close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2017توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): أدعوك للإنتباه والحذر والتيّقظ في هذا الشهر، الذي تتنافر خلاله الأفلاك وتشكّل معاكسات دقيقة تفرض عليك التأنّي وعدم إهمال سلامتك وصحّتك تفادياً لأيّة حوادث مؤسفة. لا تعرّض عزيزي السرطان ميزانيتك للإهتزاز ولا تُقدم على مشاريع متهوّرة أو على عمليّات شرائية متسرّعة، وخفّف من التوتّر الذي ينتابك في هذا الشهر ويجعلك مستاء من كلّ شيء. قد يكون من الأفضل لك إجراء فحوصات طبية إذا شعرت بأي وهن أو ضعف أو إذأ طرأ عارض يقلقك. كذلك تتأخّر استحقاقات لك، أو تتماطل في عمل يجب أن تنجزه قبل فوات الأوان وربما تدافع عن قضيّة حقّ أو ترى في بعض الإجراءات القانونية أو الإدارية أو السياسية ظلماً لبعض الناس. تصنّف بعض القرارات كعملية افتراء على بعض الجهات أو عليك مباشرة. زد على ذلك أنّك إذا بادرت إلى نقاش أو مواجهات فكرية أو إعلانية أو مهنية، فإنّك تصادف محاورين متعنّتين ومناورين يصّعبون عليك المهمّة. الأفضل لك أن لا تتورّط بمفاوضات الآن، بل أن تنتظر وقت أفضل للحوار. لحسن الحظ أن كوكب جوبيتير وإن كان معاكساً فإنّه يسمح لك بالتأقلم والتكيّف مع بعض المستجدّات ويزوّدك بقدرة على المقاومة وضبط النفس، خصوصاً إذا تعرّضت لخلافات تبلغ حدّ العنف الكلامي والجسدي في بعض الظروف. تتعثّر علاقتك مع أفراد العائلة كما مع المحيط العاطفي في الأسابيع الثلاثة الأولى، ويشعر بعض مواليد السرطان بالعزلة أو تروادهم أفكار مشوّشة أو مشاعر متناقضة. تعيد النظر ببعض العلاقات وتستحضر خلافات قديمة وتثور على بعض المواقف الجديدة، وتبرز مشاكل قد لا تكون قابلة للإصلاح. قد تتعدّد قصص الحبّ أو تتوالى من دون استقرار فتأتي الخيبة بعد الحماسة. تعقد صداقات جديدة كما تكثر الدعوات واللقاءات الإجتماعية الممتعة. لا يرتاح مولود السرطان إلاّ بإحاطة نفسه بعائلته وأصدقائه فمنهم يستمدّ القوّة، هذه هي قبيلته التي يستند إليها كلّما قاسى من المصاعب. لذلك يفضّل التسويات في حال طرأ نزاع داخل العائلة، وهو مستعد لشراء التناغم والتفاهم بالتنازل عن أمر مهمّ بالنسبة إليه. فهل يتخلّى عن حبيب أو عن بعض المقتنيات؟ الجواب عنده فقط.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2017

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): عجّل بتثمير جهودك في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر التي تحمل لك وعوداً كثيرة وامتيازات وأفراح ونجاحات. تقبل على العمل واثقاً وتحقّق أمنياتك، فتعتمد أسلوبك الخاص فب الإستفادة من بعض الفرص وتشغيل بعص الأسخاص واستغلال كفاءاتهم. قدّم طلباتك وقم بمساعيك من دون تأخير فتستقبل بحفاوة أينما ذهبت وتستفيد من فترة فلكية واهدة جدّاً لأعمالك وأوضاعك الإجتماعية، كما لأسفارك ولتغييرات في أوساط عملك، إذا كنت تبغي ذلك. تطرأ في هذا الشهر أحداث حاسمة تفرض عليك بعض التغييرات في حياتك المهنية أو الفنية أو السياسية. وقد تتبوأ مركزاً وتشهد على انقلاب يحدث، إمّا على الصعيد المهني أو على الصعيد العام. تكره الروتين إذا اجتاح حياتك الشخصية، وتبحث عن مناسبات لكي تتعرّف إلى الناس وتخرج إلى لقائهم. غذا كنت حالياً خالياً فقد يجذبك أحد الأشخاص ويجعلك محتاراً بأمره. تنصحك الأفلاك بالتروّي حتّى لو جمعك القدر في ليلة سمر بمَن ينال إعجابك، فقد تصطدم بعذ ذلك برحيل أو بمسافة تفرّقكما أو بفقدان الوقت الكافي للتعارف. تعيش ازدواجية أو ارتباكاً أو تخوض مغامرات بلا غد، وإذا كنت مرتبطاً فقد تشعر بالتعب أو يرفض الشريك اللحاق بك في بعض القرارات أو الإجتماعات أو الحفلات، تثير غيرته ربما أو يشكّك هو بتصرّفاتك. قد ترفض احتجاجاته وتواجهه بـ" أو تحبّني كما أنا أو علينا الرحيل". تعقد صداقات جديدة ولكنّها تبقى سطحية، حتّى ولو نظّمت مشاريع مع هؤلاء.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2017توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): كلّ شيء يسير نحو الأفضل حتّى تاريخ 21. تبدو مصرّاً على تحسين الأوضاع وتتوخّى النتائج الملموسة والسريعة لكلّ عمل تقدم عليه، فكوكب مارس في برج السرطان ما زال يعد بالنجاحات والأرباح ويحمل إليك الحظ في شتّى المجالات كما يشير إلى تقدير وثناء ومكافآت مادية ومعنوية. يظهر لك المحيط عن تقديره ومحبّته، وقد تتلقّى دعوة استثنائية تلبيّها بفرح، كذلك قد تسافر مدعوماً من الأفلاك ولو أن الطالع السيء بين مركور وساتورن لبرجك قد يحمل إليك بعض التوتر، في الأسبوع الأخير من الشهر. تبتسم لما يحدث معك حتّى ولو مررت بإشكالات وبعض الهفوات فحيويّتك مضاعفة في هذه الأثناء بفضل الشمس في برج السرطان. لا مشكلة تحدّ من اندفاعك خصوصاً وأن كوكب مركور لا يعاكسك بل يحثّك على توسيع دائرة اتصالاتك ويجعلك متعاطفاً مع بعض القضايا حولك، فتنكّب على إيجاد الحلول لأصدقاء أو زملاء يعانون من مشاكل. يتعاون معك ومع مشاريعك شخص موثوق ومرجعية نافذة. مطلوب منك الشفافية وإظهار نواياك من دون مناورات، وهذا ما تقوم بعد الآن فتوحي بالثقة وتجعل الآخرين يؤيّدون خياراتك. مع مارس في برج السرطان يجب أن تعتمد الليونة وأن تلجأ إلى التسويات وأن تتجنّب التحديات. لكن ابتداء من تاريخ 21، عليك أن تكون حذراً من استثماراتك المادية أو في عملية شراء أو بيع تقدم عليها. لاشكّ أن شعبيّتك تزداد في هذا الشهر فتتلقّى عروضاً مهمّة لأعمالك وتحسن أنت الظهور أمام الناس وتبيان مواهبك وإظهار كفاءتك. هل تكون أوضاعك العاطفية مشابهة لهذه التوقّعات المهنية الجيّدة؟ نعم في الأسبوع الأول، بعد ذلك عليك أن تنتبه إلى ما تقول وتفعل، وعليك أن تحافظ على الإنسجام في علاقتك، فقد يكون المناخ ثقيلاً قليلاً لأنّ فينوس في الجوزاء يعاكسك، وقد تصطدمك تصرّفات تصدر عن أحد الأحبّاء أو الأصدقاء. قد تعاود اللقاء بأصدقاء قدامى وتثير غيرة بعض الأحبّاء، تتغيّر مواعيدك في الدقيقة الأخيرة أو تتراجع عن التزام وتفاجىء الجميع، أو ربما تنعول وتبحث عن وحدة من دون سبب. هذا لا يمنع من أنّ بعض المواليد قد يقعون في الغرام ويمارسون سحراً كبيراً على المحيط، لكنّ العلاقات التي تنشأ الآن قد تكتب لها في الإستمرارية. تسعى بكلّ قواك هذا الشهر لكي تكسب الإعجاب وتجمع حولك المصفّقين.

.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023