close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2017توقّعات برج الحمل (21 مارس - 21 أبريل): لن تتجاوب الأحداث والتطورات مع الخطط التي تضعها في هذا الشهر، فقد تشوّش عليك الظروف الآتية من الأجواء، في حين يسود التوتر خصوصاً في الأسبوع الأوّل إذ إنّ مربّع كوكب مارس الذي يمكث في برج السرطان، يولّد طاقة سلبية ويثير بعض الحساسيات ويهدّد أوضاعك المالية، إذا لم تفكّر بهدوء وتعالج الأمور بروية. إنتبه من التهوّر ومن التسبّب بحوادث لنفسك، فالحذر مطلوب منك بقوّة في هذا الشهر. تتألّم من مستجدّات ربما أو من عودة بعض المشاكل الماضية للظهور في حياتك. تبدو مرهف الحسّ وتأتي ردّات فعلك مضخّمة. أمّا معاكسة جوبيتير فتكون شديدة في النصف الأوّل، ما قد يثير بعض النزاعات مع سلطة معيّنة أو مع مسؤولين في العمل. قد يسود الإلتباس في اتّصالاتك ومفاوضاتك خصوصاً في الأسبوع الأوّل. لحسن الحظ أنّه ابتداء من تاريخ 6 يدخل مركور برج الأسد، كما تنعم ببعض الطوالع الفلكية الإيجابية كدخول فينوس إلى برج الجوزاء، ما يلطّف الأجواء قليلاً ويجعلك قادراً على شرح وجهة نظرك واستقطاب التأييد وتصحيح المسار بعد فترة قلقة، أو بعد خضّات قد تترك أثرها على معظم أيّام الشهر. لكن اعتباراً من تاريخ 21 تسير الأمور بشكل أفضل، وتعاود التسلّق نحوو أهدافك مع تناغم فلكي أفضل واستقرار وانتفاخ. عليك فقط أن تختار الطريق الصواب الذي يجب أن تتّبعه، وأن تبتعد عن الأوهام بأرباح مهمّة قد تحقّقها قبل أن تتوصّل إلى أيّ اتّفاق. إنّ انتقال كوكب مارس بتاريخ 21 إلى برج الأسد يسهّل أمامك الأمور ويفتح أبواب مغلقة ويجد حلولاً لمشاكل كانت مستعصية. تتحدّث الأفلاك في هذا الشهر عن عقبات تطرأ في حياتك العائلية ونزاعات مع بعض الأفراد، أو ربما تخشى على صحّة أحدهم وتصرّ على إجراء فحوصات للتأكّد من سلامة الأمور، أو تختار الوقاية خوفاً من تفاقم الأوضاع. أمّا في الحياة العاطفية فقد تعمل ما في وسعك من أجل إسعاد الحبيب أو من أجل إيجاد الإستقرار معه، وربما تسعى إلى استدانة المال بغية توفير ما يلزم للإرتباط. فينوس في برج الجوزاء، اعتباراً من تاريخ 5، يقرّبك أكثر من الحبيب كما من الزوج والأولاد، ويتحدّث عن أوقات حلوة. إذا كنت غير مرتبط فإنكِ تميل إلى التعددية العلاقات وإلى عدم الجدية في علاقاتك هذه. إلاّ أن بعض مواليد الحمل يعرفون العشق الكبير في هذا الشهر، خصوصاً إذا سافروا إلى الخارج فالرغبة في الجديد تبدو شديدة. يبقى أن الثقة بالنفس تزداد كلّما تقدّمت من آخر الشهر والتفاؤل تستعيده رويداً رويداً بعد بداية دقيقة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2017توقّعات برج الأسد (23 يوليو - 22 آب): توظّف طاقاتك الأمثل وأفكارك النيّرة وتهتّم بمشاريع جديدة ابتداءً من تاريخ 6، فكوكب مركور يجتاز برجك حتّى تاريخ 25، لكي يوسّع الآفاق ويجعلك تكتشف أطراً ومفاهيم أخرى لأعمالك، كما يحمل إليك أخباراً تتعلّق بحياتك الشخصية والمهنية على السواء. تجول الأقاويل وتدور في الأورقة المختلفة، وقد تعالج مسألة طارئة بكثير من النباهة والحكمة. إلاّ أن كوكب مارس في برج السرطان يعرقل بعض الخطوات، أو يجعلك متراجعاً بعد حماسة ومربكاً بعد ثقة. تتشابك الأفكار في رأسك كما الهواجس وتواكب بعض التغيير، متوسّلاً كفاءاتك والجاذبية التي تتمتّع بها. تفاوض في شأن أمر ماليّ أو تدرس نفقات بعض الرحلات، لكنّك تميل إلى التأجيل والتراجع عن بعض القرارات. تتحدّث الأفلاك عن تغير مهمّ يحصل في طريقة تفكيرك، وعن تناقضات تعيشها بين التحفّظ والميل إلى المغامرات. لحسن الحظّ أن الأيّام الـ10 الأخيرة تخرجك من هذه الإنفعالات، وتبشّر بفترة جيّدة تعوّض خلالها عن الوقت الضائع وتسجّل نقاطاً لصالحك. يعدك كوكب الحبّ فينوس بأوقات حلوة وصداقات ممتعّة ابتداء من تاريخ 5، حيث يدخل إلى برج الجوزاء ليوسّع دائرة اتّصالاتك وصداقاتك، كما يبشّر بقدر عاطفي أكثر لطفاً وعذوبة. تتلقّى علامات الحبّ والإعجاب وتفرح بمقرّبين يسعدونك. تنفتح على الآخرين وتطلّ على لقاءات استثنائية. تتبادل الرسائل الحلوة مع البعض، ويدقّ قلبك باتجاه أحد الأشخاص ويكون الإنجذاب سريعاً معه، وقد تكتشف نقاط مشتركة مع مَن تتعرّف إليه حديثاً. قد تشعر بالمرارة أو الغضب والحزن بسبب ظلم يتعرّض له أحدهم، أو على أثر رفضك لحدث تجده افتراءً على البعض. يحمل هذا الشهر سفراً وتحقيقاً لبعض المشاريع الجميلة، ومرّة أخرى تكون الأيّام العشرة الأخيرة هي الأكثر وعداً.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2017توقّعات برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر): تنقشع السماء رويداً رويداً فتستعيد رونقك وثقتك بالحياة ابتداءً من تاريخ 7، تشعر أنّك أكثر قوّة واندفاعاً إذ أن كوكب مركور يدخل إلى برج الأسد لكي يعزّز أحلامك ويجعلك أكثر إيجابية من السابق. لن أقول لك أن المشهد ممتاز لكنّ الأمور تبدأ بالحلحلة، فتشعر أنّك أكثر نشاطاً وتستعيد حرّيتك في بعض الظروف. ابتداء من تاريخ 21 تنقلب الرياح لمصلحتك كلّياً، فيبتسم الحظّ وتحقّق تطوراً ملموساً وتشعر بالسلام. إن تناغم مركور مع ساتورن يجعلك تحقّق مشاريعك بدقّة وتضفي عليها لمسة فنية ثمّ رويداً رويداً تلتقط الفرص التي تقودك إلى نشاطات تتطلّب الكفاءة التقنية مع المزايا الإنسانية. ربما عليك أن تقدّم بعض التنازلات، لكن التكيّف مع المستجدّات مفيد لك. لا تخشَ من المحاولة إذ توفّرت لك ظروف مناسبة. لاشكّ أنّك تحقّق تطوراً في أعمالك المهنية، إلاّ أن احتمال حدوث سوء تفاهم يبقى حاضراً. قد تواجه بعض الإعتراضات كما التناقضات في وجهات النظر، وتحاول أن تعالج الأمر بحنكة ومهارة، ما يسهّل أمامك الطريق ويجعلك أقرب إلى نيل تقدير تبحث عنه. تتأرجح حياتك العاطفية بين النجاح والفشل، فتتم لقاءات ممتعة وقد تحظى باهتمام أحد الأشخاص، إلاّ أن معاكسة فينوس لبرجك فقد تهدّد هذه العلاقة بالتراجع السريع. تشكو من شعور بالتخلّي عنك أو من بعض الإحباط، وقد تضطرّ إلى الإنسحاب من علاقة لم تعد تريحك. قد تحنّ إلى شخص انفصلت عنه وتقارن بين اليوم والأمس وتشعر بعدم الرضا، كذلك يدلّ موقع جوبيتير على إعاة اللقاء مع مَن ابتعدت عنه، وعلى أخبار تصلك عن أحد المقرّبين أو الذهاب إلى مكان يحيي فيك الذكريات. قد تشعر بالخيبة، خصوصاً في النصف الثاني من الشهر، وتراجع حساباتك فتبتعد عمّا صار يزعجك أكثر ممّا يريحك. هذا وقد يمرّ الشريك بفترة من الشكوك ويطول غيابه عنك. أنظر إلى الحقيقة مباشرة وحاول أن تفهم أسباب الجفاء، ولا تدخل أحداً للتوسّط بينكما، إذ أن الأمور قد تتفاقم على أثر ذلك. كذلك عليك أن تحافظ على سرية إحدى العلاقات التي تتأثّر سلباً إذا خرجت إلى الضوء، كما عليك أن تحمي نفسك من أمر طارىء قد يحصل من دون أن تكون مستعداً له.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023