أجدد 5 عطور لشهر يوليو 2017 لتسحري كلّ من حولكِ

استقبلي الموسم الجديد بعطرٍ يتميّز برائحته التي تفيض جاذبيّة لتكملي إطلالاتكِ الصيفية المنعشة. نقدّم لكِ باقةً من العطور الذكيّة التي تناسب الأذواق كافة. دلّلي نفسكِ بها، اختاري منها ما يناسبكِ وانثري أريجها على بشرتكِ لتتركي أثراً أينما وجدتِ.

 

 

عطر  Deep Euphoria Eau De Toilette من Calvin Klein

 

 

 

أجواء من الغموض والجاذبيّة تكتنف النسخة الجديدة من عطر Deep Euphoria وتتسلّل نحو إطلالة المرأة المتحرّرة التي تشبه سفيرة العطر الممثّلة الأستراليّة Margot Robbie.  نفحاته ستحثّكِ على استكشاف ناحية مختبئة في شخصيّتكِ. النفحات الأولى فاكهيّة، قلبه نابض بالفلّ والورود، أمّا قاعدته، فمبنيّة على الباتشولي، الأخشاب والمسك.

 

عطر  Happy Spirit Forever من Chopard

 

يحتفل العطر الشرقيّ، وهو نسخة خاصّة بشهر رمضان، بالحبّ الذي يصل إلى أقصى درجاته، حتى القارورة تتّخذ شكل القلب. أطلقي الحماس في داخلكِ واتركي نفحات الإكسير تتحوّل إلى شرارات تجذب من حولكِ. يتفتّح العطر على أنغام الفلفل الورديّ والمندرين الأصفر مع جرعات زائدة من الياسمين وورود البرتقال، بالإضافة إلى رشّة من الباتشولي والعنبر.

 

عطر Olfactories Miracle of the Rose من Prada

 

تلاعبت الدار الإيطاليّة بالتناقضات، الأحلام والمشاعر لتضيف 4 عطور جديدة على مجموعة Olfactories للرجال والنساء. تتميّز بشذاها المستوحى من هويّة الدار. أصرّتMiuccia Prada أن تكون خلطاتها جديدة، توقظ أحاسيس غير معهودة. تكلّل الورود التركيبة الهندسيّة العميقة، تضاف إليها طبقات جلديّة، نفحات العود والباتشولي. 

 

عطر Valentina Blush من Valentino

 

 

 

الغلاف كالمضمون، أنثويّ وشاعريّ. هو عطرٌ حلو وفاكهيّ بالدرجة الأولى، منعش وحادّ في الوقت عينه. صانع العطر Alexis Dadier جعله ناعماً لكن مفاجئ، يناسب امرأة هادئة لكن تملك قلب الأسد. تحافظ القارورة على شكل عطور Valentina المعهود، لكن بلون زهريّ أفتح، وتظهر الوردة العملاقة عليها. تكوّن النفحات العليا من فاكهة الكرز مع الفلفل الورديّ، تتفتّح أزهار البرتقال في قلبه ويشكّل اللّوز المحلّى قاعدته. 

 

عطر Mon Paris Eau De Toilette من Yves Saint Laurent

تأتي النسخة الجديدة أكثر رقّة وخفّة كالريش. هو عطر مستوحى من باريس مدينة الأضواء والحبّ، تتنشّقين فيه أحلاماً جديدة مفعمة بالحياة. تحافظ القارورة على شكلها وتتزيّن بعقدة منقّطة. ينتمي إلى عائلة العطور الحلوى الفاكهيّة. ينطلق من العطر عبير فاكهيّ أساسه التوت، تغلّف قلبه أزهار عديدة، مثل الياسمين والفاوانيا. أمّا القاعدة، فتتألّف من الباتشولي، المسك ومكوّنات أخرى حادّة. 

 

إقرئي أيضاً: أجدد 3 عطور لربيع 2017 برائحة الأزهار المنعشة

العطور الأحبّ إلى قلب أشهر أيقونات الموضة والفنّ عبر الزمن

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا