close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. إليكِ الأبراج الترابية أيّ برج الثور، العذراء والجدي.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2017توقّعات برج الثور ( أبريل 21 – مايو 20): تكون الأسابيع الثلاثة الأولى زاهرة بالأخبار الجيّدة والديناميكيّة التي تسكنك وتدفعك نحو الحركة الإيجابيّة والبنّاءة. تفتح أمامك الأبواب بين 1 و21، فتطلّ على اتّصالاتٍ ناجحة ومفاوضات ومساع توصلك إلى الأهداف بطريق سهلة. تتنقّل بين أماكن ومكان وقد تسافر سعياً لأنجاز عمل تراه واعداً جدّاً. تثير مهمّة لك اهتمام الرأي العام وتحرز نجاحاً في المجال التجاري إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم وتبلور مشاريع بنّاءة. تدرس بعض الخطوات وإذا كنت تعمل في مجال إعلامي وإعلاني فقد تحقّق نجاحاً باهراً، كذلك يكون عالم النشر والكتابة والصحافة والعقارات والطبّ والفنادق والمطاعم مشرحاً لأداء مهمّ يرفعك إلى العلا؟ توظّف مواهبك في مجال فنّي وقد تشتري عقاراً في هذه الفترة أو تنتقل إلى منزلٍ جديد؟ أمّا إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية فقد تنعم بدعمٍ يأتيك من قبل جهةٍ فاعلة ونافذة تدفع أعمالك ومشاريعك إلى الأحسن؟ لكن اعتباراً من تاريخ 21، يلتقي كوكب مارس مع كوكب ماركور في برج الأسد، ما يعاكس برجك زيجعلك تدفع ثمن أخطاؤ سابقة أو يعرّضك لبعض المناوشات والخلافات أو يعرقل بعض الخطوات، فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود لإظهار قدراتك. إذا كانت الشؤون المهنيّة واعدة، فإنّ الوضع العاطفي يبدو أكثر دقّة إذ يصعب عليك التواصل مع المقرّبين وتطرح على نفسك أسئلة حول بعض العلاقات المهنزّة. قد تستاء لأقلّ معاكسة وتثور غاضباً لأقلّ مسألة وتطرح مسألة الثقة على بساط البحث. تشعر ببعض الضغوطات، خاصةً إذا كان هناك مشاريع عائليّة تفرض نفسها في هذا الوقت. أو ربما يدفعك حدث ما إلى مواجهة أحد المقرّبين أو الأصدقاء بسبب شائعات يطلقها أو خصام مع قريب، أو بسبب تراجع وضع مهنيّ لأحد أفراد العائلة ما يدفعك لإلى مواساته ورفع معنويّاته ودعمه بكلام وموقف ومساعدة. إنّ كوكب فينوس في برج الجوزاء يجعلك مهتمّاً بقضيّة عاطفيّة وماليّة مشتركة، فقد تخشى على الحبيب من تفضيله شخصاً أكثر ثراءً منك ما يجعلك مربكاً في بعض الأحيان. أمّا غذا كنت غير مرتبط فتميل إلى المغامرات أكثر من الأستقرار. أيضاً يحلو لك التجديد والسفر وربما تذهب إلى مكانٍ للمرّة الأولى برفقة مَن تحبّ.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2017توقّعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): لن يعوزك الطموح في هذا الشهر الذي يحمل إليك فرصاً كثيرة ويطلق أعمالك ويكلّل جهودك بالنجاح ويحسّن أوضاعك الماليّة والمهنيّة. تشقّ طريقك واثقاً والنصيحة هي في العمل بدون ضجيج، رغم رغبتك في تسلّق سلّم النجاح الإجتماعيّ أو الفنّي أو التجاري أو السياسي. أصغ إلى بعض النصائح الثمينة التي تعطى لك خاصةً في زمن التجديد والإصلاح والترميم، إذ تحتاج إلى الحنكة والتصرّفات المصيبة والسريعة في بعض الأحيان على أثر بعض المفاجآت التي يحتفظ بها لك القدر الآن. تضطرّك إلى اتّخاذ قرارات مهنيّة فوريّة، ولو أنّ الأمر يتطلّب منك تقويماً هادئاً. إنّما قد تضطرّك سلسة أحداث على التصرّف بسرعة وبدون انتظار، وقد تسكنك حيويّة كبيرة بحيث تحقّق مشاريعك بقدراتٍ هائلة. تسوّي بعض المسائل العالقة عبر بعض المفاوضات وتصبو إلى السلام حتى ولو اضطررت إلى التنازل عن بعض الحقوق؟ وقد تكلّف أحدهم بهذه المهمّة لإنهاء إشكال طال أمده، وترى أنّ النتيجة أهمّ من الوسيلة فتسعى إلى هدفٍ محدّد ولو اضطرّ الأمر إلى بعض التنازلات.بيشّر مركور بعروض مهمّة وعقد توقّع عايه ويالتزامات جديدة ولو تطلّبت الكثير من الجهود. ترفع التحدّيات رغم ذلك فأنت عزيزي العذراء لا تخاف من العمل والساعات الإضافيّة التي تفرض عليك بل تتقبّلها برحابة صدر، لكنّك تضطّر الآن إلى تكليف المتعاونين ببعض المهمّات في حيت يتكفّل مركور بعودتك إلى الواجهة مع منصبٍ جديد أو نجاح وتألّق. تعالج مسألة عاطفيّة في هذا الشهر، وتتكيّف مع تغيير يحصل في حياتك الحميمة. إنّ دخول فينوس إلى برج الجوزاء بتاريخ 5، يسبّب لك بعض الأحزان أو المتاعب أو الإحتكاكات مع شريك حياتك أو مع حبيب جديد وعلاقة ناشئة. قد يخيب أملك على أثر بعض التطوّرات أو تعيش حرماناً بسبب غياب أو تقصير وقد تبحث عن الوحدة والعزلة بسبب جرح لم يلتئم. يجعلك فينوس في الجوزاء متردّداً إزاء الخيار، شديد الإنفعال وغير مستقرّ. يعدك كوكب مارس ببعض المغامرات المثيرة إلّا أنّ فينوس يتحدّث عن علاقات عابرة وغير متينة وعن مرارة قد تعيشها، ويضعك مركور أمام خيار، إمّا الإلتزام أو الرحيل. قد تضع الأفلاك على طريقك شخصاً يتودّد إليك، إلّا أنّ جروح الماضي قد تحول دون شعورك بالأمان والثقة بعلاقة جديدة. قد تفشي بأسرارك إلى أحد الأصدقاء وتبوح بمخاوفك وهواجسك. ربما يحتاج الشريك، زوجاً كان أو حبيباً إلى تقديم التضحيات لتطمينك. إلّا أنّ الفلك يتحدّث عن أوقات سعيدة تعيشها في الأسبوع الأوّل، وعن صداقات واتّصالات تقيمها فتبهرها شخصيّتك، إذ إنّ فينوس الذي يستقرّ في الأيّام الأولى في برج الثور يحمل وعوداً كثيرة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2017توقّعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): قاوم المطبّات والأزمات في الأسابيع الثلاثة الأولى، لأنّ الطوالع الفلكيّة ما زالت معاكسة. حافظ على أمنك وسلامتك وابحث عن راحتك بدون إرهاق جسدك زنفسك، فكوكب مارس ما زال للأسف يعاكس برجك ويسبّب لك بعض المتاعب، وهويعاكس أيضاً كوكب أورانوس في برج الجدي وكوكب جوبيتير في الميزان، ما يعني فترة دقيقة جدّاً تمرّ بها وتحذّرك من المخاطر والمشقّات وشخصنة الأزمات والبناء على أسس ضبابيّة غير واضحة. يتكوّن لديك انطباع أنّك تعمل في الظلّ وأنّ أحداً لا يقدّر الجهود التي تقوم بها. لا تتوقّع في هذا الشهر الإيجابيّلت من قبل أية جهة أو أيّ فريق. بل حاول أن تتخطّى المرحلة بسلام وانصرف غلى أعمالك بهدوء فقد تجد المكافأة على المدى البعيد إن أحسنت التصرّف وقدت أعمالك بدون شوشرة أو صخب. على غير عادتك، تبدو انفعالياً وتستنكر خضوعك لبعض الشروط الإداريّة أو السياسيّة، والتي تطلب منك تقريراً عن كلّ ما تفعل أو تراقبك وكأنّه مشكوك بأمرك وبمصداقيّتك. قد تصطدم بفريق تعمل معه وتطالب باستقلاليّة لا تنالها، لأنّ المربّعات التي تحدثها الكواكب هذا الشهر تطالك مباشرةً وتشير إلى الشغب والفوضى والأخطار أيضاً. ما يزيد الطين بلّة أنّ مرطور ينتقل إلى برج الأسد بتاريخ 6 ما يثير الشكوك في نفسك أو يولّد جوّاً من عدم الثقة في محيطك المهنيّ، في حين أنّ فينوس يدخل الجوزاء بتاريخ 5 ويثير بعض التشويش في اتّصالاتك ومفاوضاتك. إذاً الكواكب بمعظمها غير مشجّعة لك، وإذا صحّ القول هي متآمرة عليك ما يستوجب الهدوء والإنتباه والوريّة والبناء على أسسٍ متينة والتخطيط للأبعد. قد تضطرّ إلى تغيير مكان عملك أو يطلب منك الأنتقال إلى موقع جديد، وقد تحتار بأمرك في هذا الشهر وتجد صعوبة في اتّخاذ قرار في أيّ مجال كان. تنتظر ردّاً لا يأتي أو تقدّم عرضاً فتقابل بعدم الحماسة. يحزنك اكتشاف خداع ما أو سطحيّة في التعاطي معك. تشكّك بإخلاص البعض وصدقهم وتأسف لتغيير إداريّ يحصل. لكن كلّ شيء ليس أسود، فقد تفاوض بشأن عقود أيضاً وتتعهد بالتزامات جديدة رغم بعض الصعوبات التي ترافق المفاوضات. أمّا الفترة الأفضل فتقع بين 21 و31، حيث تنجز مهمّة أو تحصل على ما سعيت من أجله أو تنفرج الأمور وتطلّ على وعود إيجابيّة. لن تشكّل الحياة العاطفيّة أولويّة في هذا الشهر، حتى ولو أبديت اهتماماً ببعض الأشخاص المقرّبين وأظهرت نوايا إيجابيّة باتجاههم. لا شكّ في أنّك ابتداءً من تاريخ 5 تحاول المحافظة على التفاهم ضمن علاقاتك الشخصيّة، إلّا أنّك ميال إلى الإنتقاد وتوجيه الملاحظات وتضخيم الأخطاء التي تصدر عن الطرف الآخر. هذا لا يمنع من أنذك تبحث إذا كنت وحيداً عن توأم روحك، واثقاً من قدرتك على استمالته وجريئاً في استعدادك للمبادرة ولفت انتباهه. إلّا أنّك تكون أكثر حرية أثناء سفر أو بمكانٍ غريب عن المحيط الإعتياديّ. تلعب ورقة الإغواء وتتاح لك فرص للإختيار ما بين احتمالات عدّة. المشكلة هي أنّك تشكّك حتى في عواطفك وخياراتك؟ كذلك تشكّل الطوالع الفلكيّة مناخاً عاصفاً بالتوتّر والخلافات أو بالحساسيّات والمناكفات.

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون