close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقة

التركيز على منطقة الخصر! هذا هو التفصيل الذي لفتنا في إطلالة الملكة رانيا. اختارت واحدة من الصيحات الأصعب والأجرأ التي اجتاحت منصّات عروض أزياء هذا الموسم، لتعتمدها بأسلوبٍ عصريّ مينيماليّ يتناسب مع مكانتها الإجتماعيّة.

بفستانٍ أبيض بسيط القصّة ذي أكمامٍ طويلة، أطلّت الملكة رانيا في إحدى دعوات الإفطار مع مجموعة من المعّلمين والمعلّمات. تصميم رائج بلونه نسّقته مع أكسسوار للخصر من الدنيم من مجموعة Tibi لربيع 2017 معروف بإسم الـWaist Cincher. هذا التفصيل الذي رصدناه على منصّات عروض ربيع 2017، أضفى رونقاً على الفستان البسيط الذي ارتدته وحدّد شكله بطريقةٍ مدحت قوامها.

الإطلالة الأنيقة والمتحفّظة اكتملت بحذاء ستيلتو يمزج بين اللونين الفوشيا والأزرق، وهو من التصاميم المفضّلة لدى الملكة؛ إذ سبق أن رأيناها معتمدةً إيّاه في لوكٍ آخر (شاهديه هنا). الملفت أيضاً، أنّ ساعة Apple لم تفارق معصمها حتّى في هذه الإطلالة؛ إذ وفي الآونة الأخيرة تحوّل هذا الأكسسوار إلى بصمة هذه الشخصيّة الملكيّة الخاصّة التي تميّزها وتعكس شخصيّتها العفويّة والمتواضعة.

كعادتها، هي تتقن الإهتمام بتفاصيل إطلالتها، فاختارت لهذا اللوك تسريحة الشعر المالس والمكياج الناعم الذي يرتكز على الكحل الأسود. كاملة متكاملة، إطلالة الملكة رانيا هي المزيج الأمثل بين التحفّظ والعصريّة الذي يمكن أن تقتدي به كل سيّدة عربيّة.

إقرئي أيضاً: الأميرة هيا بنت الحسين تلفت الأنظار في فعاليّات الديربي الإنكليزي للعام 2017

الملكة رانيا وابنتها الأميرة سلمى تحتفلان بعيد استقلال الأردن في إطلالتين مستوحتين من تراث البلد

الملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقةالملكة رانيا معتمدة أكسسوار خصر من Tibi

الملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقة

الملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقة

الملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقةالملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقةمن عرض Tibi لربيع 2017