أجمل المنتجعات السياحيّة لإمضاء شهر العسل لصيف 2017

ميادة أبوخزام

بعد الزفاف، ضحكات المدعوّين، فرح العروسين والتحضيرات الرائعة، بعد الرقص، الكوكتيل والاحتفال، بعد كلّ التفاصيل الصغيرة التي أدهشت الجميع، من فستان العروس إلى الأزهار والطعام والموسيقى... بعد كلّ ذلك، تستحقّين وزوجكِ أيّاماً من الراحة والاسترخاء... احجزي الآن في أحد المنتجعات التالية الموجودة في أفضل وجهات شهر العسل لهذا الموسم. 

 

ONE & ONLY PALMILLA في لوس كابوس المكسيك

يقع One & Only Palmilla بمحاذاة شبه جزيرة Baja ويطلّ على مشاهد بانوراميّة من منطقة Los Cabos  المكسيكيّة. هنا، تلتقي رمال الصحراء الذهبيّة بمياه بحر كورتيز الزرقاء النقيّة. ثقي بنا، ستقضيان أوقاتاً ممتعة تنسيكما تعب الزفاف وتوتّره! جرّبي مطعم Seared الذي يقدّم أشهى أطباق اللّحم والمأكولات البحريّة. أمّا المنتجع الصحيّ الذي تحتضنه الحدائق، فهو جاهزٌ لدلالكما في أيّ وقت.

 

SHANGRI-LA BORACAY RESORT & SPA في الفيليبين

نشاطاتٌ كثيرة تنتظركما في هذا المكان، إضافةً إلى منتجع CHI الذي يشكّل قرية بحدّ ذاتها تضمّ فللاً مجهّزة وحاضرة لدلالكما وبركة سباحة خاصّة. هي الجنّة التي يتمنّى كلّ ثنائيّ أن يقصدها بعد إرهاق يوم الزفاف. احجزا تذكرتكما الآن.

 

 OBEROI UDAVILAS في الهند

فندق مترف ستعيشان فيه أجمل اللحظات، من المنتجع الصحيّ الذي يهتمّ براحتكما وإزالة التعب بعد يوم الزفاف مستخدماً التقنيّات الهنديّة التقليديّة، إلى العشاء الرومانسيّ على ضفاف بحيرة Pichola على أنغام موسيقى مباشرة محليّة، مروراً بجولةٍ في القارب عند المغيب تنسيكما الدنيا بما فيها! 

 

THE PALMS في جزر تركس وكايكوس

منتجع ينضح بالرومانسيّة، مثاليّ لقضاء شهر العسل، يقصده المشاهير والنجمات. شواطئ، هندسة رائعة، حدائق، كلّ العناصر هنا تنبئ بتجربة استثنائيّة. 

 

COMO MAALIFUSHI في جزر المالديف

فندق تحيط به مياه المحيط الهنديّ والطبيعة الاستوائيّة الخضراء. هنا، يمكنكمنا أن تنعما بهدوءٍ وسكينة، كما يمكنكما تجربة نشاطاتٍ مسليّة سويّاً، مثل الإبحار، الغوص، ركوب الأمواج... ديكور الغرف تنقل إليكِ قاء مياه المحيط، روعة الرمال والسماء الصافية. تذوّقا أشهى الأطباق في Thila، Madi أو Tai, المنتجع الصحيّ في خدمتكما أيضاً...

 

إقرئي أيضاً: أفضل 3 منتجعات من حول العالم تقدّم لكِ علاج الشياتسو: تدليكٌ للجسم وتنقية للروح 

لا تفوّتي زيارة جوهرة البحر الكاريبي Saint Lucia

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا