تدليك البطن بزيت الأطفال يساعدك على تفكيك دهون البطن ويمنحكِ معدة مسطّحة

ساندرا العبود

تدليك البطن بزيت الأطفال يساعدك على تفكيك دهون البطن ويمنحكِ معدة مسطّحة الدهون المتكدّسة عند منطقة البطن مشكلة تقلق كلّ امرأة، فهي عنيدة جدّاً والتخلّص منها ليس بعمليّة سهلة إطلاقاً. الإمتناع عن ممارسة الرياضة والإفراط في تناول الأطعمة الغنيّة بالسعرات الحراريّة والدهون، هي أسباب تمنع الحصول على بطن مسطّح. هل أنتِ من النساء اللواتي ينشغلن دائماً ولا يملكن الوقت لممارسة الرياضة بشكلٍ منتظم؟ لا تقلقي، هناك طريقة طبيعيّة وفعّالة تمنحكِ معدة خالية من الدهون، ولا تستغرق من وقتكِ سوى 5 دقائق.

 يكفي أن تقومي بتحضير الكريم السحريّ المرتكز على مكوّنين فقط: زيت الأطفال وحبّة ونصف من الكافور ( Camphor) وهي مادة شمعية بيضاء وشفافة صلبة، على هيئة كتل مربّعة الشكل متلاصقة وسهلة التبخر. تجدين هذا المكوّن في الصيدليات ومواقع التسوّق الإلكترونية. فوائد هذين المكوّنين تتفاعل مع بعضها البعض لتفكيك دهون البطن المتراكمة.

امزجي هذين المكوّنين معاً جيّداً حتّى تحصلي على مزيج متناسق، ثمّ اتركيه لمدّة يومين قبل تطبيقه على البطن. بعد انقضاء المدّة دلّكي بطنكِ بهذا الكريم بشكل دائريّ لمدّة 5 دقائق واتركيه حتّى اليوم التالي. كلّما كرّرت هذه العملية يوميّاً كلّما حصلتِ على نتيجة أفضل. 

يساهم هذا المساج بواسطة هذا الكريم على إذابة دهون المعدة، تحسين عملية الهضم، تسريع عملية الأيض، وتحفيز الدورة الدموية عند منطقة البطن.

 

إقرئي أيضاً: تمرين يابانيّ بواسطة المنشفة للقضاء على دهون البطن من دون مجهود

5 وضعيّات يوغا ستمنحكِ بطن مسطّح ومعدة مشدودة

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا