close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاً

تعاني بعض النساء من تكوّن الهالات السوداء تحت عينيها، مما يحرمها من التمتّع بإطلالةٍ مضيئة ومشرقة. مشكلة مزعجة للغاية، مهما حاولت المرأة تخبئتها بواسطة الكونسيلر العاديّ ستبقى الهالات ظاهرةً على وجهها، مما يجعلها تبدو متعبة طيلة الوقت وكأنّها لم تنل قسطاً وفيراً من النوم والراحة.

لوضع حدّ لهذه المشكلة، ما عليكِ سوى تغيير نوع خافي الهالات الذي تستخدمينه واللجوء إلى كونسيلر ذي تغطية كاملةً (Full Coverage). لتسهيل الأمر عليكِ، جمعنا لكِ أجددها وأبرزها في الصور أدناه.

BOBBI BROWN Instant Full Coverأجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًيضيء هذا الكونسيلر الهالات السوداء بشكلٍ كامل وفوريّ، كما يخفّف من ظهور الخطوط الرفيعة تحت العينين. من جهةٍ أخرى، هو ذو تركيبة خفيفة الوزن، يرطّب البشرة، يقاوم التعرّق والماء فتبدو عيناكِ مشرقتين طيلة الوقت.



CLARINS Instant Concealerأجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًكونسيلر خافي للعيوب ولكلّ علامات التعب التي تظهر حول العينين. يؤمّن تغطيةً كاملةً، يعيد لبشرتكِ لونها الطبيعيّ، ينعّم مظهرها ويدوم طويلاً.

DOLCE & GABBANA Perfect Luminousأجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًتخلّصي من الهالات السوداء، أضيئي وجهكِ ونعّمي بشرتكِ من خلال هذا الكونسيلر الثلاثيّ الفعاليّة. مستحضر سهل التطبيق، يؤمّن تغطية كاملة ومثاليّة كما يدوم طيلة اليوم.



LANCÔME Teint Idole Ultra Wear Camouflageأجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًقطرة واحدة من هذا الكونسيلر ذو التركيبة الخفيفة، وستختفي الهالات السوداء بشكلٍ كامل. يمتزج جيّداً مع لون البشرة ويزوّدكِ بسحنةٍ مطفيّة.

MAYBELLINE Facestudio® Master Camo™ Color Correcting Kitأجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًبـ3 خطواتٍ فقط تستطيعين التمتّع بعينين مشرقتين. هذا الكونسيلر المتعدّد المهامّ يخفي الهالات السوداء، يصحّح لونها ويضيء عينيكِ على الفور.



NARS Soft Matte Complete Concealer – Custardأجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًمستحضر خافي للهالات السوداء مطفيّ، ذو تغطية كاملة ويزوّد عينيكِ بنظرةٍ طبيعيّة ومنعشة. هو خالي من الزيوت ومتوفّر بـ16 تدرّج مختلف.

SHISEIDO OnMakeup Spot Correcting Serum SPF 25أجدد وأبرز 7 مستحضرات كونسيلر لصيف 2017 تخفي الهالات السوداء كاملاًكونسيلر ومصحّح للألوان بمستحضرٍ واحد فقط. يخفي الهالات السوداء كاملاً ويعمل على الحدّ من ظهورها مع مرور الوقت.



فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023