهف الحسّ وتحتاج إلى براهين عن حبّ الآخرين لك وحرصهم عليك، وع كوكب مارس تحلو لك المغازلة والعلاقات العاطفيّة العابرة، طبعاً إذا كنت عازباً وغير مرتبط. قد ترفض العلاقات السرّية وغير المعلنة، فأنت تريد الظهور والإجهار بعواطفك. يعود ربّما غائب لمعاودة اللقاء بك وتتواصل مع زوجٍ سابق. أمّا إذا كنت من الذين خرجوا من علاقة عاطفيّة معقّدة أو خيبة ما فإنّك تفضّل الآن المغامرات غير المسؤولة. قد يؤثّر بك صديق يكبرك سنّاً ويعيدك إلى الصواب في بعض الأحيان أو يجعلك تلتقي بمن تحبّ لكنّك بالإجمال مشوّش التفكير وغير قادر على التركيز على أوضاعك العاطفيّة. قد نفسّر وضع الفلك أيضاً بحبّ جديد يجعلك مشوشاً ومضطرباً وغير مستقرّ. أمّا إذا مررت بحدثٍ عائليّ صعب فقد يواسيك بعض الأذدقاء وهم يلعبون دوراً رئيسيّاً في حياتك في هذا الشهر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023