close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

وضعتُ كوب ماء في زاوية المنزل للتخلّص من الطاقة السلبيّة وهذا ما حصل

بصراحة، لطالما جذبني علم الفنغ شوي ولطالما آمنتُ بتأثير الطاقة على الأحوال الشخصيّة. سواء في المنزل أم في مكتب العمل، المساحة نفسها يتشاركها أشخاص مختلفين، فتتفاعل الأفكار، العواطف والطاقات مولّدةً شحنة إيجابيّة أو سلبيّة.

واقعيّة أم لا، هي حشريّتي دفعتني للبحث عن طريقة لاكتشاف ما إن كانت الطاقة السلبيّة تطغى على الطاقة الإيجابيّة في المنزل، فهذه الشحنة تؤثّر على التناغم في المحيط وتؤدّي إلى التوتّر والقلق. بواسطة كوب من الماء، قمت بتجربة هذه الحيلة متّبعة الخطوات التالية:

  • في كوب زجاجيّ شفّاف، وضعتُ ملح البحر (بنسبة 1/3) والماء المقطّر (بنسبة 2/3). يمكن أيضاً استخدام الخلّ الأبيض أو خل التفّاح بنسبة 1/3 مقابل كميّة مماثلة من الماء والملح.
  • خبّأتُ الكوب في زاوية على الرفّ وانتظرتُ 24 ساعة.

في اليوم التالي، تفاجأتُ بمدى اتّساخ الكوب. كتل بنّية صغيرة عكّرت صفو الماء، وهذا دليل قاطع على وجود طاقة سلبيّة في المنزل، فهذا المزيج لديه القدرة على امتصاصها. الحيلة يجب أن يتم تكرارها يوماً تلوى الآخر، لسحب كل هذه الطاقة من الغرفة. عندما تتركين الكوب لمدّة 24 ساعة وتبقى المياه نقيّة، فهذا يعني أنّ المكان قد خلى من هذه الشحنة الضاغطة.

وضعتُ كوب ماء في زاوية المنزل للتخلّص من الطاقة السلبيّة وهذا ما حصل

إن كنتِ تشعرين بوجود معاكسات في منزلكِ من دون سبب وجيه، قومي بهذه التجربة في مختلف غرف المنزل ولا تنسيّ أن تقومي ببعض التعديلات في ديكور المنزل بحسب قواعد الفنغ شوي لإعادة الحيوية والنشاط إلى كل أفراد البيت والتمتّع بملاذ يريح النفس والروح.

إقرئي أيضاً: 8 نصائح طبّقيها في ديكور غرفة النوم ستحسّن علاقتكِ بالشريك بحسب الفنغ شويّ

تقنية Mindfulness للتخلّص من الأفكار السلبية

مفاتيح