فستان زفاف Miranda Kerr: تصميم من Dior مستوحى من أسلوب Grace Kelly

نادين سري الدين

صحيح أنّها عقدت قرانها في شهر مايو من مؤسّس تطبيق سناب شات Evan Spiegel، لكن لم يكن هناك أثر لأيّة صورة تشفي غليلنا آنذاك. هكذا فضّلت العارضة Miranda Kerr أن تولّد فينا الشوق وتجعلنا نترقّب إطلالتها البيضاء بفارغ الصبر. تماماً كحفل زفافها السرّي الذي تمّ في حديقة منزلها في كاليفورنيا، فستان الزفاف بقي بعيداً عن الأضواء على مرّ الشهرين الفائتين، لكن وإلى متى؟! لا داعي للمزيد من الإنتظار، فميراندا كير كشفت لنا أخيراً عن إطلالتها. تصميم من توقيع Dior نفّذه مجموعة من خيّاطي الأزياء الراقية في الدار الفرنسيّة تحت إشراف المديرة الإبداعيّة Maria Grazia Chiuri.

 

الفستان رومنسيّ وحالم مستوحى من إطلالة Grace Kelly في يوم زفافها من أمير موناكو في العام 1956، وكذلك من ستايل Audrey Hepburn وأسلوب جدّة Miranda الأنيق والمينيماليّ. تصميم Dior الذي نفّذ خصّيصاً لهذه العارضة يتميّز بأكمامه الطويلة وقصّة العنق المتحفّظة، التفصيلان اللذان غالباً ما تبتعد عنهما العرائس. أما التطريز الثلاثيّ الأبعاد والبارز باللّون الأبيض فقد زاد من روعة وأناقة قماش الستان المنمّق الذي استخدم لتنفيذ هذا الفستان. اللوك اكتمل بأكسسوار للرأس من تصميم Stephen Jones، ذي أزهار صغيرة مرصّعة بحبيبات اللؤلؤ تدلّت منها طرحة من التول الأبيض.

 

Miranda Kerr والتي اختارت أن تكون إطلالتها عابرة للموضة والزمن، اكتفت بأقراط صغيرة الحجم، سوار يد وخاتم الزواج. أما تسريحة الشينيون البسيطة مع الفرق الوسطيّ فتناسبت مع مكياجها الخفيف وكامل اللوك، والصور خير دليل على ذلك.

 

إقرئي أيضاً: الصور الأولى من زفاف العارضة التونسيّة ريم السعيدي والإعلاميّ اللبنانيّ وسام بريدي

أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة الباريسيّ للخياطة الراقية لخريف 2017

فستان زفاف Miranda Kerr: تصميم من Dior مستوحى من أسلوب Grace Kellyفستان زفاف Miranda Kerr: تصميم من Dior مستوحى من أسلوب Grace Kellyفستان زفاف Miranda Kerr: تصميم من Dior مستوحى من أسلوب Grace Kellyفستان زفاف Miranda Kerr: تصميم من Dior مستوحى من أسلوب Grace Kelly

فستان زفاف Miranda Kerr: تصميم من Dior مستوحى من أسلوب Grace KellyGrace Kelly خلال حفل زفافها

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا