العلماء اكتشفوا طريقة جديدة للتخلّص من التجاعيد وانتفاخ العينين لـ24 ساعةكلّما تقدّمنا في العمر كلّما تمنّينا لو تختفي هذه الخطوط الرفيعة خصوصاً حول العينين، وألاّ نعاني من مشكلة الإنتفاخ في هذه المنطقة. قد تكون حقن البوتوكس إحدى الحلول التي تلجأ إليه معظم النساء، لكن هناك طريقة جديدة أقلّ ألماً تعيد الشباب إلى عينيكِ في ثوان. نتحدّث عن صيغة الـLiquid Spanx التي اكتشفها العالم الكيمائي Robert Langer. هذه الطريقة التي سنشرح عنها بالتفصيل في ما يلي، تزيل التجاعيد لفترة مؤقّتة، أي أنّها تدوم لـ24 ساعة، وبإمكانكِ تكرارها مرّات عدّة من دون التسبّب بأيّة مضاعفات.

بعد انقضاء هذه المدّة وإزالة هذه الطبقة تعود العينين كالسابق، أيّ تظهر من جديد التجاعيد. بمعنى أخر، هذه الطريقة لا تخلّصكِ من التجاعيد طيلة حياتكِ، فهي مؤقتة فحسب.

قام هذا العالم بصنع كريمين يتمّ تطبيقهما تحت العينين، ليشكّلا "طبقة ثانية من الجلد أكثر مرونة". الكريم الأوّل غير مرئيّ يحتوي على المكوّن البوليمر (Polymer)، أمّا الكريم الثاني فيحتوي على مادة الحفّاز (Catalyst) التي تتفاعل مع الكريم الأوّل لشدّ البشرة تحت العينين والتخلّص من انتفاخها. عند تطبيق هذا المستحضر تتشكّل طبقة غير مرئية، مالسة وليّنة تلتصق بالبشرة جيّداً، لتعيد الشباب إلى العينين وتبقى لمدّة 24 ساعة.

كيفية تطبيق هذين الكريمين: بعد تنظيف بشرة العينين تُوضع طبقة ناعمة من الكريم الأوّل غير المرئيّ، والإنتظار حتّى يجفّ. بعدها، يتمّ وضع طبقة أخرى من الكريم الثاني المحفّز. عندها ستلاحظ السيّدة أن كلّ التجاعيد والإنتفاخ قد تمّ الضغط عليها بواسطة هذه الطبقة غير المرئية، لتبدو عينيها شابتين خاليتين من الخطوط الرفيعة.

كيفية إزالة الطبقة الثانية من الجلد: مهما حاولت السيدة إزالة هذه الطبقة بالمياه أو الصابون فلن تستطيع، إلاّ من خلال تطبيق مزيل المكياج الخالي من الزيوت.

من جهة أخرى، يمكن تطبيق Liquid Spanx على مختلف الأماكن من الجسم، للتخلّص من السيلوليت ومحاربة مشاكل البشرة كالأكزيما.

شاهدي الفيديو أدناه لتتعرّفي أكثر على Liquid Spanx: