close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المرأة التي تتمتّع بهذه الصفات امتلكت قلب الرجل إلى الأبد

المرأة التي تتمتّع بهذه الصفات امتلكت قلب الرجل إلى الأبد

كلمة "أحبّك" لوحدها لا تكفي لأسر قلب الرجل إلى الأبد، بل هناك بعض الصفات التي يبحث عنها الشريك في المرأة، تثير جنونه وتجعله متيّماً بها. إن كنتِ صاحبة هذه الصفات، فتأكّدي أنّكِ امتلكتِ حبيبكِ إلى الأبد!

الصفات التي تجعل المرأة تملك قلب الرجل

  • الداعمة: يحتاج الرجل إلى امرأة تقف إلى جانبه وتدعمه في شتّى الظروف، فهو يؤمن بأن "وراء كل رجل عظيم امرأة". عندما تشجّعينه وتشاركينه أجمل وأسوأ لحظات حياته، سيستمدّ القوة منكِ ليصل إلى أهدافه ويحقّق طموحاته من دون أي تردّد أو خوف.
  • الحيوية: كوني متأكّدة أن الرجل يكره المرأة الكسولة أو السلبية، لذلك حاولي أن تتسلّحي بالإيجابية دائماً. يميل الرجل إلى المرأة الحيوية والمرحة، فكلّما أضحكته كلّما زاد حبّه لكِ.
  • المفاوضة: إن كنتِ تتمتعّين بفنّ التفاوض، فاعلمي أنّه لن يتخلّى عنكِ أبداً! يبحث الرجل عن المرأة التي تعرف تماماً كيف تسيّر الأمور من دون أية مشاكل، فالعناد صفة تجعله ينفر تلقائيّاً منها.
  • الذكية: إن كنتِ تظنّنين أن الرجل يفضّل المرأة غير الذكية، فأنتِ على خطأ تامّ. يتمسّك الرجل بالمرأة المثقّفة التي يمكنه التواصل معها على الصعيد الفكريّ والعقلانيّ، فلا يملّ من التحدّث معها على الإطلاق.
  • القويّة- الأنثوية: لا يحبّذ الرجل المرأة الضعيفة غير الواثقة من نفسها، بل يبحث عن تلك القويّة التي تدافع عن حقّها. لكنّه يقع في غرامها أكثر فأكثر، إذا كانت قوية وتتمتّع بالأنوثة في الوقت عينه. لذلك، كوني امرأة جذّابة وواثقة من نفسها حتّى تجعليه أسير حبّكِ إلى الأبد.
  • الشغوفة: أكثر ما يحبّه الرجل في المرأة ولا يتخلّى عنها، هو شغفها في كل ما تقوم به حتّى في أبسط الأمور. يعلم أن هذا الشغف سينعكس على حبّهما بطريقة أو بأخرى، ما يجعل الرجل متيّم بشريكته على الدوام.