Melania Trump تتبنّى أسلوب باريسيّ شيك خلال زيارتها الرسميّة لفرنسا

يارا الحلو

توّجهت Melania Trumpبرفقة زوجها إلى باريس للقاء الرئيس الفرنسيّ وزوجته Emmanuel وBrigitte Macron. لا شكّ في أنّ السيّدة الأولى الأميركيّة تغدق علينا بإطلالاتها الأنيقة والملفتة سواء كانت يوميّة أم رسميّة، لذا من الطبيعيّ أن تذهلنا بلوكاتٍ متألّقة في باريس عاصمة الموضة.

رافق الأسلوب الباريسيّ الشيك إطلالتيّ ميلانيا ترامب في فرنسا ولا يسعنا أن نشيح نظرنا عنها. في إطلالتها اليوميّة ولدى لقائها الرئيس الفرنسيّ وزوجته، اختارت ميلانيا بزّة كلاسيكيّة (Bar Suit) من Dior مؤلّفة من سترة وتنورة باللون الأحمر. تصميم فائق الأناقة، وخيارها له لم يأتِ عن عبث، إذ تصادف هذه السنة ذكرى السبعين لأوّل Bar Suit ابتكرتها دار Dior عام 1947. أكملت إطلالتها مع حذاءٍ أحمر من Manolo Blahnik ونظّارات شمسيّة داكنة. لم تتوقّف كلاسيكيّة لوك Melania Trump عند التصاميم فقط، بل أظهرت جانبها الباريسيّ الشيك أيضاً من خلال تسريحة الشينيون الراقية والمتكلّفة. هذا الموديل نادراً جدّاً أن تعتمده، وسبق أن رأيناها به مرّة واحدة في يوم القسَم الرئاسيّ. اضغطي هنا لمشاهدة الصور.

من جهةٍ أخرى، اعتمدت السيّدة الأولى الفرنسيّة فستاناً أبيض عصريّ من Louis Vuitton، نسّقته مع حقيبة يدٍ من الدار عينها وحذاءٍ باللون الأزرق الداكن.

خلال المساء، انتقلت ميلانيا ترامب من الستايل الكلاسيكيّ إلى الأنثويّ من خلال فستانٍ من Hervé Pierre يحتوي على ألوان العلم الفرنسيّ (أزرق، أبيض وأحمر). تصميم ذو قصّة بسيطة، لا يتعدّى طوله حدود الكاحل، تميّز قسمه العلويّ بشرائط بيضاء ولفّ حول خصرها حزامٍ أحمر من القماش عينه. أعادت إحياء تسريحتها المعتادة وأسدلت شعرها على كتفيها. أمّا بالنسبة إلى بريجيت ماكرون، فارتدت فستاناً قصيراً بالأبيض والأسود ذا ياقةٍ عالية وواسعة، زيّنته نقشاتٍ من الأزهار الناعمة.

 

اقرئي ايضاً: الدوقة Kate Middleton في إطلالة ملكية، أنثوية مع نفحة من الجرأة

الملكة ليتيزيا في 3 إطلالات أكثر من رائعة خلال جولتها في بريطانيا

 

الإطلالة الأولى

 

الإطلالة الثانية

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا