الأحذية الملوّنة ترافق Melania Trump في إطلالتين مفعمتين بالأنوثة

يارا الحلو

ما بين فرنسا والولايات المتّحدة، تنقّلت Melania Trump خلال عطلة نهاية الأسبوع معتمدةً ستايلاً منعشاً يظهر جانبها الأنثويّ البحت، وكانت أحذيتها الملوّنة نجمة إطلالاتها.

قبل مغادرتها باريس ولدى احتفالها بالعيد الوطني الفرنسيّ، اختارت هذه السيّدة الأولى تصاميماً تضمّ ألوان هذه العلم. ارتدت فستاناً أبيض ناعماً من Valentino، ضيّق عند الخصر ولفّ حوله حزاماً باللون الأزرق السماويّ. تتّسع قصّته تدريجيّاً ليصل طوله إلى حدود الكاحل. بالإضافة إلى ذلك، تميّز بنقشاتٍ من الأزهار الملوّنة بالأزرق والأحمر، والطيّات الواسعة في القسم السفليّ منه. أكملت ميلانيا ترامب لوكها مع حذاءٍ أزرق أيضاً من Manolo Blahnik ونظّارت شمسيّة داكنة.

لم تتخلّى عن التصاميم الأنثويّة بعد مغادرتها باريس إلى واشنطن. لدى حضورها بطولة الولايات المتّحدة النسائيّة المفتوحة، اختارت Melania Trump فستاناً أبيض منعشاً من Lela Rose. تصميم بسيط للغاية قد يخيّل إليكِ لأوّل وهلة أنّه مملّ، لكنّ القسم السفليّ منه ذا الطيّات الناعمة التي تميّزت بتفريغات من الدانتيل قلب المقاييس. نسّقت إطلالتها الأنيقة مع حذاءٍ زهريّ من Christian Louboutin، مما زاد من أنوثة إطلالتها وأضاف جرعة من الحيويّة عليها.

 

اقرئي أيضاً: Melania Trump تتبنّى أسلوب باريسيّ شيك خلال زيارتها الرسميّة لفرنسا

قطعة واحدة استطاعت أن تنقل إطلالة Kate Middleton المملّة إلى مستوى جذّاب

 

إطلالتها في فرنسا

 

 

إطلالتها في الولايات المتّحدة


 

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا