close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر

هل فكّرتِ يوماً مَن هو الشريك الذي يتناسب مع شخصيّتكِ؟ لا تقلقي موقع "جمالكِ" سيسّهل عليكِ المهمّة، فمن خلال شخصيّات أبطال مسلسلات رمضان 2017، سنساعدكِ على إيجاد شخصية شريككِ التي تتوافق مع برجكِ. اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر.

برج الحمل: شخصية "مختار" من مسلسل "الحرباية"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر على الرغم من أنّكِ دائماً تبدين واثقة من نفسكِ ومسؤولة، إلاّ أنّكِ غالباً ما تشعرين بعدم الأمان. تخافين دائماً من أن يؤذيكِ أحدهم، لذلك فالبطل الذي سينقذكِ من هذه الحالة ويشعركِ بالأمان هو شخصية "مختار" الذي يجسّدها الممثل المصري عمرو واكد في المسلسل الرمضاني "الحرباية". شخصية مختار تتناسب مع شخصيّتكِ، فهو سيمنحكِ الثقة، الإستقرار ويقف إلى جانبكِ مهما كانت الظروف، فحبّه القويّ يجعلكِ محاطة بالأمان.

برج الثور: شخصية عبدالله بوشهري التي لعبها في مسلسل "نهاية حلم"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثرأنتِ من الأبراج الناضجة والتي تفكّر بعقلها، كما أنّها تحب مساعدة الآخرين من دون مقابل. شخصيّتكِ هذه تليق بالممثل الكويتي عبدالله بوشهري الذي لعب دور حبيب الممثلة الكويتية أمل العوضي في المسلسل الرمضاني "نهاية حلم". هذا البطل سيقف إلى جانبكِ ويدعمكِ في شتّى الظروف، تماماً كما تفعلين أنتِ. هذا الدعم يربطكما ويجعل علاقتكما متينة.

برج الجوزاء: شخصية "فارس" من مسلسل "الحصان الأسود"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثربما أنّكِ تحبين المغامرة في الحياة واتّخاذ القرارات الصعبة، فالبطل "فارس" يليق بشخصيّتكِ. لعب هذا الدور الممثل المصري أحمد السقا في المسلسل الرمضاني "الحصان الأسود". شخصيّة "فارس" تخلق توازناً وتناغماً في علاقتكما، إذ أنّه يحبّ المغامرات ولا يخشى أيّ شيء.

برج السرطان: شخصية "جبل" من مسلسل "الهَيبة"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر العائلة، العائلة ثمّ العائلة... أنتِ من الأبراج التي تحبّ عائلتها وتتعلّق بها بشكل جنونيّ، تحاولين دائماً حمايتها وإسعادها. لذلك، لا يليق بكِ سوى "جبل" من مسلسل "الهَيبة"، الذي لعب دوره الممثل السوري تيم حسن. أنتما الإثنين ستشكّلان ثنائياً رائعاً وستبنيان عائلة متينة وقوية، إذ "جبل" متعلّق بعائلته أيضاَ ويعاقب كلّ من يؤذي أحبّاءه.

برج الأسد: شخصية "صخر" من مسلسل "الهَيبة"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثرأنتِ مغرورة وتحبّين أن تكونين دوماً في بال الرجل ومحور اهتمامه، لذلك شخصية "صخر" من مسلسل "الهَيبة"، ستكون شريككِ المثالي. هذا الدور جسّده الممثل السوري قوس مخللاتي، الذي سيشعركِ بالإهتمام الفائض والحبّ المجنون، ما سيشبع رغبتكِ.

برج العذراء: شخصية "سليم" من مسلسل "حلاوة الدنيا"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثرأنتِ امرأة هادئة ويصعب عليكِ اتّخاذ بعض المواقف، وذلك بسبب خوفكِ. هذا القلق والهدوء سيحرّره "سليم" بطل مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي يلعبه الممثل التونسي ظافر العابدين. ستخلقان توازناً في علاقتكما، وسيكون الرجل الذي سيطلق العنان لشخصيّتكِ المتفائلة، المرحة والقوية.

برج الميزان: شخصية "قصي" من مسلسل "سنة أولى زواج"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثرمتسامحة وصبورة، صفتان تتميّزين بهما. تسعين دائماً إلى إعطاء الطرف الآخر فرصة ثانية وتسامحيه على ما فعله من دون أيّ تذمّر. شخصيّتكِ المتسامحة تتناسب مع "قصي" بطل مسلسل "سنة أولى زواج" الذي جسّده الممثل السوري زين السيد. علاقتكما ستكون ناجحة بالتأكيد، إذ أنّكما ستصغيان إلى بعضكما البعض وتحاولان إيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تتعرّضان لها. المسامحة والصبر تثقل علاقتكما وتجعلها أقوى.

برج العقرب: الشخصية التي لعبها ابراهيم الزدجالي، إحدى أبطال مسلسل "قلبي معي"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر أكثر ما يلفتكِ بالرجل هو الوفاء، إذ أنّكِ من الشخصيّات التي لا تسامح الخيانة. الممثل العماني ابراهيم الزدجالي، إحدى أبطال مسلسل "قلبي معي" هو الشخصية التي تليق بكِ. لماذا؟ لأنّه من أوفى الشخصيّات التي لن تتخلّى عنكِ مهما كانت الظروف، بل على العكس سيحاول جاهداً المحافظة عليكِ.

برج القوس: شخصية "طارق" من مسلسل "الحرباية"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثرالثقة بالنسبة لكِ مهّة جدّاً، فأنتِ تعطين ثقتكِ للطرف الآخر بسهولة، من دون معرفة النتائج الوخيمة التي ستتعرّضين لها. لذلك شخصية "طارق" من مسلسل "الحرباية" تليق بكِ. لعب هذا الدور الممثل المصري محمد الكيلاني، حيث منح "لبنة" (هيفاء وهبي) ثقته من دون التدقيق في هويّتها. من هذا المنطلق، بما أنّكما تعتبران الثقة من أهمّ الأمور لبناء العلاقة، فأنتما ستشكّلان ثنائيّاً ناجحاً، يثق ويحبّ من دون أيّ خوف من الخيانة.

برج الجدي: شخصية "صلاح" من مسلسل "أرض جو"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثرأنتِ من الشخصيّات الجدية والتي تحبّ الإستقلالية، فتهربين من الأشخاص التي تقيّد حرّيّتكِ. لذلك شخصية "صلاح" الذي يلعب الدور الممثل المصري عباس أبو الحسن في المسلسل الرمضاني "أرض جو" يليق بكِ. يتمتّع بشخصية قوية لا أحد يستطيع أن يهزمها. الحرية بالنسبة له مهمّة جدّاً في العلاقة، لذلك فهو يتناسب مع شخصيّتكِ تماماً. هكذا ستبنيان شراكة متّحدة وغير مقيّدة.

برج الدلو: الشخصية الكوميدية التي لعبها ناصر القصبي، بطل مسلسل "سيلفي 3"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر شخصيّتكِ المرحة لا تليق سوى بالممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، بطل مسلسل "سيلفي 3". شخصيّته الظريفة ستتلاءم مع أسلوبكِ الحيويّ، لتشكّلان تناغماً في علاقتكما. أنتِ بحاجة إلى رجل متفائل يزرع البسمة على وجهكِ، لا أن يبعث الطاقة السلبية في حياتكِ.

برج الحوت: شخصية "ديب الحمّال" من مسلسل "قناديل العشّاق"

اكتشفي أيّ ممثّل من مسلسلات رمضان 2017 يتوافق مع برجكِ أكثر بما أنّكِ حنونة، لطيفة وحساسّة، بطل مسلسل "قناديل العشّاق" الممثل السوري محمود نصر "ديب الحمّال"، يتناسب مع شخصيّتكِ. لماذا؟ لأنّه سيمنحكِ العاطفة والحبّ، كما أنّه سيصونكِ ويحترمكِ من دون أن يفكّر في جرحكِ.

إقرئي أيضاً: أيّة شخصيّة من مسلسلات رمضان 2017 أنتِ؟

عرائس مسلسلات رمضان 2017: مَن الأجمل بين نادين نسيب نجيم، هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق؟