close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما حصل مع Angelina Jolie بعد طلاقها من Brad Pitt: انهيارات عصبيّة، شلل في الوجه وأكثر من ذلك...

هذا ما حصل مع Angelina Jolie بعد طلاقها من Brad Pitt: انهيارات عصبيّة، شلل في الوجه وأكثر من ذلك...انفصل في سبتمبر الماضي الثنائي الذي جعل الكثيرين من حول العالم يؤمنون بالحبّ. بعد علاقة عاطفيّة دامت 12 سنة وسنتين من الزواج، طلبت Angelina Jolie الطلاق من زوجها Brad Pitt بسبب خلافات غير قابلة للحلّ (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). أشهر عديدة مرّت ولم تظهر الحقيقة الكاملة بعد إلى العلن. لكن في مقابلة خاصّة أجرتها إحدى المجلّات العالميّة مؤخراً مع أنجيلينا جولي، كشفت هذه الأخيرة عن حياتها خلال آخر سنوات الزواج وبعد الطلاق بالإضافة إلى تفاصيل عن المشاكل الصحيّة والنفسيّة التي تعرّضت لها.

عانت أنجلينا جولي من ارتفاع عالٍ في الضغط بعد انفصالها عن زوجها مما سبّب تلفاً كبيراً في الأعصاب فأصيبت بشللٍ نصفيّ في عضلات الوجه. أشارت أنجيلينا أنّها أهملت نفسها في تلك المرحلة وشفيت من هذه الحالة المرضيّة بعد خضوعها لجلساتٍ من الوخز بالإبر. من جفاف البشرة إلى ظهور علامات الشيخوخة مثل خصيلات الشعر البيضاء، لم تشعر Angelina Jolie بانعدام جاذبيّتها، بل على العكس زادت ثقتها بنفسها كامرأة تعلم تماماً ما تريد في الحياة وتتصرّف على هذا الأساس. لم تنشر أيّ صور لها خلال هذه الفترة من مرضها لكن بدت متعبة جدّاً في العديد من المناسبات وبعد فترة وجيزة من طلاقها.

من جهةٍ أخرى، لا تنكر أنّها عانت من الإكتئاب والإحباط الشديد، وغالباً ما كانت تنهار في أرض الحمام باكيةً مشدّدة على أهميّة البكاء والتنفيس لكن ليس أمام الأولاد كي لا يشعروا بضعف والدتهم. بعد انقضاء الأيّام، استعادت أنجلينا جولي قوّتها وركّزت كلّ نشاطها على الإهتمام بمنزلها وأولادها كي تكون أمّاً مثاليّة لهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الممثّلة أثارت الجدل عام 2013 عندما قرّرت استئصال ثدييها بهدف الوقاية من إصابتها بمرض السرطان، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبّية أنّها تحمل الجين المتحوّر BRCA1 الذي يكشف عن مخاطر عالية للإصابة بسرطان الثديّ. بعد قيامها بهذه الخطوة الشجاعة وخضوعها لعمليّة استئصال الثديين دخلت Angelina Jolie فوراً مرحلة انقطاع الطمث.

اقرئي ايضاً: صور منزل Angelina Jolie الجديد بعد طلاقها من Brad Pitt والذي يبلغ 25 مليون دولار

صور لأنجلينا جولي بعد الطلاق:

هذا ما حصل مع Angelina Jolie بعد طلاقها من Brad Pitt: انهيارات عصبيّة، شلل في الوجه وأكثر من ذلك...تبدو متعبة بعد فترة وجيزة من الإنفصال

هذا ما حصل مع Angelina Jolie بعد طلاقها من Brad Pitt: انهيارات عصبيّة، شلل في الوجه وأكثر من ذلك...بعد استردادها عافيتها