close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟

قبل أن تكون النجمات سيّدات أعمال وتحت أضواء الشهرة، هنّ بدايةً أمّهات. على الرغم من كثافة العمل، إحياء العديد من الحفلات الغنائية وتصوير المسلسلات، هذا لم يمنع النجمات العربيّات من قضاء العطلة مع عائلتهنّ خصوصاً مع أطفالهنّ. بين ميريام فارس، مايا دياب، شيرين عبد الوهاب، سلاف معمار، غادة عبد الرازق ونانسي عجرم... 6 نجمات قضين أوقات جميلة مع أولادهنّ في خلال هذه العطلة الصيفية. لكن مايا دياب وميريام فارس لم تسافرا لقضاء عطلة، بل كرّستا يوماً كاملاً لطفليهما. إليكِ في ما يلي صور النجمات مع أطفالهنّ خلال العطلة الصيفية:

شيرين عبد الوهاب:

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟اختارت هذه النجمة لبنان كوجهة سياحية لقضاء العطلة الصيفية مع ابنتيها. عندما نشرت هذه الصورة عبر الإنستقرام، أرفقتها بجملة معبّرة جدّاً: "أحلى وقت بكون فيه مع بناتي وأجمل إجازة اللي بكون فيها في بيروت".

نانسي عجرم:

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟

ميلا ابنة نانسي عجرم الكبرى

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟لم تذكر هذه النجمة الوجهة السياحية التي قضتها مع زوجها وابنتيها. صورة عائلية بامتياز!

سلاف معمار:

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟اختارت هذه الممثلة السورية "سلوفينيا" كوجهة سياحية لقضاء عطلتها مع عائلتها. على ما يبدو أن الطبيعة بعثت طاقة إيجابية على سلاف معمار وأطفالها، فابتسامتهم تُوضح ذلك.

غادة عبد الرازق:

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟أرادت هذه الممثلة المصرية قضاء عطلتها الصيفية مع ابنتها روتانا في جزر المالديف، للإسترخاء والإستجمام.

مايا دياب:

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟صحيح أن مايا دياب لم تختار وجهة سياحية خارج لبنان، ولم تقضي عطلة طويلة مع ابنتها كاي. لكنّها كرّست يوماً معها للإسترخاء والتمتّع بأجواء الصيف الحارّ.

ميريام فارس:

كيف قضت النجمات عطلتهنّ الصيفيّة مع أولادهنّ؟نشرت ميريام فارس عبر الإنسقرام صورة لها مع ابنها جايدن خلال تواجدها في لبنان. في هذه الصورة ستلاحظين السعادة المفرطة على وجه ميريام فارس.

إقرئي أيضاً: 6 نجمات عالميات ارتبطن بشركاء من أصول عربية. تعرّفي إلى هذه الثنائيات

أكثر 10 نجمات ومدوّنات ثراءً على انستقرام لعام 2017