أجدد 3 عطور لربيع 2017 برائحة الأزهار المنعشة

لا شكّ في أنّ نفحات العطر تُكمل إطلالاتنا، وغالباً ما نبحث عن أجدد الإصدارات التي تطلقها أكثر دور الأزياء والجمال المفضّلة لدينا. إن كنتِ تحاولين إيجاد عطر جديد يعكس ذوقكِ الرفيع ويحاكي الأجواء الربيعيّة الطاغية، فإليكِ 3 إصدارات جديدة برائحة الأزهار ستعشقينها على التأكيد:

 

عطر L’Eau Bleue من Miu Miuهذا الشعور الذي يكتنفكِ فجأةً حين تدركين أنّ الربيع قد حلّ، هو نفسه الذي ينبعث في داخلكِ عندما تنثرين قطرات هذا العطر. القارورة شفّافة تنعشكِ فور رؤيتها. زنبق الوادي هو المكوّن الأساسيّ في العطر، إلى جانب زهرة العسل والنفحات التابليّة.

 

عطر Flowerbomb Bloom من Viktor & Rolfباقةٌ من الأزهار تفتّحت في العطر، منبئة بقدوم الربيع ونسيمه المنعش. القارورة فاخرة تتّخذ شكل الماس المقطّع، وترتدي اللّون الزهريّ الأنثويّ.

 

عطر Jeu D’Amour Félin Eau De Parfum من Kenzo

صمّم هذا العطر ليضيف التسلية إلى أوقاتكِ، أنتِ مَن تعشقين المغامرات الجريئة. انثري القطرات المنعشة واكشفي عن حقيقتكِ الثائرة، لأنّ وراء هذا الوجه الناعم، تختبئ امرأة تملك قلب الأسد! فاكهة الفراولة والكليمنتين تفتتح العطر، تلحق بها باقة من أزهار الفاوانيا، الياسمين ومسك الروم. أمّا خليط المسك، الباتشولي والعنبر، فيشكّل القاعدة.

نفحات العطر تتنوّع بين الأزهار والفاكهة، تضمّ البرغموت، زيت المندرين، المسك، الفانيليا والبتشولي.

 

اقرئي ايضاً: العطور الأحبّ إلى قلب أشهر أيقونات الموضة والفنّ عبر الزمن

أجدد 8 عطور لشهر مايو: لا أحد سيستطيع مقاومتكِ بفضلها!

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا