close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

قد تصدمكِ أحياناً بعض النساء اللواتي تلتقين بهنّ ويفاجئنكِ بعمرهنّ الحقيقيّ. بشرتهنّ الشابّة والخالية من التجاعيد، جسمهنّ المشدود والممشوق يجعلاهنّ يبدون أصغر بسنوات وسنوات. هذا الأمر يجعلكِ تتسائلين عن سرّ جمالهنّ، هل وجدن ينبوع الشباب؟ لا تبحثي كثيراً، إذ جمعنا لكِ أدناه نساء من مختلف أنحاء العالم، لن تتوقّعي بتاتاً كم يبلغن من العمر وسيكشفن لكِ كيف يحافظن على شباب إطلالتهنّ مهما تقدّمن في السنّ. تجدر الإشارة ايضاً، إلى أنّ معظم هذه السيّدات هنّ آسياويّات، لذا من الطبيعيّ أن الجينات تلعب دوراً رئيسيّاً وكبيراً في عدم ظهور علامات الشيخوخة عليهنّ.

أسرار جمال نساء يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

1- Masako Misutaniأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

تبلغ من العمر 49 سنة وهي أمّ لطفلين. تتمتّع بملامح طفوليّة وبشرة نضرة يخيّل لكِ لأوّل وهلة أنّها في العشرينيّات. كشفت هذه السيّدة اليابانيّة أنّها تهتمّ بشباب بشرتها من خلال استخدام الكريمات الغنيّة بالفيتامين E، تتناول الطعام بحصّة صغيرة، تشرب كميّات كثيرة من الماء خلال اليوم وتلجأ إلى التدليك لتمدّ جسمها بالنشاط والحيويّة.

2- Lure Hsuأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

قد تبدو لأوّل وهلة أنّ هذه السيّدة التايوانيّة هي مراهقة لكنّها تبلغ 41 عاماً. بشرتها خالية من التجاعيد والترهّلات إذ إنّها ترطّبها دائماً وتحاول عدم تعريضها لأشعّة الشمس. تتبع تمط حياة صحيّ، تشرب كميات كبيرة من المياه وتتناول الفاكهة والخضار، كما أنّها تشرب كوباً من القهوة السوداء عند الصباح. تتجنّب المشروبات الغازية والسكرية والأطعمة المشبّعة بالدهون، وتركّز على المأكولات الغنية بالألياف والبروتينات. إضافة إلى ذلك، فهي تمارس الرياضة بانتظام وبشكل يوميّ.

3- Risa Hirakoأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

عارضة أزياء صينيّة تبلغ 47 عاماً. ببشرتها الصافية، ملامحها الطفوليّة وجسمها الممشوق أثارت جنون روّاد الإنترنت لدرجة أن البعض ما يزال يشكّك بمصداقيّة عمرها. لم تكشف الكثير عن أسرار جمالها وشبابها الذي على ما يبدو سيكون أزليّ، بل اكتفت بالقول أنّها تتبع نظام حياة صحيّ، تمارس الرياضة، تتناول أطباق متوازنة قدر المستطاع وزبدة اللوز. تطبّق مستحضرات مكياج ترتكز على مواد طبيعيّة وتشرب الكثير من العصائر الطبيعيّة، الشاي، حليب اللوز وسموثي الموز مع العسل.

4- Noreenأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

عمرها الحقيقي هو 45 لكن عمر بشرتها بحسب الفحص الطبي الذي خضعت له في برنامج Dr Oz هو 26. بشرتها مشرقة، ناعمة، خالية من التجاعيد والشوائب، تتناول مأكولات غنيّة بالمواد المضادة للأكسدة والتي من شأنها مكافحة علامات الشيخوخة ومنع ظهور التجاعيد والشوائب. وجبتها المفضّلة هي عبارة عن فطائر بانكيك تحضّرها من خلال بذور الكتان، دقيق جوز الهند ورقائق جوز الهند وتضيف إليها التوت الغنيّ أيضاً بالمواد المضادة للأكسدة. قد صرّحت أيضاً أنّه يمكن تناول هذه الوجبة كلّ يوم وبالكميّة التي ترغب بها السيّدة، ما سيساعدها حتماً على المحافظة على شباب بشرتها وجمالها كما فعلت هي.

5- Meliأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

ظهرت أيضاً في برنامج Dr Oz، وعمرها الحقيقي هو 50 عاماً لكن عمر بشرتها بحسب الفحص الطبي هو 35! هي تبدو أصغر من عمرها الحقيقي بـ15 عاماً، وسرّها سهل للغاية يمكنكِ تطبيقه أنتِ أيضاً. هي بكلّ بساطة تدلّك بشرتها بمحتوى كبسولة زيت عباد الشمس كلّ يوم قبل النوم، ما يزيد جمالها في الصباح.

6- Veraأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

من إحدى مشتركات برنامج Dr Oz أيضاً، عمرها الحقيقي هو 71 عاماً لكن عمر بشرتها بحسب الفحص الطبي هو 52 عاماً! ما سرّها؟ تتناول الخوخ المطبوخ مرّتين في الأسبوع على الأقلّ وذلك لمنع الإمساك الذي ينعكس سلباً على جمال البشرة وشبابها بحسب قولها. تُكثر من تناول الخضار والفاكهة ما يمنحها بشرة مشرقة ونضرة ويحارب التجاعيد.

7- Annette Larkinsأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

تبلغ هذه المرأة الأميركيّة التي ترينها في الصور 75 عاماً من العمر. تقول Annette إنّ حديقتها نبع شبابها. هي تزرع ما تأكله من خضار وفاكهة بيولوجيّة تشكّل مصدر غذائها الوحيد. تحتوي هذه الحديقة على الخضروات ذات الأوراق الخضراء، الأعشاب، القمح، الفاكهة الحمراء والموز. يقوم نظامها اليوميّ على عصائر تصنعها من الأعشاب والسلطات، فهي تتناول كلّ شيء نيّء. تُسلّم Annette Larkins نفسها للطبيعة لدرجة أنّها تجمع مياه المطر لشربها ولريّ النباتات بها.

8- Mimi Kirkأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

تبلغ 75 عاماً! نعم، من الصعب تصديق ذلك لكن هذه هي الحقيقة. هي فعلاً من النساء اللواتي لا يعرفن معنى الشيخوخة، وسرّها بسيط للغاية يمكن لأيّة سيّدة حتّى أنتِ اتباعه. هي نباتيّة وتتبع نظام غذائيّ يرتكز على الأعشاب، الفاكهة والخضار النيّئة فقط. تؤكّد أن الفواكه، الخضار، وكلّ أنواع النباتات التي يكون لونها أخضر ستحافظ على شباب البشرة والجسم. من جهةٍ أخرى، لا تنكر أنّها تستخدم زيت جوز الهند على وجهها وجسمها كاملاً، كما أنّها تستخدم الصابون الأسود ولا تتخلّى عن قفّازات التقشير التي تستخدمها على وجهها وبشرة جسمها.

9- Pamela Jacobsأسرار نساء من مختلف أنحاء العالم يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي

تبلغ من العمر 54 عاماً وهي أمّ لشاب في أوائل العشرينيّات. لا تخرج هذه السيّدة من المنزل من دون تطبيق كريم واقي من الشمس، كما أنّها تتبع نظام غذائيّ صحيّ يرتكز على المأكولات الغنيّة بالبروتين والأوميغا 3. من جهةٍ أخرى، تلجأ إلى حمام البخار أسبوعيّاً وتمارس الكثير من الرياضة.