close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالترتيب، أكثر الأبراج ثراءً ونجاحاً في مجال العمل وتلك الأقلّ حظّاً

بالترتيب، أكثر الأبراج ثراءً ونجاحاً في مجال العمل وتلك الأقلّ حظّاًهل سبق وأن تسائلتِ من قبل عمّا إذا كنتِ ستصبحين ثريّة وناجحة في حياتكِ العمليّة؟ لا أحد يعلم ماذا يخبّىء له المستقبل، لكن ممّا لا شكّ فيه أنّ الفلك يلعب دوراً كبيراً في تكوين شخصيّتكِ، وتتمتّع مولودة كلّ برج بخصائص معيّنة تميّزها عن الأبراج الأخرى، قد تساهم في جعلها ثريّة وناجحة. نقدّم لكِ أدناه، بالترتيب لائحة من أكثر الأبراج ثراءً ونجاحاً إلى تلكِ الأقلّ حظّاً على الصعيد الماليّ والعمليّ.

أكثر 6 أبراج نجاحاً وثراءً:

  • العقرب: مولودة هذا البرج المائيّ تظهر شغفاً في كلّ ما تقوم به. تعمل بجهد لتحقيق أحلامها، كما يساهم عنادها في تقدّمها ووصولها إلى أعلى المراتب. لا تدع شيئاً يقف حاجزاً أمام طموحاتها لذا تعتبر مولودة برج العقرب الأكثر حظاً في أن تصبح ثريّة.
  • الأسد: تتمتّع مولودة هذا البرج بكاريزما عالية جدّاً وتحبّ لفت الأنظار. شخصيّتها القويّة، حبّها لتولّي القيادة والتزامها إلى أقصى الحدود يوصلاها إلى أعلى المراكز.
  • الثور: مولودة برج الثور مستقلّة وصبورة. عنيدة في بعض الأحيان ولكن لغاياتٍ مهمّة. هي طموحة، يمكن الإتّكال عليها كما تعلم جيّداً كيفيّة إدارة أموالها.
  • الدلو: مولودة هذا البرج خلّاقة وذكيّة للغاية. تتمتّع برؤية بعيدة الأمد وتظهر حسّاً كبيراً بالمسؤوليّة عند قيادتها لفريق معيّن سواء في العمل أو في النشاطات الإجتماعيّة.
  • العذراء: تعدّ مولودة برج العذراء من أكثر الأبراج التي تحلّل، ولديها كلّ الصفات المطلوبة لإدارة شركة من الموثوقيّة، إلى الدقّة والذكاء... هي عقلانيّة ولديها الحلّ لكلّ نزاع.
  • السرطان: على الرغم من أنّ مولودة هذا البرج مزاجيّة في بعض الأحيان، إلّا أنّها تتواصل جيّداً مع الآخرين وتقدّم المساعدة اللازمة. هي عاقلة وصاحبة حكمة، تدير أمورها وتنظّمها بشكلٍ جيّد، وتتمتّع بعلاقةٍ جيّدة مع زملائها.

أقّل 6 أبراج نجاحاً وثراءً:

  • الحوت: مولودة هذا البرج خلاقة وعاطفيّة للغاية، لا تتمتّع بالرصانة اللازمة لإدارة الأعمال وتنجرف وراء أحاسيسها. قد تغوص أحياناً في عالم الأحلام وتبتعد كثيراً عن أرض الواقع مما يجعلها تخفق في عالم التجارة والأعمال.
  • الحمل: مولودة برج الحمل تبدو صارمة من الخارج لكنّ شخصيّتها رقيقة جدّاً. قد تبدو لأوّل وهلة صاحبة أسلوبٍ قاسٍ لكن على العكس هي طيّبة ومتفائلة. هي غير صبورة على الإطلاق، مشاعرها تتحكّم بها وتخاطر من دون أن تفكّر جيّداً بالقرارات التي تقوم بها، مما يوقعها أحياناً في مشاكل ويحول دون نجاحها في العمل.
  • القوس: مستقلّة وتفكّر خارج حدود المعقول، بحاجة دائماً إلى الحريّة لتشغيل خيالها وإبداعها. تعمل بشكل مثاليّ تحت الضغط ولا تدع هذا الأمر يؤثّر عليها. محبوبة جدّاً، لكنّها صريحة للغاية، عنيدة لا تقدم أيّة تنازلات وقد يواجه زملاؤها في العمل صعوبة في تقبّل آرائها المباشرة مما يضيّع عليها فرص التقدّم.
  • الميزان: تتمتّع مولودة هذا البرج بروح رياضيّة عالية، لذا غالباً ما تحافظ على تماسك فريق العمل. تحبّ العمل الجماعيّ واكتشاف آفاق جديدة، لكنّها لا تشكّل بمفردها امرأة عاملة ناجحة. ديبلوماسيّة، تثق بغريزتها وتنجح دائماً في كلّ ما تقوم به.
  • الجوزاء: المرأة الجوزاء جديّة للغاية ولكن مرحة في الوقت عينه. تنظّم وقتها جيّداً لإنهاء المهام العديدة المعطاة لها. مفعمة بالحيويّة وتقدّم المعنويّات اللازمة لفريقها مما يجعلها مديرة مثاليّة، لكن تميل في بعض الأحيان إلى اللهو فتتشتّت أفكارها خلال العمل.
  • ​​الجدي: مولودة الجدي منضبطة ومبدعة في الوقت عينه، لكنّها تعاني في معظم الأحيان من تنظيم وقتها. لا تظهر الكثير من التعاطف مع الآخرين مما يجعلها في بعض الأوقات متسلّطة ويسبّب لها المشاكل في العمل. هي شجاعة، تحبّ المخاطرة، طموحة ولا مكان للحلّ الوسط معها.

اقرئي أيضاً: أجمل العطور لصيف 2017 التي تناسب كلّ برج

هكذا يعبّر الرجل عن حبّه لكِ بحسب برجه

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة