close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الإطراء الذي يحبّ شريككِ سماعه منكِ بحسب برجه

الإطراء الذي يحبّ شريككِ سماعه منكِ بحسب برجهما رأيكِ اليوم أن تنقلب الأدوار بينكِ وبين شريككِ؟ لن تخجلي أنتِ بل هو! كيف؟ نطلعكِ اليوم على الإطراء الذي يحبّ أن يسمعه زوجكِ منكِ بحسب برجه، لعلاقة لا تخلو من الحبّ والظرافة. اقرئي السطور التالية وفاجئيه بكلّ العبارات والكلمات التي يحبّ أن يسمعها منكِ سواء لتشجيعه، دعمه أم زيادة الثقة بنفسه.

برج الحمل: إن كان حبيبكِ من برج الحمل، فهذا يعني أنّه واثق من نفسه، يحبّ السيطرة للفت الأنظار. إضافة إلى ذلك، يعشق المغامرة ولا يخشى شيء، فهو يتمتّع باستقلالية لا يستطيع أن يتخلّى عنها. لذلك عليكِ دائماً أن تقولي له "كم أنا معجبة بروحكِ الحرّة".

برج الثور: يميل رجال برج الثور إلى العناد، فهم لا يعرفون الإستسلام أبداً. كوني دائماً شغوفة في علاقتكِ مع شريككِ مهما كانت الظروف. يحبّ أن يسمع باستمرار هذه العبارة "أقدّركِ وأقدّر عدم استسلامكِ لأيّ شيء، فهذا يشعرني براحة أكثر أنّك لن تتخلّى عن حبّنا بسهولة".

برج الجوزاء: ببساطة الحياة ليست مملّة مع رجال برج الجوزاء، فحياتهم مليئة بالمرح والمغامرة. لذلك لا تنسي أن تقولي له "الحياة بقربكِ أجمل بكثير".

برج السرطان: رجال برج السرطان أوفياء ويحبّون الشريك الآخر بكلّ شغف، كما أنّهم يحاولون دائماً مفاجئة الحبيبة بأساليبهم المختفلة. لذلك كلمة "شكراً" تعني لزوجكِ ستعني له الكثير وتجعله سعيداً.

برج الأسد: رجال برج الأسد يهدمون الجبال ويعلنون الحرب من أجل سعادة الطرف الآخر. إن كان زوجكِ من هذا البرج، فأنتِ محظوظة لأنّه لا يتنظر منكِ كلمة أو إطراء له بل يكفي أن تهتمي به وتحبّيه من كلّ قلبكِ وذلك من خلال تصرّفاتكِ.

برج العذراء: "أنا أثق برأيك"، بالنسبة لرجال برج العذراء فهذه العبارة هي إطراء بحدّ ذاتها. لا تنسي أن تسمعيها لشريككِ كلّما أعطاكِ تعليق بنّاء، فهذا يشعره بالفخر.

برج الميزان: إن كان شريككِ من برج الميزان، فاعلمي أنّه يسعى لتحقيق علاقة مثالية على الدوام. صحيح أن المثالية في الحبّ ليست موجودة مئة في المئة، لكنّه يحبّ أن تشاركيه في هذا الحلم. أكثر ما يحبّ أن يسمعه "أحلامكِ ستتحقّق بكلّ تأكيد".

برج العقرب: بما أن رجال برج العقرب أوفياء لحبّهم ويميلون إلى الغيرة على الطرف الآخر، فهم بحاجة دائماً إلى إظهار الإعجاب والعشق. ما من كلمات معيّنة يحبّ أن يسمعها منكِ زوجكِ، فهو يحبّذ كلّ العبارات التي تشعره بنار حبّكِ وشغفكِ.

برج القوس: لتضمني الحبّ مع شريككِ من برج القوس، يكفي أن تسمعيه كلمات مشجّعة لتخفّفي عنه كلّ الطاقات السلبية.

برج الجدي: قد يكون من الصعب تكوين علاقة ناحجة مئة في المئة مع رجال برج الجدي، كونهم مستقلّين إلى أقصى الحدود وغير واثقين بأنفسهم. لذلك عليكِ أن تشعريه بأنّكِ فخورة به دائماً حتّى لو فشل من خلال هذه العبارة "أهنّئك على كلّ مجهودكِ، فأنت تجعلني فخورة بك".

برج الدلو: إن كان شريككِ من برج الدلو، فأنتِ محظوظة! لماذا؟ لأنّه ذكي وبارع، فهو يأتي دائماً بأفكار جديدة تضفي إلى علاقتكما روحاً وحياة. بالنسبة له، أكثر ما يعنيه ويشعره بالفرح هو تقدير كلّ المجهود الذي يقوم به من أجلكِ أو حتّى من أجل عمله.

برج الحوت: هو من أكثر الأبراج الحساسة، لذلك عليكِ أن تشعريه بالأمان والحبّ. يستمتع عندما تطمأنين عليه، تدعمين كلّ اهتماماته وتطرحين الأسئلة. يكفي أن تقومي بهذه الخطوات حتّى تجعلينه يحبّكِ أكثر فأكثر.

إقرئي أيضاً: الأمر الذي يريده الرجل في العلاقة العاطفية بحسب برجه

كيف تعبّرين عن غيرتكِ على شريككِ بحسب برجكِ؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!