close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أمور لا يطبّقها سوى الزوجين المترابطين الأشبه بتوأم الروح

6 أمور لا يطبّقها سوى الزوجين المترابطين الأشبه بتوأم الروح

الزواج ليس مجرّد شراكة عاديّة، وإنّما هو تواصل مستمر بين الطرفين لتوطيد العلاقة وتقويتها. وجود الشريك المناسب في حياتكِ سيقودكِ بشكلٍ غير إراديّ للقيام بأمور رومنسيّة وساحرة بعيداً عن التصرّفات التقليديّة والسطحيّة. تابعي القراءة واكتشفي إن كنتِ أنتِ وزوجكِ توأم روح، فهذه هي الإشارات والبراهين على ذلك.

6 أمور لا يطبّقها سوى الزوجين الأشبه بتوأم الروح

تُضحكان بعضكما البعض: الضحك هو بمثابة وضع الهموم جانباً وتحرير الجسم من الضغوطات النفسيّة لتسترخيا وتتخلّصان من عدائيّتكما. سواء وجهاً لوجه، في الجلسات المنزليّة، في المقهى أو عبر الهاتف، أنتما تعرفان كيفيّة إضحاك بعضكما البعض. هذا الأمر له تأثير على علاقتكما بالإجمال إذ يسهّل عليكما التواصل والتحدّث في أي موضوع آخر.

لا تحاولان إصلاح العلاقة وتغيير بعضكما البعض: لا علاقة وشراكة من دون مشاكل، وبدلاً من الإصرار على تغيير أطباع بعضكما البعض، تحاولان التكيّف من دون توجيه الأصابع على المخطىء والمحق. عبارات "أنا أعتذر"، "أنا آسفة"، "لقد كنت مخطئة"، سهلة القول بالنسبة لكما، فأنتما لا تحاولان استغلال خطأ الآخر للتعبير عن النصر أو الفوز في الخلاف.

تعرفان أدقّ التفاصيل عن بعضكما البعض: توأم روحكِ يساعدكِ دائماً على اكتشاف ومعرفة شخصيّتكِ وذاتكِ أكثر، والعكس صحيح. من التفاصيل البسيطة إلى التصرّفات النابعة عن مشاعر عميقة لم تخطر على بالكِ من قبل، أنتِ تعرفين شريككِ أكثر ممّا تعرفين نفسكِ. إلى جانب ذلك، أنتما تعرفان كلّ الطموحات والأحلام الذاتية التي تودّان لو تتحقّق، وتعملان بشكلٍ يوميّ على الوصول إليها سواء ستعود بالمنفعة عليكما سويّةً أو على واحد منكما فقط.

تمتنعان عن انتقاد بعضكما البعض: قوّة علاقتكما تمنعكِ من التعليق على كل أمر يزعجكِ في شريككِ والعكس صحيح. تغضّان النظر عن الأمور التافهة والسطحيّة التي قد تخرّب شراكتكما مثل وجود آثار الحلاقة لزوجكِ على المغسلة وغيرها من التصرّفات المشابهة.

لا تكفّان عن التعبير عن حبّكما لبضكما البعض: تشعران بحاجة ماسّة لقول كلمة أحبّك بدلاً من سماعها. أنتِ تحاولين التعبير عن مشاعركِ في كلّ الأوقات تماماً كما يفعل شريككِ. العلاقة الحميمة ليست الأمر الوحيد الذي يؤكّد لكما حبكما لبعضكما البعض، فأنتِ تجدين أبسط الأمور التي يقوم بها من أجلكِ رومنسيّة ولا تتوانين عن إظهار تقديركِ وإعجابكِ بهذه التصرّفات مثل إخراج القمامة أو غسل الأطباق والعكس صحيح.

تتبادلان النظرات الثاقبة بشكلٍ مستمر: الشريكان الأشبه بتوأم روح يميلان لتبادل النظرات الثاقبة والتحديق في عينيّ بعضهما البعض أكثر من أي زوجين آخرين. هذا التصرّف يأتي بشكلٍ بديهيّ وطبيعيّ لهما.

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور