close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

للعروس المستقبلية: قناع من تايلاند يمنحكِ بشرة رطبة، مشدودة ومشرقة قبل الزفاف

للعروس المستقبلية: قناع من تايلاند يمنحكِ بشرة رطبة، مشدودة ومشرقة قبل الزفافالتمتّع ببشرةٍ مشرقة، نقيّة ونضرة يوم زفافكِ أمرٌ أساسيّ، لكن ليس من الضروري أن تلجئي إلى الحلول الطبيّة في اللحظة الأخيرة! بإمكانكِ الحصول على النتيجة عينها في منزلكِ من خلال تحضير أقنعة طبيعيّة وتطبيقها على بشرتكِ قبل أسابيع من يومكِ الكبير. اليوم، سنأخذكِ إلى تايلاند، لنقدّم لكِ ماسك يرتكز على 4 مكوّنات: الزبادي، عصير الليمون، البابايا والعسل. هذا القناع تستخدمه المرأة التايلاندية، وهو يناسب أنواع البشرة كافّة، كما أنّه يمنح البشرة الترطيب اللازم، يبيّضها، ينقّيها ويعمل على إصلاح الخلايا. ننصحكِ بتطبيق هذا القناع 3 مرّات في الأسبوع، ونؤكّد لكِ أنّكِ ستكونين الأجمل في ليلتكِ الكبرى.

المكوّنات:

  • ملعقة من اللبن: يلعب هذا المكوّن دور فعّال في تبييض البشرة، شدّها، إنعاشها، ترطيبها ومنحها إشراقاً رائعاً.
  • كوب من عصير الليمون: يحتوي هذا المكوّن على الفيتامين C وحمض الستريك اللذان يمتّصان الزيوت من البشرة وينظّفان أيضاً المسام من الأوساخ. إضافة إلى ذلك، يقوم الليمون على تجفيف البثور والتخلّص من الرؤوس السوداء.
  • نصف حبّة من البابايا: تحتوي هذه الفاكهة على عناصر الفيتامين A، الذي يعمل على تقشير البشرة وإزالة الجلد الميت، ما يجعل الوجه أكثر نضارة.
  • العسل: يساعد العسل على تبييض البشرة وجعلها متوهّجة خالية من الجلد الميت، إضافة إلى ذلك يحتوي على مواد مضادة للأكسدة التي تحارب التجاعيد

طريقة التحضير:

اهرسي البابايا جيّداً في الخلاّط الكهربائي ثمّ أضيفي باقي المكوّنات. طبّقي المزيج على وجهكِ لمدّة 15دقيقة، ثمّ اغسلي وجهكِ بالمياه الفاترة.

إقرئي أيضاً: 10 أخطاء في العناية بالشعر ترتكبها العروس تدمّر إطلالتها في يوم زفافها

10 تصاميم شبكة فخمة تستحقّها كل عروس