close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

تُحسد السيّدة الممتلئة الصدر على منحنياتها البارزة وتقتدي بها العديد من النساء، فيلجأن إلى العمليّات الجراحيّة، لكن وعندما يتعلّق الأمر باختيار الأزياء والملابس تنقلب الموازنة. اتنقاء التصميم الذي يمدح قوام هذه السيّدة بالذات أمر ليس بالسهل، فحجم ثدييها يمنعانها من ارتداء كافّة الموديلات والقصّات. إن كنتِ تنتمين إلى هذه الفئة من السيّدات، فإليكِ 12 نصائح اتّبعيها في كافّة الأوقات وكلّ الإطلالات:

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

حمّالة الصدر تلعب دوراً أساسيّاً في كيفيّة إبراز ملابسكِ وانسيابها على الجزء العلويّ من الجسم. اختاري قصّة تغطّي الصدر بالكامل من دون أيّة حشوة إضافيّة المعروفة بالـT-Shirt Bra. احرصي على أن تجعل ثدييكِ يبدوان مرفوعان ومشدودان من دون أيّة مبالغة.

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

  • اختاري التصاميم ذات قصّة الـV. حيلة ستجعل منطقة الصدر أقل بروزاً، وتمنح الجزء العلويّ من جسمكِ مدىً فيبدو أطول. ابتعدي عن القمصان الخالية من حمّالات الكتف، فهي ستجعل ثدييكِ يبدوان مترهّلين. من جهة أخرى، وإن كنتِ تحبّين اعتماد القمصان ذات الياقة العالية التي تسلّط الضوء على منطقة الصدر، فاعتمديها على شكل طبقات أسفل كاميسول أو مع فستان من الستان الشبيه بملابس النوم (Slip Dress). إن كنتِ مصرّة على اعتمادها فابتعدي عن تصاميم الـTurtle Neck ذات القماش الذي يمتط وابحثي عن أقمشة غير قابلة للتمدّد.

    12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

  • اختاري فستان قصير أو متوسّط الطول على شكل A لأنّه سيخلق توازناً بين القسم العلويّ والجزء السفليّ من جسمكِ. إن كنتِ تحبّين الفساتين الضيّقة ارتكزي في اختياركِ على الـColor Blocking، اختاري تصميم داكن اللون عند منطقة الصدر ليجعلها تبدو أصغر، وأفتح عند منطقة الخصر والجزء السفليّ لإبرازهما. يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى التصاميم التي تلتف عند منطقة الخصر أو الـWrap Dresses، فهي على شكل V ممّا سيمنح منطقة الصدر، ضيّقة عند الوسط ممّا سيبرز خصركِ ومتّسعة من الأسفل ممّا سيخلق توازناً في إطلالتكِ.

    12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

  • إن كان مقاس الجزء العلويّ من جسمكِ مختلف عن مقاس الجزء السفليّ، فيمكنكِ اللجوء إلى قميص وتنّورة من اللون نفسه للحصول على تنسيق شبيه بالفستان.
  • عندما يتعلّق الأمر بفساتين السهرات، ابتعدي عن القصّات التي تبدو عالية الخصر أو تلك التي تتّسع أسفل منطقة الصدر (Empire waist). كذلك، تجنّبي التصاميم المكشوفة الأكتاف، فأنتِ بحاجة لدعم القسم العلويّ من جسمكِ بواسطة حمّالات الفساتين العريضة. حاولي أن تخلقي توازناً في شكلكِ، فاعتمدي الفساتين التي تسلّط الضوء على منطقة الأرداف. نصيحة أخيرة، حاولي أن تحصلي دائماً على مكياج وتسريحة شعر ملفتة لتحوّلي الأنظار إلى وجهكِ وتبعديها عن منطقة الصدر. إضافةً إلى ذلك، الأكمام الطويلة تساعدكِ على خلق توازن في شكل جسمكِ.

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

  • قمصانكِ المزوّدة بأزرار يجب أن تكون أكبر من مقاسكِ العاديّ، وذلك لكي لا تظهر الفراغات والنتوءات وتشوّه إطلالتكِ. لا تخافي من طولها وطول أكمامها، فالقمصان المبالغ بحجمها رائجة حالياً وحتّى إن لم تكن كذلك، فيمكنكِ دائماً ثني الأكمام، ووضع جزء من القميص أسفل السروال.
  • يفضّل ألّا تضعي القمصان والتوب أسفل السراويل والتنّانير خصوصاً إن كانت تلك الأخيرة عالية الخصر؛ فهذه الخطوة ستسلّط الضوء على منطقة الثديين لأنّها تجعل الجزء العلويّ من جسمكِ يبدو أقصر ممّا هو في الحقيقة.

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدرChristina Hendricks

  • رائجة أم لا، ابتعدي عن التصاميم المزوّدة بكشاكش عند منطقة الصدر، فهي ستجعلكِ تبدين أضخم.12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر
  • اختاري سراويل واسعة أو ذات قصّة متوازية من الأعلى إلى الأسفل لخلق توازن في شكل جسكِ.

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدرKate Upton

  • إن كنتِ تحبّين اعتماد التيشرت، فابتعدي عن التصاميم الضيّقة، واختاري قميص قطنيّ ذات قصّة متوازية قليلة الوسع. يفضّل أن تكون ذات تقليم عاموديّ لكي تمنح الجزء العلويّ من جسمكِ أطول.

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

  • اعتمدي السترات ذات الأكتاف العريضة لإبعاد الأنظار عن منطقة الصدر. كذلك السترات المجرّدة من الأكمام تناسبكِ، لأنّكِ ستعتمدينها مفتوحة فوق ملابسكِ متناسيةً المشاكل التي تعترض إطلالاتكِ عند اعتماد سترة مزوّدة بأزرار. ابحثي عن سترة مينيماليّة القصّة تصل إلى حدود الأرداف ومزوّدة بزر واحد فقط عند الوسط لجعل الجزء العلويّ من جسمكِ يبدو أطول. من جهة أخرى، تجنّبي المعاطف والسترات الـDouble Breasted التي لا تمدح قوامكِ.

12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر

  • لا تخافي من اعتماد الجمبسوت مع أحذية الكعب العالي، وإطلالة Christina Hendricks ستبرهن لكِ أنّ هذا التصميم يمدح القوام.

    12 نصيحة في الموضة للمرأة الممتلئة الصدر