إطلالات كلّ من نجوى كرم، نانسي عجرم، مايا دياب، هيفا وهبي وإليسا خلال عطلة نهاية الأسبوع

غريس خيرالله

الصيف حافل بالمهرجانات وبإطلالات النجمات أيضاً. 5 لوكات بين نجوى كرم، إليسا، نانسي عجرم، مايا دياب وهيفا وهبي، رغم اختلافها، كانت جميعها مميّزة وجميلة.

 

نجوى كرم: اختارت فستاناً من مجموعة Nicolas Jebran للخياطة الراقية لربيع 2017، خلال حفل لها ضمن مهرجانات ليالي أرز تنورين في لبنان. غرابة هذا الفستان الطويل الذي ارتدته  نجوى كرم تكمن في انقسامه إلى لونين وتصميمين مختلفين. القسم الأول منه لونه أبيض، بسيط لا يدخله أيّ تفصيل أبداً، أمّا القسم الثاني فعكسه تماماً. فهو باللون الذهبي، مطرّز ويكشف عن الكتف. يفصل القسمين خطّ أفقيّ مزيّن بالحبيبات البرّاقة، يصل إلى الرقبة ليبدو كأنّه أكسسوار مكمّل للإطلالة.

 

 

نانسي عجرم: خلال إحيائها حفل غنائي ضمن مهرجانات زحلة في لبنان، ارتدت نانسي عجرم فستاناً أسود طويل برّاق من Maria Lucia Hohan. فستان مناسب لهذا الحفل، تميّز بالفتحة المنخفضة عند منطقة الصدر، اعتمدت معه نانسي عجرم المجوهرات التي كمّلت إطلالتها. لكن اختيارها لفستان كهذا مكرّر، ذكّرنا بإطلالة سابقة لها في حفل غنائي أيضاً حيث ارتدت فستاناً شبيهاً به. (إضغطي هنا للمزيد)

 

مايا دياب: أطلّت خلال مهرجانات ضهور الشوير في لبنان بتصميم من Nicolas Jebran، من مجموعته للخياطة الراقية لربيع 2017. التصميم عبارة عن جمبسوت قصير أبيض ذي أكمام واسعة تكشف عن الكتفين. طبعاً، لا يمكن أن تمرّ إطلالة مايا دياب مرور الكرام، من دون أن تضيف إليها بصمتها الخاصّة. اختارت أن تنتعل حذاء عالي أبيض أيضاً من المجموعة نفسها، وصل إلى مستوى الفخذين وأضفى على إطلالتها لمسة عصرية بامتياز.  

 

هيفا وهبي: أحيت هيفا وهبي حفل زفاف في لبنان بإطلالة ساكسي وجميلة. اختارت تصميماً من La Bourjoisie، تميّز بفتحتَيه عند منطقة الصدر والساق وبقصّته من الخلف التي تكشف عن الظهر. تصميم زهري جريء، أبرز مفاتن هيفا وهبي. اختارت صندال فضّي ناعم تلاءم مع لوكها.

 

إليسا: مهما كانت المناسبة، لا تقبل إليسا الخروج من المنزل إلّا بكامل أناقتها، حتّى لو كانت هذه المناسبة عشاء مع الأصدقاء. فكيف بعد أن خسرت الوزن؟ اختارت إليسا أن تبرز رشاقتها من خلال فستان من Moschino. تميّز بانقسامه ما بين القماش الشفاف الذي كشف عن منطقة البطن والساقين، والقماش الأسود الذي غطّى أجزاء أخرى من جسمها. ليكتمل لوكها الجذّاب، اعتمدت إليسا مع هذا التصميم حذاء أحمر من  Charlotte Olympia ونسّقت معه حقيبة باللون نفسه من Dior. 

 

إقرئي أيضاً: الأحذية الملوّنة ترافق Melania Trump في إطلالتين مفعمتين بالأنوثة

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا