close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتها

ليس من الغريب أن يقع خيار النجمات والشخصيّات الملكيّة على قطع أكسسوارات تتحوّل إلى تصميمهنّ المفضّل. بصمة تميّزهنّ وتعكس سمات شخصيّتهن تماماً كما فعلت الملكة رانيا عندما وقع خيارها على ساعة Apple. تصميم لم يفارق معصمها في الآونة الأخيرة سوى في المناسبات الرسميّة والأحداث الكبيرة، يتميّز بشكله العصريّ البعيد كلّ البعد عن الكلاسيكيّة والساعات الأيقونيّة.

ساعة مستطيلة القصّة، داكنة السواد عند الوسط يلتفّ حولها سوار رماديّ اللون متوسّط العرض. تناسبت بطابعها الشبابيّ مع أزياء الملكة رانيا في معظم الأوقات، خصوصاً أنّ هذه السيّدة معروفة بمدى مواكبتها للموضة والصيحات الرائجة مثل اللوكين في الصورة رقم 1 و2. من جهة أخرى، الملكة رانيا لم تتخلّى عن هذه الساعة حتّى عندما استدعت ملابسها أكسسوار يد أنعم وأكثر أنوثةً مثل اللوك في الصورة رقم 4.

خيار الملكة رانيا لساعة Apple وبالرغم من أنّه غير متوقّع يعكس ليس فقط أسلوبها العصريّ وإنما يجسّد أيضاً شخصيّتها العفويّة والمتواضعة على التأكيد. إن كنتِ تودّين الحصول على ساعة مماثلة فـApple تمنحكِ خيارات واسعة لاختيار شكل السوار الذي يناسبكِ، وبحسب ذلك قد يختلف سعرها انطلاقاً من 300 دولار.

إقرئي أيضاً: الملكة رانيا تستوحي إطلالتها من منصّات عروض ربيع 2017 بتحفّظ وأناقة

إلى من ذهبت قطع مجوهرات الأميرة ديانا بعد مماتها؟

الملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتهاالملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتهاالملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتهاالملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتهاالملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتهاالملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتهاالملكة رانيا لا تتخلّى عن ساعة Apple: بصمة شبابيّة عصريّة ترافق إطلالاتها

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023